أعرب  علي ماهر المدير الفني للمصري عن سعادته الغامرة بالفوز في المباراة عقب نهاية مباراة الأحد وفوز المصري  في ختام الدوري على شقيقه الاتحاد السكندري بهدفين للاشئ وارتفاع رصيده للنقطة الخامسة والخمسين محتلا المركز الرابع واحتلال المركز الرابع وهو ما يعد ختامًا سعيدًا لهذا الدوري الشاق الذي توجه المصري بضمان المشاركة المبكرة في البطولة الكونفيدرالية.

أكد المدير الفني أن هذا الأمر لم يتحقق بسهولة بل جاء بعد مجهود شاق بذله الجميع داخل القلعة الخضراء،  موجهًا شكره للاعبيه الذين بذلوا مجهودا خارقًا على مدار الموسم وموجهًا الشكر كذلك للجهاز الفني والاداري والطبي ومسئولي المهمات الذين لم يدخروا وسعًا على مدار الموسم.

لعنة اللقب تطارد ريال مدريد وتسقطه أمام مايوركا بأولى مباريات الدوري الإسباني ريال مدريد يسقط في فخ التعادل بافتتاح الدوري الإسباني أمام مايوركا

وأشاد ماهر بمجهودات مجلس إدارة المصري برئاسة الأستاذ كامل أبو علي والذي وفر كل السبل من أجل توفير كافة متطلبات الفريق على مدار الموسم،  مؤكدًا أن الاستعداد لمباراة فاركو بدور الثمانية لبطولة كأس مصر سيبدأ على الفور رغم الإرهاق الشديد لجميع اللاعبين والذي تسبب في إصابات متنوعة عانى منها الفريق بشدة خلال الفترة الأخيرة.

ووجه  علي ماهر الشكر لجماهير المصري على مؤازرتها التامة للفريق على مدار الموسم، مؤكدًا أن الجميع يبذل قصارى جهده لاسعاد تلك الجماهير العظيمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد السكندري الكونفيدرالية ريال مدريد مباراة فاركو

إقرأ أيضاً:

أليسون يأسف لتجاهل رأي اللاعبين حول زيادة عدد المباريات

ميلانو (إيطاليا) «أ.ف.ب»: أعرب البرازيلي أليسون حارس مرمى ليفربول الإنجليزي، عن استيائه من تجاهل رأي اللاعبين في ظل تزايد عدد المباريات، وقال أليسون في مؤتمر صحفي سابق "أحيانا، لا يسأل أي أحد اللاعبين عن رأيهم بزيادة عدد المباريات".

وأضاف "ربما رأينا غير مهم، لكن الجميع يعلم ما نفكّر به بشأن زيادة عدد المباريات. الكل أرهق من هذا".

حيث يلعب كل فريق مشارك في دوري أبطال أوروبا بالحلة الجديدة، ما لا يقل عن ثماني مباريات بدلاً من ست قبل بلوغ الأدوار الإقصائية.

ومن المتوقع أيضا أن تعاد هيكلة مونديال الأندية هذا الموسم، إذ توسّعت البطولة التي ينظمها الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) إلى 32 فريقا يتنافسون من منتصف يونيو إلى منتصف يوليو.

وأفادت النقابة الدولية للاعبي كرة القدم المحترفين (فيفبرو) في يوليو الماضي أنها ستتقدم بشكوى إلى هيئات مكافحة الاحتكار في الاتحاد الأوروبي، بشأن نظام مباريات الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأضاف أليسون "نحن نفهم أن هناك جانب الإعلام والتلفزيون، وجانب ويفا (الاتحاد الأوروبي للعبة)، فيفا، والبريميرليغ والمسابقات المحلية الأخرى. لسنا غافلين. نفهم أن الناس يريدون المزيد من المباريات، ولكن أكثر شيء معقول هو أن يجلس جميع الأطراف التي ذكرتها والأشخاص المسؤولون عن الجدول معا ويستمعوا لجميع الأطراف، بما في ذلك اللاعبين".

ويُمكن أن يخوض ليفربول أكثر من 60 مباراة هذا الموسم بعد أن خاض 58 في الموسم الماضي.

وخاض أليسون أكثر من 40 مباراة في موسم 2023-2024 مع ناديه والمنتخب.

مقالات مشابهة

  • 30 أكتوبر انطلاق الدوري المصري بشكله الجديد
  • تعرف على كل التفاصيل الخاصة بنظام الدوري المصري وموعد انطلاقه
  • عاجل.. رابطة الأندية تعلن التعاقد مع شركة عالمية لتنظيم الدوري المصري
  • مدرب مانشستر يونايتد: قدمنا أداء جيد أمام بارنسلي وهدف راشفورد رائع
  • الدوري المصري من دور واحد
  • عضو المصري يكشف مُقترح نظام الدوري الجديد قبل إجتماع رابطة الأندية
  • لماذا ارتفعت أسهم اللاعبين اليابانيين في الدوري الإنجليزي؟
  • أليسون يأسف لتجاهل رأي اللاعبين حول زيادة عدد المباريات
  • ارتفاع أسهم اللاعبين اليابانيين في الدوري الإنجليزي
  • أغلى اللاعبين في دوري أبطال أوروبا موسم 2024-2025