قال محمد جبر بطل مصر في المصارعة الرومانية: «بحمد ربنا إني بلعب رياضة الدين وصى عليها والالتزام بالتمارين أول طريق النجاح، والتقرب من ربنا بيساعدنا في تحقيق أي بطولة وبحمد ربنا على كل شىء».

وتابع خلال احتفالية مهرجان العلمين الجديدة بأبطال مصر في أولمبياد 2024، بحضور وزير الشباب والرياضة ومجلس إدارة الشركة المتحدة: «والدي كل حاجة بالنسبة لي وهو فعلا بطل في الحياة بسبب اللي قدمه ليا للمشاركة في الأولمبياد وكان أكثر شخص داعم لي».

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية اصطحب أبطال مصر في أولمبياد باريس 2024، ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، في جولة تفقدية لمهرجان العلمين الجديدة.

.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العلمين محمد جبر مصر فی

إقرأ أيضاً:

نائب وزير الشباب والرياضة يلتقي رؤساء وممثلي الاتحادات الرياضية

الثورة نت|

التقى نائب وزير الشباب والرياضة، نبيه أبو شوصاء، بديوان عام الوزارة، اليوم، رؤساء الاتحادات الرياضية وممثليها.

ناقش اللقاء، أولوية العمل خلال الفترة القادمة، والتفاعل لإنجاح الأنشطة الرياضية على المستويين المحلي والخارجي.

وأكد نائب وزير الشباب والرياضة أهمية التكامل في علاقة الوزارة بالاتحادات الرياضية، كون نجاح عمل وزارة الشباب والرياضة في تحقيق أهدافها مرهون بنجاح الاتحادات الرياضة وفاعليتها في خدمة الرياضيين وعطائها الإيجابي الذي يسهم في استيعاب طاقات النشء والشباب واستثمار أوقاتهم فيما يفيدهم وينفع مجتمعهم ووطنهم.

ولفت في اللقاء الذي حضره وكيل قطاع الرياضة علي هضبان، إلى أن الاتحادات الرياضية تعتبر رمز عام لوحدة الوطن، في ظل استمرار العدوان والحصار وأطماع القوى الاستعمارية، وسعي أعداء الوطن والأمة لاستهداف قيم النشء والشباب والمجتمع بشكل عام.

وأشار أبو شوصاء إلى أن قيادة الوزارة حريصة على دعم ورعاية الأنشطة الرياضية وفق الإمكانات المتاحة وفي إطار اللوائح والقوانين والمصلحة الوطنية.

وشهد اللقاء العديد من المداخلات من رؤساء وأعضاء الاتحادات الرياضية وقيادات العمل الرياضي ، تناولت أهمية رفع دعم البطولات الخاصة بكل اتحاد بما يتناسب مع حجم النشاط وأولويته.

حضر اللقاء رئيس المكتب الفني محمد الكباري، والوكلاء المساعدون لقطاع الرياضة الدكتور كمال الشريف والتخطيط الدكتور جابر البواب والمشاريع طارق حنش، ومديرو الاتحادات الرياضية وائل القرشي والأندية طه تاج الدين وعدد من المختصين.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يُكرم أبطال الجمهورية للكونغ فو
  • وزير الشباب والرياضة ينعى إيهاب جلال
  • المدينة الرياضية ببورسعيد تحتضن بطولة السباحة للناشئين بمشاركة 1675 متسابقًا
  • «الشباب والرياضة» بكفر الشيخ تُنظم مسابقة في حفظ القرآن الكريم
  • وزير الشباب والرياضة يستقبل البعثة المصرية بعد إنجازات بارالمبياد باريس 2024
  • نائب وزير الشباب والرياضة يلتقي رؤساء وممثلي الاتحادات الرياضية
  • اللقاء التدريبي الأول للمصارعة بمرحلة البراعم بالمشروع القومي للموهبة والبطل
  • الشباب والرياضة تكشف عن حصيلة مبادرة "صيف شبابنا"
  • برنامج التعليم المدني "التنمية- المواطنة - الجمهورية الجديدة" بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية
  • جامعة أسيوط تعلن عن فتح باب المشاركة بالموسم السابع للعباقرة