أبوظبي (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة أبوظبي حققت طفرة في جودة الخدمات بدعم الذكاء الاصطناعي الجزيرة يتفوق على البطائح بـ «ثلاثية»

نظمت إدارة الشرطة المجتمعية بقطاع الأمن الجنائي في شرطة أبوظبي فعالية مجتمعية توعوية تحت شعار «أبناؤنا مسؤوليتنا» لمدة 3 أيام بمدينة الطفل «كيدزانيا» في مركز ياس مول بأبوظبي، وذلك ضمن حملة «صيف بأمان».


وأكد العميد الدكتور حمود سعيد العفاري، مدير إدارة الشرطة المجتمعية، أن الفعالية ركزت على زوار «كيدزانيا» بمختلف مراحلهم العمرية، وذلك ضمن جهود «الشرطة المجتمعية» في غرس القيم والسلوكيات الإيجابية لديهم، إلى جانب توعية أبناء منتسبي شرطة أبوظبي بكيفية استثمار أوقات الفراغ، بما ينمي قدراتهم، ويطور مهاراتهم البدنية والفكرية.
وأشاد بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين، وإتاحة الفرصة لديهم في عرض إمكانياتهم وقدراتهم في توعية الأطفال وتعزيز الوعي الأمني المجتمعي والمروري لدى النشء والمجتمع عموماً.
وشملت الفعالية العديد من الأنشطة، أبرزها محاضرات توعوية للأطفال عن كيفية الاستثمار الأمثل لأوقات الفراغ، والتوعية بالحفاظ على السلامة أثناء التواجد في المنزل، وتعريفهم بمخاطر اللعب بالكهرباء وأدوات المطبخ، واشتراطات السلامة في المسابح.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: شرطة أبوظبي أبوظبي الشرطة المجتمعية الأمن الجنائي

إقرأ أيضاً:

شرطة الشارقة تستقبل وفداً من دائرة التسجيل العقاري

الشارقة: «الخليج»
استقبل العميد إبراهيم مصبح العاجل، نائب المدير العام للعمليات الشرطية بشرطة الشارقة، وفداً من دائرة التسجيل العقاري في الإمارة، برئاسة عبد العزيز الشامسي، المدير العام للدائرة.
وتهدف الزيارة لتعزيز أواصر التعاون بين الجانبين، واستعراض نظام التسويات المالية بشرطة الشارقة.
حضر اللقاء، عبدالله الزرعوني، مدير إدارة التصرفات العقارية بدائرة التسجيل العقاري، وعلي ديماس، مدير إدارة الشؤون القانونية، والعقيد عبد الرحمن ناصر الشامسي، رئيس قسم المطلوبين بإدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة الشارقة، والعقيد حمد بن قصمول، نائب مدير إدارة الشرطة المجتمعية، وعدد من الضباط وذوي الاختصاص.
ورحب العميد العاجل بالوفد الزائر، معرباً عن تقديره لهذه الزيارة، ومشيداً بجهود دائرة التسجيل العقاري في دعم رؤية الإمارة والإسهام في تحقيق التنمية المستدامة، وأكد حرص شرطة الشارقة على تعزيز أواصر التعاون المشترك مع كافة الجهات الحكومية.
واطلع الوفد على تجربة شرطة الشارقة في مجال التسويات المالية، من خلال مبادرة «الصلح خير»، والنتائج الإيجابية التي حققتها في التسويات المالية، وتسديد القيود الجنائية، وإصلاح العلاقات بين الأطراف المتنازعة في القضايا ذات الصلة، والتي أسهمت في إيجاد حلول مستدامة، ما أسهم في الحفاظ على العلاقات الإنسانية والمجتمعية، إضافة إلى مناقشة حوكمة التملك ونظام التسويات المرتبط بها.
وفي ختام الزيارة، شكر الوفد الزائر شرطة الشارقة على حفاوة الاستقبال، معبّراً عن أمله في استمرار التواصل والتعاون المثمر بين الجانبين وتبادل الخبرات، بما يعزز جودة الخدمات المقدمة للمجتمع، وبما يحقق الاستقرار الاجتماعي في الإمارة.

مقالات مشابهة

  • 24 سبتمبر موعداً لحفل قرعة كأس رئيس الدولة في أبوظبي
  • مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وهيئة المساهمات المجتمعية – معاً تطلقان حملة «علِّمني» لسداد الرسوم الدراسية المستحقة على أبناء الأسر ذات الدخل المحدود في أبوظبي
  • شرطة أبوظبي تحتفل “بيوم المهندس العالمي”
  • ثقافة وسياحة أبوظبي تفوز بالجائزة الذهبية للمسؤولية المجتمعية 2024
  • شرطة أبوظبي تطلع نظيرتها في دبي على ممارسات الاستجابة الأمنية
  • كوادر شرطة أبوظبي الهندسية.. كفاءات تواكب النهضة العمرانية
  • شرطة الشارقة تستقبل وفداً من دائرة التسجيل العقاري
  • فرع الهلال الأحمر بعسير ينظم فعالية توعوية بمناسبة اليوم العالمي للإسعافات الأولية
  • شرطة أبوظبي.. تخريج دورتي المهارات المرورية و«الدراجات»
  • فعالية خطابية في سنحان بصنعاء بذكرى المولد النبوي الشريف