قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إن الرياضي المصري أصبح براند، واستطعنا تطويره وتسويقه وبدأنا ذلك بمشاركة مجتمعية فالوزارة تضع أمامها مستهدف ألا تعمل إلا بالتعاون مع القطاع الخاص وتم تقديم ذلك لمجلس الوزراء وذلك منذ 2018.

وتابع خلال احتفالية مهرجان العلمين الجديدة بأبطال مصر في أولمبياد 2024، بحضور وزير الشباب والرياضة ومجلس إدارة الشركة المتحدة: «أنه تم البدء ببرنامج حقوق الانتفاع وحوكمة عقود، وتم تطوير مراكز شباب مصر بشكل أسرع وميزانيتنا الحكومية لو برقم عملنا 4 أرقام جنبها من القطاع الخاص، وفتحنا للقطاع الخاص عمل بعقود محوكمة ولدينا تعاون كبير مع القطاع الخاص».

وواصل: «فتحنا للأندية أن تتعامل مع القطاع الخاص ولم نقلق من ذلك أو نخاف لأن هناك حوكمة، والبعض اللي واخد على النظام القديم بيشكك وبنقول له إحنا ماشيين بخط محكم ولو فيه خطأ بنقول ونعالجه».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلمين مهرجان العلمين الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة القطاع الخاص

إقرأ أيضاً:

أشرف صبحي يشهد اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم الرياضة

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والأستاذ محمد الأتربي، رئيس مجلس ادارة بنك مصر، اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم الرياضة المصرية، الذي يُعد أحد أهم أدوات دعم وتطوير قطاع الرياضة في مصر.

تطرق الاجتماع إلى مناقشة العديد من الأمور والمستجدات التي تضمن سرعة تسهيل اجراءات عمل الصندوق، وكذلك تم استعراض عدد من الرياضيين التي من المقرر ان يقوم الصندوق بدعمها خلال الفترة المقبلة، بإلإضافة إلى آليه دعمهم.، بالاضافة إلى تسليط الضوء على الدور الذي سيقوم به الصندوق في توفير الدعم اللازم لتأهيل الأبطال الرياضيين المصريين للمشاركة في مختلف البطولات الدولية والقارية.

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على دعم الأبطال الرياضيين والذي يمثل أولوية قصوى، للصندوق وللوزارة، والعمل على توفير الرعاية لهم في مختلف صورها، سواء كانت عبر الدعم المالي، أو التوجيه الفني، أو توفير أفضل المنشآت الرياضية.

واشار وزير الشباب والرياضة ان صندوق دعم الرياضة، سيعمل على توفير بيئة متكاملة للرياضيين والذي سيتم اختيارهم لرعايتهم، حيث يضع الصندوق في خطته على الاستعداد من الآن لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة في عام 2028، مع وضع تصور ايضا لدورة الألعاب والتي ستقام عام 2032.

وزير الرياضة: قرب الانتهاء من تحديد قائمة باللاعبين التي سيدعمهم الصندوق

وأكد الدكتور أشرف صبحي أن الوزارة بالتعاون مع صندوق دعم الرياضة وجميع الجهات المعنية تعمل على تهيئة كافة الظروف والإمكانيات اللازمة لدعم اللاعبين في مختلف الألعاب الرياضية، مشيراً إلى أن الرعاية المتكاملة التي تشمل الجانب البدني والنفسي والفني تساهم بشكل مباشر في تكوين أبطال قادرين على تحقيق الإنجازات ورفع اسم مصر في المحافل الدولية.

مقالات مشابهة

  • وزير الاستثمار: مصر تمكنت من حل 75% من مشكلات القطاع الخاص السعودي
  • وزير الاستثمار السعودي: القطاع الخاص السعودي يراهن على مصر
  • وزير الشباب والرياضة يلتقي عدداً من المصريين المقيمين بإيطاليا.. صور
  • أشرف صبحي يشهد اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم الرياضة
  • وزير الإسكان يتفقد موقف تسليم الوحدات السكنية لحاجزيها بـ "العلمين الجديدة".. ويشدد على الالتزام بجداول التسليم
  • الشباب والرياضة تهنئ إبراهيم الخولي ببرونزية العالم في التنس للإعاقات الذهنية
  • وزير الشباب والرياضة يتفقد مركز شباب التنمية البشرية في 6 أكتوبر
  • ‏وزير الشباب والرياضة يعلن اكمال التحضيرات لمباراة الشرطة والنصر
  • أيمن الجميل : التسهيلات الضريبية الجديدة وسياسات دعم المصدرين تعزز فرص الشراكة وجذب الاستثمارات وزيادة الصادرات
  • أيمن الجميل: التسهيلات الضريبية الجديدة وسياسات دعم المصدرين تعزز فرص الشراكة وجذب الاستثمارات وزيادة الصادرات