أكد الإعلامي محمد شبانة، أن تصريحات مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي في أحد المؤتمرات الصحفية، ساهمت في العديد من التغييرات داخل قطاع الكرة بالقلعة الحمراء، مشيرًا إلى أن لجنة التخطيط بتشكيلها السابق اختلفت مع المدرب في بعض الأمور.

احتفالية اللقب ٤٤ .. الأهلي يستعرض جاهزيته لمراسم التتويج بمدينة العلمين

وقال عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "كولر نجح بشكل واضح مع الأهلي على مدار موسمين وفاز بـ2 دوري و 2 كأس و 2 سوبر محلي، و 2 دوري أبطال إفريقيا، ولم يخسر سوى لقب للسوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة، وبطولة الدوري الإفريقي، لكنه حاز على العديد من الألقاب، ولذلك كان مجلس الإدارة يريد تنفيذ مطالبه".

وأضاف: "تصريحات كولر تسببت في تعديلات قطاع كرة القدم بشكل رسمي، والمدرب قام بعمل تدوير مميزة ورغم الانتقادات كان يتوج بالعديد من الألقاب، لذلك فهو "عريس الأهلي" على مدار الموسمين، ومحمود الخطيب رئيس النادي قام بتنفيذ مطالبه، ومحسن صالح اصطدم بالمدرب في أكثر من جلسة بينهما".

وواصل: "أنتوني موديست كان محل خلاف أيضًا بين محسن صالح وكولر، وأيضا فكرة التعاقد مع جمال الشماخ الذي رفضه المدرب وكان يؤيد ضمه رئيس لجنة التخطيط السابق، حيث كان يرغب في التعاقد مع ظهير أيسر شاب ويكرر موضوع علي معلول الذي استمر مع النادي لسنوات كثيرة، وكل طرف يرى نفسه على حق، لكن المدير الفني يرغب في الحصول على أمور معينة".

وزاد: "محسن صالح رفض الصدام مجددا مع كولر بشأن أي ملفات تخص فريق الكرة بالأهلي، واليوم النادي يعلن رسميًا عن تولي مختار مختار رئاسة اللجنة، ومعه محمد رمضان وزكريا ناصف وحسام غالي.. وكل ما كان يتردد عن الغاء اللجنة كان غير صحيح مطلقًا".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لجنة التخطيط موديست محسن صالح كرة القدم كولر اتحاد العاصمة الدوري الإفريقي

إقرأ أيضاً:

الأحمدي: خروج رئيس النادي الأهلي سلبي ومؤلم.. فيديو

ماجد محمد

علق الناقد الرياضي سالم الأحمدي، على تصريحات رئيس النادي الأهلي خالد العيسى.

وقال سالم الأحمدي، عبر برنامج “برا 18” أن: “خروج خالد العيسى رئيس النادي الأهلي سلبي ومؤلم أن يكون هذا طرحه ومن الغير المنطقي نسب الفضل له بحل القضايا… وعلامة استفهام على العمل الإداري بالأهلي!”.

وكان خالد العيسى، رئيس النادي الأهلي، قد كشف عن تلقيه ردا حاسما من نظيره في الاتحاد لؤي مشعبي، عندما تحدث معه للوصول لحل في أزمة ملعب “الجوهرة المشعة”، والتي تفجرت خلال الأيام الماضية وتم حلها في النهاية من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وقال خالد العيسى، في تصريحات تلفزيونية: “الملعب حسب النظام والجدول الموجود حاليا بترتيب أيام المباريات كان الاتحاد يسبقنا قبلها بيوم، ولكن الاتحاد الآسيوي نظامه مختلف، ويجب أن يتسلموا الملعب قبلها بـ48 ساعة، وخاطبنا اتحاد الكرة بضرورة الحصول على الملعب كما حدث سابقا في موقف مشابه مع الهلال عندما كان يلعب مع العين في أبطال آسيا، وقلنا يجب أن نتكاتف وقمنا بتقديم مواجهتنا مع (الزعيم)، ولكنهم رفضوا، ولا يوجد ما تردد عن وجود خطأ إداري من جانبنا، وللأسف حب الظهور داء عند البعض، وإجراءاتنا سليمة 100%”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1726292651460.mp4

مقالات مشابهة

  • الأهلي يتعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة النادي
  • المقاولون العرب يُعيّن طلعت محرم في منصب القائم بأعمال مدير الكرة
  • شبانة: الأهلي قدم مستوى عظيم واكتسح جورماهيا بثلاثية.. وكولر كان محقا في عدم خوض كأس مصر
  • ندياي: الزمالك هو النادي الأكبر في أفريقيا.. ومصر بلد جميل
  • شبانة : كولر كان محقًا في قرار عدم لعب كأس مصر
  • شبانة : بقاء بيرسي تاو مع الأهلي فائدة كبرى
  • الأهلي يُهدي سفير مصر في كينيا علم ودرع النادي
  • عطية الله: دوري الأبطال أصبح صعبًا.. وأسعى لحصد كل الألقاب مع الأهلي
  • رئيس الأهلي‬⁩: الأرقام التي ذكرتها صحيحة بخصوص ميزانية النادي.. فيديو
  • الأحمدي: خروج رئيس النادي الأهلي سلبي ومؤلم.. فيديو