كتب- حسن مرسي:

أعرب الإعلامي تامر أمين عن مخاوفه من انتشار فيروس جدري القردة، مؤكدًا أن هناك اتجاهين متناقضين يتم النقاش حولهما بشأن كيفية التعامل مع هذا الفيروس.

وأشار أمين خلال برنامجه "آخر النهار" عبر قناة "النهار"، إلى أن البعض يرى أن التهويل من الوضع الحالي قد يصب في مصلحة شركات الأدوية.

الإعلامي تامر أمين أكد: "لا أريد أن أكون مبالغًا، ولكننا تعبنا من هذه القصة، كنا نأمل أن نتجاوز جائحة كورونا والعزل والكمامات، لكننا نسمع الآن عن جدري القردة، المعلومات التي بدأت تتسرب من المؤسسات الدولية والجهات الطبية تثير القلق، حيث تتشابه مع الأحاديث التي كانت تدور في بداية أزمة كورونا.

وتابع مقدم "آخر النهار" "ربنا يستر، ولا يكون السيناريو نفسه مرة أخرى"، مضيفًا: "هناك مدرستان في التعامل مع هذا الفيروس، الأولى تدعو إلى اتباع البروتوكولات الوقائية اللازمة، والثانية تشكك في جدية الأمر وتعتبره مفتعلًا.

وأضاف: "لقد حذرونا من كورونا، والآن الأمر مضى، من أصيب أصيب، ومن نجا نجا، كما يحدث مع أي مرض. لذا، لا نريد أن يتكرر نفس السيناريو مرة أخرى".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان تامر أمين جدري القردة كورونا

إقرأ أيضاً:

النصر بطلاً لكأس اتحاد الطاولة بـ«السيناريو المكرر»

معتصم عبد الله (أبوظبي)‬‬‬‬
توج النصر بطلاً لـ «كأس الاتحاد» لكرة الطاولة، كأول ألقاب الموسم الجديد 2024-2025، بتفوقه على الشارقة 3-2، في النهائي، الذي جمع الفريقين على صالة الشيخ سعيد بن مكتوم بنادي شباب الأهلي بالممزر، في سيناريو مكرر للموسم الثالث على التوالي.
واحتفظ «العميد» بلقب بطل كأس الاتحاد للموسم الثالث على التوالي أمام ذات المنافس «الملك»، بعد مواجهة مثيرة ظفر فيها «الأزرق» بالأفضلية في مواجهتي فئتي «الناشئين والرجال»، فيما تفوق «الملك» في فئتي «الشباب والأشبال»، قبل أن يحسم النصر اللقب بفضل الفوز في مواجهة فئة «الزوجي» الحاسمة.
وكان «الأزرق» توج باللقب خلال موسمي 2022-2023، و2023-2024، على حساب «الملك» 3-1، و3-2 على التوالي قبل أن يضيف الثالث في انطلاق الموسم الحالي 2024-2024، والذي شهد مشاركة 5 أندية في البطولة شملت إلى جانب النصر والشارقة، شباب الأهلي، الوصل، وأكاديمية RSA، 
وشهد مراسم تتويج «العميد» بكأس الاتحاد والميداليات الذهبية، حسن الزرعوني الأمين العام لاتحاد الطاولة، وعبدالرحمن المنهالي المدير المالي، فيما نال لاعبو الشارقة الميداليات الفضية.
وكرم اتحاد الطاولة على هامش نهائي «كأس الاتحاد»، نجوم الموسم الماضي 2023-2024، بعدما حصد جاسم لنجاوي «الوصل، جائز أفضل لاعب لفئة الرجال، وتوج ثنائي الشارقة أحمد ومحمد سعيد المسيبي بجائزتي أفضل لاعب لفئة الشباب والأشبال، فيما نال علي الحواي «النصر»، جائزة أفضل لاعب لفئة الناشئين، وفاز المدرب الصيني للعميد شان كي بجائزة أفضل مدرب، وظفر «الأزرق» بدرع التفوق العام.
وتتواصل منافسات موسم الطاولة، بانطلاق منافسات دوري الأشبال في 28 سبتمبر الجاري، والشباب الناشئين يومي 3 و5 أكتوبر المقبل، فيما تنطلق منافسات دوري الرجال في 25 أكتوبر، وبطولات الفردي والزوجي في 10 يناير، فيما يسدل الستار على الموسم بمنافسات «البطولة الأغلى» في 13 مايو 2025.

أخبار ذات صلة «خيرية الشارقة»: 56.4 مليون درهم لـ28071 مكفولاً حول العالم «الحفية للبادل تنس» تُتوج أبطالها

مقالات مشابهة

  • "مسئولية وحمل".. تامر أمين يتحدث عن تكريمه من هومم مهرجان الفضائيات العربية| خاص
  • تامر أمين عن سلوك أسامة الأزهري باحتفالية الأوقاف بالمولد النبوي: "أدب واحترام وتواضع"
  • تامر أمين يوجه التحية على الهواء للنائب العام بعد هذا القرار
  • أول تعليق من تامر أمين بعد إخلاء سبيل أحمد فتوح وحبس سعد الصغير بتهمة تعاطي المخدرات
  • تطورات جدري القرود بالقارة السمراء.. نقص الاختبارات يدق ناقوس الخطر
  • النصر بطلاً لكأس اتحاد الطاولة بـ«السيناريو المكرر»
  • تامر أمين في ذكرى الاحتفالية بالمولد النبوي: "لماذا لا تعود الليلة المحمدية؟"
  • تامر أمين يرد على منتقدي الاحتفال بالمولد النبوي: "فين البدعة في كده؟"
  • بعد تسجيل أو حالة لفيروس جذري القردة بالمغرب.. هل هو أخطر من كورونا؟
  • المغرب يسجل أول إصابة.. والصحة العالمية تمنح أول موافقة على لقاح جدري القردة