شهدت مدينة الإسكندرية حالة من الحزن العميق بعد الإعلان عن وفاة الطبيب الشاب أحمد فوزي، خريج دفعة 2021، الذي رحل عن عالمنا بعد صراع طويل مع مرض سرطان الدم.

كان الدكتور أحمد فوزي شخصية محبوبة بين زملائه وأصدقائه وأهله، وقد ترك رحيله أثرًا كبيرًا في قلوب من عرفوه.

وكشف الدكتور عبدالمنعم فوزي، نقيب أطباء الإسكندرية، عن حالة الوفاة حين تقدم منذ ساعات قليلة رفقة مجلس نقابة الأطباء بالإسكندرية، بخالص العزاء لأسرة الفقيد، سائلين الله أن يتغمده برحمته ومغفرته.

نعي من نقابة الأطباء

تقدمت نقابة أطباء الإسكندرية بخالص العزاء لأسرة المغفور له الدكتور أحمد فوزي، فقيد الشباب، في بيان نشرته عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وجاء في البيان: «تغمَّده الله برحمته ومغفرته وأدخله فسيح جناته وألهم أهله وأصدقاءه الصبر والسلوان».

هذا البيان عكس حجم الحزن الذي أصاب المجتمع الطبي في الإسكندرية، حيث كان الدكتور أحمد فوزي مثالًا للطبيب الملتزم الذي كان يسعى دائمًا لخدمة مرضاه بأقصى جهد، رغم تخرجه منذ سنوات قليلة.

آخر طلب من الدكتور الراحل: كثفوا الدعاء 

في يونيو الماضي، نشر الدكتور أحمد فوزي تفاصيل إصابته بمرض سرطان الدم عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» في منشور مؤثر تبعه بعد ذلك نشر صورته خلال فترة العلاج.

وقال الطبيب المتوفى خلال المنشور: «أول حاجة البوست ده أنا عاوز له مليون شير على الأقل، الناس كلها تدعيلي بسببه يا عالم تيجي على إيد مين.. ثانيا أنا ربنا ابتلاني بسرطان في الدم ولا أقول إلا ما يرضي الله، يعطي يمنع كلنا عباده وكلنا تحت رحمته ومفيش أكرم وأرحم منه بينا في كل موقف، رحمته وعلمه فوق كل شيء».

أكمل الدكتور أحمد فوزي كلماته بترجي المجتمع للدعاء له، قائلاً: «محتاج دعواتكم ربنا يقومني على رجلي بشفاء تام ونهائي وعاجل نتعجب من سرعته جميعا يا رب ويحفظني ويحفظ حبايبي».

وأضاف أنه في حالة عزل بسبب ضعف مناعته، داعيًا الجميع إلى التواصل معه برسائل لعدم قدرته على استقبال الزيارات أو المكالمات.

حزن أهل الإسكندرية على وفاة الطبيب الشاب 

تفاعل أهالي الإسكندرية بشكل كبير مع وفاة الدكتور أحمد فوزي، حيث تداولوا صورته وقدموا التعازي لأسرته عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

أثار رحيل الطبيب الشاب حالة من الحزن والصدمة في المدينة، إذ كان معروفًا بأخلاقه الطيبة وتفانيه في عمله، وعبّر الكثيرون عن تأثرهم العميق بفقدانه، مؤكدين ضرورة الوقوف بجانب أسرته في هذه الفترة العصيبة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وفاة طبيب شاب سرطان الدم نقابة أطباء الإسكندرية الطبیب الشاب

إقرأ أيضاً:

عاشا وماتا معا.. زوجات رحلن حزنا على وفاة شريك الحياة

شهدت مدينة الدلنجات بمحافظة البحيرة ثانى حالة لوفاة زوجين فى ظاهرة اشعلت منصات التواصل الاجتماعى بالبحيرة، حيث توفى منذ ايام شاب بحادث اليم ولحقت زوجتة بعد اربعة أيام وكأنها رفضت الحياة بدونه لتكون الحالة الثانية التى شهدتها الدلنجات.

حيث كانت الحالة الاولى منذ حوالى شهر، دخل زوج العمليات وأنتظرته زوجته بخارج غرفة العمليات ولكن قبل خروجه بساعات سقطت مغشيا عليها ولقت ربها وفور خروج زوجها من غرفة العمليات لم ينتظر كثير ساعات وكان خلفها فى مشهد ضرب مثالا للوفاء.

 

قليلا ما يوجد واليوم كانت مدينة الدلنجات على موعد لنفس المشهد ولكن بتغير الادوار حيث لقى محمد السيد الدمرداش فايد إثر حادث أليم وكان بصحبتة زوجتة والتى دخلت المستشفى بحالة خطرة وفور وفاة الزوج الشاب وكأنه ينتظر زوجته وابنة عمة في ذات الوقت فاضت روحها اليوم  ليكون هذه المرة الزوج الشاب هو الذى ينتظر زوجته الشابه لتكون رفيقته في حياتهم القصيرة ورفيقته في الابدية وعم الحزن مدينة الدلنجات ليكون هذا العام عام للحزن لقساوة الاحداث الذى شهدتها المدينة وتكون منصات التواصل مشتعلة وممتزجه بعبرات الحزن والالم  ويكون وداع الزوجان وهم فى ريعان شبابهم لتكون قصة واقعية جديدة  تشهدها مدينة الدلنجات فى أقل من شهرين فيموت الزوج الشاب وتلحقه زوجته الشابة وابنه عمه فى ذات الوقت فى يوم ذكرة مولد الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام وكأنها هدية كريمة لهم ليكملوا حياتهم الابدية بالجنة.  

 

مقالات مشابهة

  • ضريبة على مواقع التواصل الاجتماعي في العراق
  • الحكومة العراقية تتجه لفرض ضرائب على مواقع التواصل الاجتماعي
  • عاشا وماتا معا.. زوجات رحلن حزنا على وفاة شريك الحياة
  • نيجيرفان بارزاني يعلق على فيديو له أشعل التواصل الاجتماعي: لم اشاهده من قبل
  • ذكرى بشير تشعل مواقع التواصل الاجتماعي
  • وفاة طفلين وبتر لمصاب.. آخر تحديث لضحايا حادث قطار الشرقية (فيديو)
  • وفاة طفلين وبتر لمصاب.. آخر تحديث لضحايا حادث قطار الشرقية
  • وفاة طفلين وبتر لمصاب.. آخر تطورات حادث تصادم قطاري الزقازيق
  • فيديو ضرب مُسنة يثير ضجة في الجزائر
  • حاول قتله بسكين أمس الجمعة..وفاة مهاجم رئيس جزر القمر في زنزانته