مسقط- الرؤية

تنطلق شراكة الطيران العُماني الرائدة مع نادي تشيلسي لكرة القدم، الأحد المقبل، عندما يلعب الفريق أمام نادي ليفربول، في أول مباراة له هذا الموسم.

ومن خلال شاشات العرض، سيتعرف المشجعون في ستاد ستامفورد بريدج- موطن فريق تشيلسي- ومشاهدي المباراة في كل مكان، على جمال الطبيعة العمانية والوجهات السياحية الأكثر شعبية، بالإضافة إلى رؤية العلامة التجارية الجذابة للطيران العماني حول الإستاد، مع تواجد عدد من أفراد طاقم الضيافة الجوية بالطيران العماني في موقع الحدث أيضًا.

ومع ترقب مشاهدة المباراة من قبل أكثر من سبعة ملايين متابع حول العالم، ستكون هذه المباراة هي أول حدث رسمي يرتبط فيه الناقل مع الفريق اللندني منذ توقيع الصفقة الشهر الماضي.

وبصفته شريك الطيران العالمي لتشيلسي، سيشارك الطيران العماني في سلسلة من الأنشطة الترويجية على مدار السنوات الثلاث المقبلة، والتي سيعززها الانتشار العالمي الواسع للنادي باعتباره أحد الأندية الأعلى تصنيفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكجزء من التزامه بدعم رؤية عمان 2040، يواصل الطيران العماني استغلال الفرص لتقديم عُمان إلى أسواق جديدة في جميع أنحاء العالم، مما يبرز على نطاق واسع جاذبيتها كوجهة سياحية جاذبة ومتميزة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

انتخاب الدعيلج رئيساً للمجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني

انتُخب معالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله الدعيلج، رئيساً للمجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني، خلال الدورة القادمة للمجلس التي تستمر لمدة عامين، وذلك بعد فوز المملكة العربية السعودية بالإجماع، برئاسة المجلس، خلال اجتماع الجمعية العامة العادية للمنظمة العربية للطيران المدني الـ 28 الذي عُقد في العاصمة المغربية الرباط.


وشهدت انتخابات المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني، فوز المملكة كذلك بعضوية 6 لجان فنية، هي لجان النقل الجوي، والملاحة الجوية، والسلامة الجوية، وأمن الطيران، والبيئة، والإعلام والاتصال المؤسسي، بالإضافة إلى فوزها بعضوية هيئة الرقابة المالية والإدارية.
وقال الأستاذ عبدالعزيز الدعيلج بهذه المناسبة :” أتقدم بجزيل الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ ؛ لما يولونه من دعم واهتمام منقطع النظير لقطاع الطيران في المملكة، كما لا يفوتني أن أشكر أعضاء المجلس التنفيذي لمنظمة الطيران المدني العربية على ثقتهم بانتخابنا رئيساً للمجلس التنفيذي خلال الدورة القادمة، وأسأل المولى عز وجل أن يعيننا على تحقيق التطلعات والارتقاء بقطاع الطيران العربي وترسيخ دوره الريادي عالمياً “.
وتعدُّ المنظمة العربية للطيران المدني، إحدى المنظمات المتخصصة التابعة لجامعة الدول العربية، والتي كانت المملكة العربية السعودية من أوائل الدول المشاركة في تأسيسها عام 1996، وتسعى المنظمة إلى وضع تخطيط عام للطيران المدني بين الدول العربية لتنمية وتأمين سلامته، والنهوض بالتعاون والتنسيق بين الدول الأعضاء في مجال الطيران المدني، إضافةً إلى تنمية وتطوير الطيران المدني العربي لنقل جوي آمن وسليم ومنتظم.

مقالات مشابهة

  • إعادة انتخاب الإمارات لعضوية المنظمة العربية للطيران المدني
  • المملكة تفوز برئاسة المجلس التنفيذى للمنظمة العربية للطيران المدنى
  • الأحد.. أولى جلسات الاستئناف على حكم الإعدام لقاتل طفل مدينة نصر
  • فلكياً.. رأس السنة الهجرية الأحد المقبل
  • إعادة انتخاب الإمارات لعضوية المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني
  • انتخاب الدعيلج رئيساً للمجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني
  • المملكة تفوز برئاسة المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني
  • بالإجماع.. المملكة تفوز برئاسة المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني
  • ‎المملكة تفوز برئاسة المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني
  • المصري يبدأ تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة بلدية المحلة