وجّه عبد اللطيف منيع، لاعب المصارعة الرومانية، الشكر إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على استقباله في مهرجان العلمين لتقديم الدعم له بعد الأداء المشرف في أولمبياد باريس 2024.

وقال «منيع»، خلال احتفالية مهرجان العلمين بأبطال مصر في أولمبياد باريس 2024، التي يقدمها الإعلامي كريم رمزي، عبر قناة «DMC» والقناة الأولى وقناة cbc: «نعيش يومًا جميلًا للغاية، ومدينة العلمين الجديدة جميلة جدًا ومفرحة، وأنا مبسوط إن بلدي فيها حاجة جميلة كده».

وتابع لاعب المصارعة الرومانية: «أتمنى لبلدي المزيد من التقدم في كل شيء، وأتمنى تحقيق الميدالية الأولمبية، فهي حلم والدي، ولا أفكر في أي شيء إلا هذا الأمر في الفترة الحالية، فأنا حصلت على كل ما يمكن تخيله في عالم الرياضة، مثل برونزية الأولمبياد العسكري».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشركة المتحدة منيع أولمبياد باريس

إقرأ أيضاً:

بعد غياب 25 عامًا.. عبد اللطيف العيوني يعود لتقديم النشرة الجوية بالذكاء الاصطناعي

في لحظة مؤثرة، أعاد المركز الوطني للأرصاد اليوم الأحد، الحياة إلى صوت من الماضي، حيث ظهر خبير التنبؤات الجوية الشهير، الأستاذ عبد اللطيف العيوني "رحمه الله"، عبر الشاشة من جديد ليقدم النشرة الجوية بعد انقطاع دام 25 عاماً، وذلك باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي.
العيوني، الذي يُعد أحد رواد الأرصاد في المملكة، عاد إلى الشاشة وكأنه لم يغادرها، مُرحباً بالمشاهدين في نشرة خاصة تم بثها ضمن فعاليات اليوم العربي للأرصاد الجوية، الذي يصادف الخامس عشر من سبتمبر من كل عام، ويحمل هذا العام شعار "الأثر المناخي وبرامج التأقلم".خطوة استثنائيةووصف الرئيس التنفيذي للمركز الدكتور أيمن بن سالم غلام، هذه الخطوة بالـ"استثنائية"، قائلاً: "نحيي اليوم ذكرى أحد أعظم رموز الأرصاد في المملكة، الأستاذ عبد اللطيف العيوني، تكريماً لجهوده وتقديراً لمسيرته التي لا تُنسى".
أخبار متعلقة الرياض.. تفاصيل البرنامج التدريبي للجنة الشرق الأدنى بهيئة الدستور الغذائيصور| جبل خندمة.. معلم تاريخي لمشاهدة المسجد الحرام من ارتفاعات شاهقةعبد اللطيف العيوني، الذي توفي في عام 2009، كان قد أمضى حياته المهنية في خدمة قطاع الأرصاد بالمملكة، وترك بصمة لا تمحى في تقديم النشرات الجوية وتطوير العمل الأرصادي.
واليوم، بفضل التقنية الحديثة، عاد العيوني ليظهر أمام الأجيال الجديدة، مجسداً قوة الإرث العلمي والتقني الذي تركه.

مقالات مشابهة

  • القيادة تهنئ رئيس الولايات المتحدة المكسيكية وحاكم عام بابوا غينيا الجديدة بذكريَي استقلال بلادهما
  • باريس سان جيرمان يدعم لاعب الفريق بعد تعرضه للعنصرية
  • سيدي نداي: الزمالك هو النادي الأكبر في إفريقيا.. وأتمنى تحقيق البطولات
  • بعد غياب 25 عامًا.. عبد اللطيف العيوني يعود لتقديم النشرة الجوية بالذكاء الاصطناعي
  • ماكرون يكرم أبطال فرنسا في الألعاب الأولمبية والبارالمبية باريس 2024
  • “خسر بمصارعة ذراع أمام سارة سمير” .. السفير الفرنسي يحتفي بأبطال مصر بأولمبياد باريس 2024
  • بطولة الإمارات لمصارعة الناشئين في أبوظبي 21 سبتمبر
  • 21 سبتمبر.. تنظيم بطولة الإمارات للمصارعة لفئة الناشئين
  • السفير الفرنسي في القاهرة يحتفي بأبطال مصر بأولمبياد باريس
  • أولمبياد باريس.. إحباط 43 محاولة اختراق رقمية