توجهت إحدى السيدات تحمل طفلا رضيعا حديث الولادة، وادعت أمام رجال المباحث أنها عثرت عليه بأحد الشوارع بمنطقة بولاق الدكرور، وحضرت إلى قسم الشرطة لتسليمه.

حبس سيدة عثرت على رضيع مجهول الهوية في بولاق الدكرور

وشك رجال المباحث في أمر السيدة والطفل الرضيع وتم التحفظ عليها، وحجزها لحين انتهاء التحريات حول الطفل، والتوصل إلى أهليته، وإجراء الكشف الطبي على السيدة لمعرفة ما إذا كانت والدته من عدمه.

وقررت جهات التحقيق بالجيزة، حبس السيدة 4 أيام على ذمة التحقيقات لحين التوصل إلى أهلية الطفل، وأخذ عينة DNA من السيدة والطفل، وكلفت جهات التحقيق رجال المباحث بسرعة إنهاء تحرياتهم حول الواقعة.

السيطرة علي  حريق نشب داخل شقة سكنية بالوايلي 

كماسيطرت قوات الحماية المدنية بالقاهرة ، على حريق نشب داخل شقة سكنية بالطابق الرابع في عقار مكون من 4 طوابق في منطقة الوايلي بمحافظة القاهرة، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية امن  القاهرة، إخطارًا من النجدة يفيد بارتفاع ألسنة اللهب وتصاعد النيران والأدخنة من داخل شقة سكنية، في عقار مكون من 4  طوابق بالمكان المشار إليه

وعلى الفور دفعت الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء إلى مكان الحادث، وتم فرض كردون أمني لمنع امتداد الحريق إلى الأماكن المجاورة، وتمت السيطرة عليه دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح، وتحرر المحضر بالواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منطقة بولاق الدكرور جهات التحقيق بالجيزة منطقة الوايلي محافظة القاهرة

إقرأ أيضاً:

الحماية المدنية تخمد حريق داخل منزل في البدرشين.. دون إصابات

تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق داخل منزل بنطاق إحدى القرى بمنطقة البدرشين في الجيزة، اليوم الأربعاء، وتمت السيطرة عليه بنجاح، دون وقوع أي إصابات.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد بتصاعد أدخنة كثيفة وبنشوب حريق داخل منزل بنطاق إحدى القرى بمنطقة البدرشين في الجيزة.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، مدعومة بسيارات إطفاء، وتم فرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه بنجاح، دون وقوع أي إصابات.

وحرر رجال المباحث محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • «وقعت في بئر الأسانسير».. التحقيق بمصرع سيدة بمدينة نصر
  • "غلطة كلفتها حياتها".. مصرع سيدة داخل "بئر" أسانسير بمدينة نصر
  • الحماية المدنية تخمد حريق داخل منزل في البدرشين.. دون إصابات
  • إخماد حريق اندلع بشقة سكنية في بولاق الدكرور.. دون إصابات
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق شقة في بولاق الدكرور
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى بولاق الدكرور دون إصابات
  • جريمة في شوارع بولاق.. قرار قضائي ضد قاتل زوجته في الجيزة
  • العثور على جثمان شاب مجهول الهوية داخل مخزن مدرسة
  • العثور على جثة شاب مجهول الهوية داخل مخزن مدرسة بالفيوم
  • زملاء عامل يكشفون ملابسات مصرعه داخل محل فى بولاق الدكرور