أُصيب 23 شخصًا على الأقل، ليلة السبت، إثر اندلاع حريق في عجلة دوارة بمهرجان هايفيلد الموسيقي، قرب مدينة لايبزيغ شرقي ألمانيا.

اعلان

وذكرت تقارير أن أربعة أشخاص أصيبوا بجروح جراء الحريق فيما أُصيب شخص آخر بعد سقوطه.

وذكرت وكالة الأنباء الألمانية أن آخرين، من بينهم مسعفون وأربعة من ضباط الشرطة على الأقل، سيخضعون للفحوصات في المستشفى لاحتمال استنشاقهم للدخان.

ونقلت وسائل الإعلام المحلية عن الشرطة قولها إن الحريق بدأ بعد اشتعال النيران في عربة وامتد إلى عربة ثانية بحلول الساعة التاسعة مساء، وقد تصاعدت ألسنة اللهب والدخان في الهواء.

اندلاع حريق في مهرجان هايفيلد بالقرب من لايبزيغ، ألمانيا، الأحد 18 أغسطس 2024. Heiko Rebsch/AP

 ولا تزال السلطات تحقّق في سبب الحريق، في حين لم تتمكن الشرطة حتى الآن من تقديم أي معلومات محددة عن حالة المصابين.

كما لم يتم تحديد العدد الدقيق للضحايا، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الألمانية.

وقال مشغل العجلة الدوارة إنه لم يكن هناك ركاب يجلسون في العربة التي اندلع فيها الحريق.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية حريق اليونان يغطي مساحة تعادل ضعف مانهاتن ويضر بـ 22 شركة ويدمر 78 منزلا جنوب ووسط أوروبا يشتعل نيرانا.. حريق كبير في متنزه غابات في جمهورية البوسنة كاليفورنيا: حريق منتزه في مقاطعة تهاما يأتي على أكثر من 1600 كلم مربع حفل موسيقي ألمانيا حريق اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next حرب غزة في يومها الـ317: قصف وضحايا بالعشرات وتقارير عن تبخر مئات الجثث بسبب أسلحة محرمة دوليا يعرض الآن Next لبنان يغرق مجدداً في العتمة الشاملة.. والجزائر تمدّ يد العون يعرض الآن Next حرائق مستعرة في إسبانيا والبرتغال تخلف دمارا هائلا وتستدعي إجلاء المئات من السكان يعرض الآن Next ضربة جديدة لموسكو في ظرف ثلاثة أيام.. الجيش الأوكراني يدمر جسراً رئيسيا ثانيا في منطقة كورسك الروسية يعرض الآن Next زلزال عنيف بقوة 7.0 وثوران بركان في أقصى الشرق الروسي دون تسجيل خسائر مادية أو بشرية اعلانالاكثر قراءة أوكرانيا تدعو المدنيين إلى إخلاء بلدة بوكروفسك الشرقية مع تقدم الجيش الروسي هزة أرضية بقوة 5.2 تضرب سوريا والباحث الهولندي المثير للجدل يحذر الدفاعات الأوكرانية تعترض هجوما جويا روسيا واسع النطاق على 6 مناطق وتسقط 14 مسيرة من الملاعب إلى اللجوء.. رياضيون يستغلون أولمبياد باريس للهروب من بلدانهم والبحث عن مستقبل جديد شلالاتُ مياهٍ وخضرة ودرجات حرارة معتدلة في الخليج؟ عند صلالة وظفار الخبرُ اليقين اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم السياسة الإسرائيلية الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة قتل روسيا الجزائر فرنسا جو بايدن قطاع غزة إجلاء مظاهرات كامالا هاريس Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: السياسة الإسرائيلية الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة قتل روسيا الجزائر السياسة الإسرائيلية الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة قتل روسيا الجزائر حفل موسيقي ألمانيا حريق السياسة الإسرائيلية الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة قتل روسيا الجزائر فرنسا جو بايدن قطاع غزة إجلاء مظاهرات كامالا هاريس السياسة الأوروبية یعرض الآن Next حریق فی

إقرأ أيضاً:

مصرع عامل وإصابة اثنين في حريق محل كشري ببولاق الدكرور

لقي عامل مصرعه وأصيب اثنين آخرين في حادث انفجار أسطوانة غاز داخل محل كشري بمنطقة بولاق الدكرور، وتمت السيطرة على النيران وتباشر الاجهزة الامنية التحقيق في الحادث.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا من أهالي منطقة بولاق الدكرور بنشوب حريق هائل في محل كشري، وجه اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال الى مسرح الواقعة والدفع بسيارات الإطفاء اللازمة للتعامل مع البلاغ.

انتقلت قوات الحماية المدنية مدعمة بسيارات الإطفاء والإسعاف ونجحت في السيطرة على الحريق بعد محاصرة النيران وتبين وفاة أحد العمال وإصابة ٢ آخرين.

أشارت التحريات بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية والعميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة أن اسطوانة غاز انفجرت أثناء تواجد العمال داخل مطبخ تجهيز محل الكشري ما  أسفر عن إصابتهم بعدة إصابات أودت بحياة أحدهم.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق. 

3 مراهقين يرهبون طفلا بكلب ويتسبب في عقره

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما تم تداوله عبر موقع تواصل الإجتماعى "فيس بوك" يتضمن قيام 3 أشخاص بترهيب طفل بكلب مما تسبب فى عقره وإحداث إصابته.

بالفحص تبين أنه تبلغ لمركز شرطة أوسيم بالجيزة بتاريخ 8 الجارى من (عامل ونجله سن "15" - مقيمان بدائرة المركز) بتضررهم من (3 "أحداث – أعمارهم " 15 ، 13 ، 12"- مقيمون بذات الدائرة) بتهديد نجل الأول بكلب مما تسبب فى عقره وإحداث إصابته .

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط مرتكبى الواقعة فى حينه ، وبصحبتهم الكلب المشار إليه.. وتولت النيابة العامة التحقيق ، كما تم إيداع الكلب بأحد مراكز إنقاذ الحيوانات بالجيزة.

حريق هائل داخل شقة سكنية بـ كمبوند شهير في حدائق أكتوبر

أخمدت قوات الحماية المدنية بالجيزة على حريق اندلع داخل شقة سكنية بكمبوند دار مصر بمدينة حدائق أكتوبر، دون وقوع خسائر بشرية، اليوم الأحد، وتم إخطار اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب من داخل شقة سكنية بكمبوند دار مصر بمدينة حدائق أكتوبر.

بدوره دفع مدير الإدارة العامة بالحماية المدنية بالجيزة بقوات الدفاع المدني مدعومين بسيارات الإطفاء، وفرضت القوات كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق لمنع امتداد النيران إلى المجاورات، وحاصرت القوات ألسنة اللهب وتمكنت من السيطرة على الحريق دون وقوع خسائر بشرية.

وجرى تنفيذ عملية التبريد لمنع تجدد النيران مرة آخرى، وأخطر اللواء محمد أبو شميلة حكمدار الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق وانتداب خبراء الأدلة الجنائية لفحص موقع وإعداد تقرير وافٍ حول سبب نشوبه.

مقالات مشابهة

  • ألمانيا توسع نطاق عمليات التفتيش على حدودها البرية لتشمل حدودها مع جميع الدول الأوروبية التسع
  • مصرع مسن وإصابة شاب فى حريق شونة قش بالشرقية
  • مصرع عامل وإصابة اثنين في حريق محل كشري ببولاق الدكرور
  • مقتل 25 شخصا على الأقل وإصابة العشرات.. جراء انفجار شاحنة وقود في هايتي
  • السيطرة على حريق بمصنع بالفيوم وإصابة 5 مواطنين
  • السيطرة على حريق مصنع بالفيوم.. وإصابة 5 مواطنين
  • السيطرة على حريق بمصنع بالفيوم.. وإصابة 5 مواطنين
  • مصر.. مصرع شخصين وإصابة 29 على الأقل في تصادم قطارين بالشرقية
  • إعلام مصري: وفاة شخص وإصابة 18 آخرين جراء حادث تصادم قطارين بالزقازيق حتى الآن
  • اختلت عجلة القيادة.. تفاصيل مصرع شخص وإصابة آخرين في انقلاب ميكروباص بالجيزة