صحيفة الاتحاد:
2024-09-13@23:15:57 GMT

آسر ياسين.. على «موعد مع الماضي»

تاريخ النشر: 19th, August 2024 GMT

سعيد ياسين (القاهرة)

أخبار ذات صلة مي عزالدين.. «زواج اصطناعي» للمرة الثانية أمسية سينمائية للأفلام القصيرة في مجمع 421

يستعد آسر ياسين لتصوير دوره في فيلم «إن غاب القط»، تأليف أيمن وتار، وإخراج سارة نوح، وتشاركه البطولة هنا الزاهد في أول تعاون فني بينهما. وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي في عدد من الأماكن المفتوحة والمغلقة، ومن المقرر عرضه خلال العام المقبل.

وأكد آسر أنه ينتظر عرض مسلسل «موعد مع الماضي» على إحدى المنصات الإلكترونية، وينتمي إلى أعمال التشويق ويدور في 8 حلقات فقط، وهو مأخوذ عن المسلسل المكسيكيWho Killed Sara، ويشارك في بطولة العمل شريف سلامة ومحمد ثروت وشيرين رضا ومحمد علاء وهدى المفتي، تأليف محمد المصري وإخراج السوري السدير مسعود.
وكان آسر قد انتهى من تصوير دوره في فيلم «فرقة الموت»، مع أحمد عز ومنة شلبي وأمينة خليل وعصام عمر وتأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء.
ويشارك آسر في الجزء الثالث من «أولاد رزق القاضية» مع أحمد عز وعمرو يوسف ومحمد ممدوح وكريم قاسم وسيد رجب وتأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، ويواصل عرضه حالياً في مصر وعدد من الدول العربية، ويدور في إطار أكشن تشويقي، حول أشقاء يخوضون عملية مصيرية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: آسر ياسين السينما السينما المصرية الدراما الدراما المصرية

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه بساعات قليلة.. أحمد حاتم يروج لفيلم "عاشق"

 

 


شارك الفنان أحمد حاتم، صورة جديدة للبوستر التشويقي للفيلم، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي الشهير "إنستجرام"، وظهر أحمد حاتم وبجواره الفنانة أسماء أبو اليزيد تحتضنه وهي تبتسم مما يثير دهشة الجمهور أكثر وأكثر وخاصة بعد مشاهدة البرومو التشويقي للفيلم "عاشق".

 

و علق أحمد على صورة البوستر التشويقي للفيلم "عاشق" قائلًا: "11 سبتمبر بجميع دور العرض بإذن الله يعجبكم"، وآخذ أحمد يواصل الترويج لفيلم "عاشق" على "إنستجرام" عبر خاصية الاستوري قائلًا: "بكرة بجميع دور العرض في مصر".

الفنان أحمد حاتم يشوق جمهوره لفيلم “عاشق”
قصة فيلم "عاشق"

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي، تجمع قصة حب تنتهي بالزواج بين الشاب مالك والفتاة فريدة، حيث يعمل مالك معالج لحالات الإدمان، بينما فريدة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان وتدور الأحداث في إطار تشويقي مما يجذب الجمهور لمشاهدة فيلم "عاشق" فور عرضه.

 

أبطال فيلم "عاشق"

الفيلم من إنتاج أحمد السبكي وتأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح، وبطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، محسن محيي الدين.

 


قصة مسلسل "عمر أفندي"
 

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد حاتم مسلسل “عمر أفندي” والتي تدور قصته حول "علي التهامي" الشاب الثلاثيني المتزوج من ابنة رجل ملياردير هو على خلاف دائم معه، وعند وفاة والده، الرسام المغمور الذي كان منقطعا عنه لفترة بسبب رفض هذا الأخير لزواجه، يذهب بهدف بيع منزل والده القديم، حيث يكتشف سردابا سريا فيه، يقوده إلى زمن آخر، فيعود إلى أربعينيات القرن الماضي، إبان الاحتلال الإنجليزي لمصر، ويجد صورة لوالده، ويتبين أن منزل والده كان في ما مضى بانسيون، تتوالى زياراته واكتشافاته وقصة حب ومشاكل ومواجهات من أجل معرفة سر السرداب، الذي يربط بين زمنين.


أبطال مسلسل عمر أفندي 
 

و ينتمي مسلسل "عمر أفندي" إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية الرومانسية، ويشارك في بطولته كل من أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، رانيا يوسف، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة، والعمل مكون من 15 حلقات.

مقالات مشابهة

  • إعلامي عسكري يكشف موعد صرف مرتبات العسكريين لشهر اغسطس الماضي
  • إيرادات فيلم "عاشق" لـ أحمد حاتم تتخطى المليون جنيهًا في أول أيام عرضه
  • 11 عرضًا مسرحيًا في مهرجان مسرح الهواة في دورته الـ 20 بالسامر
  • بعد 16 عاماً.. زينة ومحمد سعد يجتمعان مُجدداً في “الدشاش”
  • بعد 16 عاماً.. زينة ومحمد سعد يجتمعان مُجدداً في "الدشاش"
  • تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025
  • موعد مواجهتي الزمالك أمام بطل كينيا بدور الـ 32 من الكونفدرالية
  • قبل عرضه.. طرح بوسترات مسلسل «مطعم الحبايب» لـ أحمد مالك
  • بعد انتهاء تصويره.. موعد عرض فيلم «ري ستارت» بطولة تامر حسني وهنا الزاهد
  • قبل عرضه بساعات قليلة.. أحمد حاتم يروج لفيلم "عاشق"