حصدت كلية الآداب قسم الإعلام بجامعة حلوان، المراكز الأولى بجائزتين محليين على مستوى الجامعات المصرية، بإشراف الدكتورة مها حسني، عميد كلية الآداب، والدكتورة سحر فاروق، رئيس قسم الإعلام بكلية الآداب، ضمن مشاركتها في مسابقة الإبداع الإعلامي الخاصة بمؤسسة الإعلام والتحول الرقمي، لمشروعات تخرج كليات الإعلام الرقمي المصرية على المستوى المحلي والأفريقي، في نسختها الرابعة.

مشاركة جامعة حلوان

جاءت مشاركة جامعة حلوان ضمن مشاركات عدد 512 مشروعا مقدمة من 98 جامعة مصرية، لتحصد كلية الآداب جامعة حلوان المركز الأول بجوائز مشروعات التخرج للصحافة المطبوعة والإلكترونية، حيث فاز مشروع «ثلث العالم» إشراف الدكتورة هنادي غريب بالمركز الأول للصحافة المطبوعة، ومشروع «الحصالة» إشراف الدكتور عمرو حسن، بالمركز الأول للصحافة الإلكترونية، على مستوى الجامعات المصرية.

تشجيع روح الإبتكار والإبداع

جاء ذلك في إطار حرص الجامعة على تشجيع روح الابتكار والإبداع لدى طلابها، ودعم أفكارهم وإنتاجهم في المجالات المختلفة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الجامعات المصرية الدكتور عمرو حسن المراكز الأولى المركز الأول جامعة حلوان جامعة مصرية حرص الجامعة عميد كلية جامعة حلوان

إقرأ أيضاً:

تكريم طلاب «آداب بنها» في ختام مسابقة تعزيز برنامج مصر لتنظيم الأسرة

كرّم الدكتور مصطفى رفعت، أمين المجلس الأعلي للجامعات، طلاب كلية الآداب بجامعة بنها المشاركين في النسخة الثالثة من المسابقة الشبابية لبرنامج تعزيز تنظيم الأسرة في مصر، والممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (SEFPP)، وذلك لتمكين الشباب ليصبحوا رواداً في قضايا السكان والصحة الانجابية في مصر.

تعزيز برنامج مصر لتنظيم الأسرة

وأكد الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها، حرص الجامعة على المشاركة في مسابقة شباب الجامعات والخاصة بمشروع تعزيز برنامج مصر لتنظيم الأسرة لتعزيز الوعي لدى الطلاب في كافة المجالات، وتشجيعهم علي المشاركة المجتمعية والعمل التطوعي ليكونوا قدوة لزملائهم ونموذج يحتذى به في الولاء والانتماء للوطن.

تحفيز ودعم الطاقات الإبداعية للطلاب

وأشار رئيس جامعة بنها إلى أهمية دعم وتحفيز ودعم الطاقات الإبداعية للطلاب، والاستفادة من طاقاتهم واستثمارها فى مختلف المجالات.

يذكر أن الطلاب المشاركين هم نرفانا أشرف، وحبيبة أحمد، وعمر مصطفى، ورضا محمود، ومريم إبراهيم.

وتهدف المسابقة إلى تعزيز المعرفة لدى الشباب المصرى بتنظيم الأسرة والصحة الإنجابية، وتقوم على نهج منظم من التدريب، وتنفيذ حملات توعوية لزيادة الخبرة العملية، واختيار فريق الشباب المؤهل للحصول على الجائزة النهائية، ذلك النهج الذي يهدف إلى تحقيق الإستدامة، والمنافسة، وبناء المعرفة لتحفيز مجموعة من شباب الجامعات على السعي لتحقيق التميز.

مقالات مشابهة

  • جامعة بني سويف تحصد المركز الأول في نهائي مسابقة رالي مصر لريادة الأعمال
  • رابط التنسيق الداخلي في أقسام كلية الآداب بجامعة الإسكندرية.. سجل الآن
  • مصاريف كلية الآداب بجامعة الإسكندرية وموعد التقديم.. نصائح مهمة للطلاب
  • جامعة أسيوط تحصد المركز الأول في مسابقة Rally Egypt 2024‏ لريادة الأعمال  
  • اختفاء 37 كلية من تنسيق المرحلة الثالثة أمام طلاب الثانوية العامة دور ثان
  • جامعة حلوان تحصد المركز الأول في المهرجان الرياضي الثاني لجامعات الدلتا والقاهرة الكبرى
  • جامعة حلوان الأولى في مجالي البيئة والتكنولوجيا الخضراء بمسابقة «قادة الأنشطة الطلابية» بالجامعة الأمريكية
  • شروط قبول الطلاب الجدد بكلية الآداب جامعة حلوان 2024 (صور)
  • تكريم طلاب «آداب بنها» في ختام مسابقة تعزيز برنامج مصر لتنظيم الأسرة
  • شروط الالتحاق بأقسام آداب انتساب موجه في كلية البنات بجامعة عين شمس.. اعرفها