فاجأ المطرب حمزة نمرة جمهوره في مهرجان محكي القلعة في دورته الـ32، بإهداء أغنية خاصة لأهالي الإسكندرية، قائلاً: «مين هنا من إسكندرية؟ عندي انحياز لبلدي وبهدي الأغنية لأهالي إسكندرية».

حمزة نمرة يغني إسكندرية

وقدّم حمزة نمرة أغنية «إسكندرية»، التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، على الرغم من أن معظم الحاضرين لم يكونوا من الإسكندرية.

وأشعل المطرب حمزة نمرة أولى فعاليات الحفل الرابع من مهرجان محكي القلعة في دورته الـ32.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حمزة نمرة مهرجان القلعة حفلات حمزة نمرة

إقرأ أيضاً:

تحت رعاية حمدان بن زايد مهرجان ومزاد ليوا للتمور يعقد فعاليات دورته الثالثة في منطقة الظفرة

تحت رعاية سموّ الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثِّل الحاكم في منطقة الظفرة، تُنظِّم هيئة أبوظبي للتراثفعاليات الدورة الثالثة من مهرجان ومزاد ليوا للتمور في مدينة زايد بـمنطقة الظفرة، أبوظبي، في الفترة من 11 أكتوبر إلى 20 أكتوبر 2024.

يشهد مهرجان ومزاد ليوا للتمور فعاليات متنوّعة تدعم القطاع الزراعي وصناعة التمور في الدولة. وتتضمَّن فعالياته مسابقاتومزادات   ومزاينات التمور ، إضافة إلى مسابقات الطبخ وتغليف التمور. ويشمل المهرجان أنشطة الرسم والتصوير، ومحاضرات توعوية وبرامج تدريبية موجَّهة لمختلف الفئات العمرية. وتشارك في المهرجان جهات حكومية وخاصة بأجنحة تقدِّم برامج تفاعلية ومنصات توعوية للمزارعين والزوّار.

ويعكس المهرجان دعم القيادة الرشيدة للقطاع الزراعي، وزيادة نسبة إسهامه في الناتج المحلي الإجمالي لإمارة أبوظبي، من خلال منصة متخصِّصة تشجِّع أصحاب المزارع على تسويق التمور الإماراتية، وتبادل الخبرات عن أساليب الزراعة الحديثة والعناية بالنخيل، تجسيداً لرؤية صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وتنفيذاً لأهداف حكومة أبوظبي في دعم التنمية الزراعية المستدامة، وتعزيز ريادة دولة الإمارات، مع الحفاظ على الموروث الثقافي والزراعي للدولة.

وتستضيف الدورة الثالثة من مهرجان ومزاد ليوا للتمور، جمهورية العراق، ضيف شرف، لتوثيق الروابط وتبادل الخبرات الزراعية، وتعزيز العلاقات بين البلدين في القطاعات الحيوية.

ويعمل المهرجان على ترسيخ مكانته واحداً من أهم الفعاليات التراثية الدولية، من خلال تشجيع إنتاج وتصنيع التمور وعرض أجود أصنافها، والإسهام في تحقيق استراتيجية الأمن الغذائي، وتحفيز المزارعين ومنتجي التمور إلى تحسين جودة منتجاتهم، وتبادل الخبرات والأبحاث في مجال زراعة النخيل.


مقالات مشابهة

  • تفاصيل افتتاح مهرجان مسرح الهواة في دورته العشرين بالسامر
  • حمزة نمرة يتعاون لأول مرة مع الشاعر فلبينو في أغنية «استنوا شوية»
  • مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي يعلن لجنة تحكيم دورته الـ 14
  • حمزة نمرة يكشف عن موعد طرح أحدث أعماله الغنائية "استنوا شوية"
  • قناة "MBC مصر" تحصد جائزة أفضل قناة عامة وعمرو أديب أفضل مُقدم برامج في مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 15 بالقاهرة
  • بالصور .. فنانات خطفن الأنظار على السجادة الحمراء بمهرجان الفضائيات العربية
  • موعد طرح أغنية حمزة نمرة الجديدة.. «استنوا شوية»
  • «استنوا شوية».. حمزة نمرة يكشف موعد طرح أحدث أعماله الغنائية| صورة
  • الأقصر للسينما الإفريقية يهدي دورته الـ14 لروح نور الشريف وخميس خياطي وميد هوندو والطيب الصديقي
  • تحت رعاية حمدان بن زايد مهرجان ومزاد ليوا للتمور يعقد فعاليات دورته الثالثة في منطقة الظفرة