أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة  كامل أبو علي، إجراءات تحويل مبلغ 260 ألف دولار وهي نسبة ال 50 % المتبقية من مستحقات اللاعب التونسي رامي البدوي لدى النادي المصري، حيث تم تحويل المبلغ من الحساب الخاص  كامل أبو علي ليصل إجمالي المبلغ المسدد للاعب لنحو 520 ألف دولار شاملة كافة نفقات هذا الملف.

المصري يتحرك لرفع قرار إيقاف القيد

يبدأ مجلس إدارة النادي في مخاطبة لجنة شئون اللاعبين بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من أجل بدء إجراءات رفع وقف القيد عن النادي سواء بالاتحاد المصري لكرة القدم أو بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف" وذلك قبل أيام قليلة من انتهاء فترة القيد الأولى لفريق المصري ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

عاجل.. الزمالك يتواصل مع الإسماعيلي لكشف حقيقة توقيع عمر الساعي لـ الأهلي رحيل بيبو وقبول استقالة محسن صالح.. قرارات مجلس إدارة الأهلي اليوم

كان اللاعب رامي البدوي  قد حصل على حكم نهائي وواجب النفاذ بالحصول على هذا المبلغ نظير  عدم  اتمام مجلس إدارة النادي المصري السابق لتعاقده مع اللاعب مطلع موسم 2022/2021، وهو الأمر الذي أدى إلى إيقاف القيد للنادي المصري بل وتهديد مشاركته بالبطولة الكونفيدرالية قبل أن يقوم  كامل أبو علي بسداد 50% من المبلغ قبل شهرين، ليعود اليوم ويسدد باقي المستحقات ويبدأ في إجراءات رفع وقف القيد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف الاتحاد الافريقي لكرة القدم الاتحاد الدولي لكرة القدم الاتحاد المصري إيقاف القيد كامل أبو علي مجلس إدارة النادي المصري نادي المصري مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

الكيلاني تتابع إجراءات صرف منحة الـ 100 دينار لتلاميذ مرحلتي التعليم الأساسي والثانوي

ليبيا – عقدت وزيرة الشؤون الاجتماعية بحكومة تصريف الأعمال وفاء الكيلاني، الأحد،اجتماعا مع مدير إدارة منحة الزوجة والأولاد؛لمتابعة توجيهات رئيس الحكومة حول صرف المنحة المالية المقررة للطلبة بحضور الخبير الاجتماعي بالوزارة.

مدير إدارة المنحة اطلع الوزيرة على سير عملية صرف المنحة والإجراءات المتخذة لتنفيذ توجيهات رئيس الحكومة بصرف مبلغ 100 دينار لتلاميذ مرحلتي التعليم الأساسي والثانوي لمساعدتهم في توفير احتياجات بداية العام الدراسي الجديد وصرفها من خلال منظومة وزارة الشؤون الاجتماعية.

وأكد مدير إدارة منحة الزوجة والأولاد على أن فريق إدارة المنحة يعمل في أيام العطلة لإتمام الإجراءات المطلوبة لصرف المنحة في الأيام القليلة القادمة .

وأفادت الوزارة أنه تم التواصل مع وزارتي التعليم والتعليم التقني لمطابقة البيانات الدراسين في المدارس والمعاهد لصرف المنح بناء على قواعد بيانات منحة الزوجة والأولاد بوزارة الشؤون الاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • الكيلاني تتابع إجراءات صرف منحة الـ 100 دينار لتلاميذ مرحلتي التعليم الأساسي والثانوي
  • إجراءات تنظيمية للحد من الازدحام في منفذ رأس إجدير
  • «المصري للتأمين» يوضح إجراءات الوقاية من الهجمات الإلكترونية
  • الحشد والكرخ يواجهان الأهلي المصري والأهلي القطري بانطلاق البطولة العربية لكرة اليد
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع المدافع " محمد المغربى " بعقد يمتد لـ " ثلاث " مواسم
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع مدافع الأهلي لـ " ثلاث " مواسم
  • الاتحاد المصري لكرة اليد "يثني" امين الصندوق عن تقديم استقالته
  • غزارة أهداف في دوريي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • استقالة الاتحاد الكويتي لكرة القدم والدعوة لـ"العمومية" غير العادية
  • بعثة الأهلي تلبي دعوة السفير المصري في كينيا.. وقنديل يهديه درع وعلم النادي