قال محمد يحيى لطفي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للرياضة، إن مدينة العلمين الجديدة إنجاز رائع، والكل سعيد بها، وعندما تستعيد مع الشركة المتحدة بمهرجان العلمين أبطال مصر في أولمبياد باريس، فإن العلاقة تكون واضحة بين هذا المكان الناجح واللاعبين الناجحين.

وأضاف «لطفي»، خلال احتفالية مهرجان العلمين بأبطال مصر في أولمبياد باريس 2024، التي يقدمها الإعلامي كريم رمزي، عبر قناة «DMC» والقناة الأولى وقناة CBC: «نريد من خلال هذه الاحتفالية أن نشكرهم على ما قدموه رغم أن بعضهم لم يحصل على ميداليات، لكنهم قدموا كل ما يمكنهم من جهد».

وتابع رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للرياضة: «الرياضيون تعبوا لسنوات، وليس أسبوعين فقط، خاضوا تمارين كثيرة، لذلك، نحن نستضيفهم في مهرجان العلمين لنقول لهم شكرا على كل شيء رائع قدمتوه».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أبطال مصر أولمبياد باريس الشركة المتحدة

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس النواب اللبناني يبحث مع سفير مصر ببيروت الجهود المستمرة لإنهاء الفراغ الرئاسي في لبنان

بحث السفير علاء موسى سفير مصر ببيروت مع نبيه بري رئيس مجلس النواب اللبناني، الجهود المستمرة لإنهاء الفراغ الرئاسي في لبنان.

وقام السفير موسى باطلاع الرئيس بري على التنسيق الجاري من قبل اللجنة الخماسية حول لبنان عبر سفرائها في بيروت لتكثيف التواصل مع مختلف الأطراف السياسية اللبنانية لتقريب وجهات النظر ومعالجة نقاط الخلاف الأساسية، لافتاً إلى أنه من المقرر أن تجتمع اللجنة التي تضم إلى جانب مصر كل من السعودية وقطر وفرنسا والولايات المتحدة الأمريكية يوم غد /السبت/ على مستوى السفراء في بيروت لبحث الخطوات المقبلة.

وذكرت وزارة الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج اليوم، الجمعة، أن الرئيس بري رحب من جانبه بالجهود الدولية التي تشارك فيها مصر بجهد واضح لسرعة إنهاء الفراغ الرئاسي في لبنان.

وأكد أن بلاده تحتاج لانتخاب رئيس واستكمال مؤسسات الدولة في أسرع وقت سواء بسبب الاستحقاقات الداخلية أو الظروف الإقليمية الراهنة، كما تبادل الطرفان وجهات النظر حول الوضع في قطاع غزة، وقدم السفير المصري شرحاً للجهود المصرية ذات الصلة بالتنسيق مع قطر والولايات المتحدة لوقف الحرب في أقرب وقت.

مقالات مشابهة

  • بنسبة تصل لـ100%.. رئيس جامعة العلمين الدولية يعلن تخفيضات ومنح دراسية
  • رئيس جامعة القاهرة يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة الهيئة العامة للاعتماد والرقابة
  • رئيس مجلس النواب اللبناني يبحث مع سفير مصر ببيروت الجهود المستمرة لإنهاء الفراغ الرئاسي في لبنان
  • تصريح فاضل العلي رئيس مجلس إدارة سلطة دبي للخدمات المالية حول المؤتمر المشترك الأول للتمويل المناخي بالشراكة مع سلطة النقد في هونغ كونغ
  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن شراكة إعلامية مع مؤتمر Ibc الدولى
  • تكليف أيمن فوزي قائما بأعمال رئيس مجلس إدارة القابضة للمطارات
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مسرحية «عريس البحر» تُعرض في وسط البلد
  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تنعى إيهاب جلال
  • وفاة إيهاب جلال.. الشركة المتحدة تنعى المدير الفني للإسماعيلي
  • المتحدة للرياضة تنعى إيهاب جلال