الوطن:
2024-09-16@13:59:07 GMT

«المتحدة تحتفل بالأبطال» يتصدر تريند «إكس»

تاريخ النشر: 19th, August 2024 GMT

«المتحدة تحتفل بالأبطال» يتصدر تريند «إكس»

تصدر «المتحدة تحتفل بالأبطال» تريند رقم 1 بمنصة «إكس»، بالتزامن مع تكريم أصحاب ميداليات أولمبياد باريس 2024، في احتفالية بمهرجان العلمين الجديدة، بحضور وزير الشباب والرياضة، وإدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، التي تُذاع عبر قنوات وراديو والمواقع الإلكترونية.

واستقبلت «المتحدة» أبطال مصر في أولمبياد باريس 2024 برفقة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة في مهرجان العلمين الجديدة.

واصطحب مجلس إدارة «المتحدة» أبطال مصر في أولمبياد باريس 2024، ووزير الشباب والرياضة، في جولة تفقدية لمهرجان العلمين الجديد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. خالد الصاوي يتصدر تريند جوجل

تصدر إسم الفنان خالد الصاوي، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، بأكثر من ألفي عملية بحث، وذلك بعد انتشار صور من كواليس تصوير مسلسل "زمالك بولاق"، الذي يعكف أبطال وصناع العمل على الإنتهاء من تصوير مشاهدهم خلال الأسابيع المقبلة، تمهيدًا لعرضه قريبًا،  ويعد هذا  العمل أول عمل يجمع بين "الصاوي" والفنان باسم سمرة بعد 20 عام.

 

ونشر المنتج وليد حجاجي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الصور الأولى من كواليس تصوير المسلسل، وعلق عليها قائلًا: "الصور الأولى من مسلسل" زمالك بولاق"، للنجوم باسم سمرة، خالد الصاوي، عبير صبري، إنتصار، فراس سعيد، وميمي جمال. انتظروا مفاجآت كثيرة قريبًا".

باسم سمرةخالد الصاوي

 

أحداث مسلسل "زمالك بولاق" 



وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي مشوق ومليء بالإثارة، حول قصة شقيقين يلتقيان للمرة الأولى بعد مرور 20 عامًا من ولادتهما.
ويعيش خالد الصاوي في حي الزمالك، بينما يقيم باسم سمرة في منطقة بولاق، وتجمعهما الصدفة بعد سنوات طويلة عاش كل منهما فيها ظروفًا مختلفة عن الآخر.

أبطال وصناع مسلسل "زمالك بولاق"


المسلسل يضم نخبة من النجوم، منهم: باسم سمرة، خالد الصاوي، عبير صبري، إنتصار، ميمي جمال، فراس سعيد، ياسر الطوبجي، إسماعيل فرغلي، محمد منصور، لبنى عزت، سيد أسامة ميكا، يوسف عمر، وشاهيستا سعد وهو من تأليف أحمد رجب، إسلام شتا، وباسم الخطيب، ومن إخراج أسامة عمر.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يلتقي عدداً من المصريين المقيمين بإيطاليا.. صور
  • لهذا السبب.. عزت العلايلي يتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. إسماعيل ياسين يتصدر تريند "جوجل"
  • وزير الإسكان يتفقد موقف تسليم الوحدات السكنية لحاجزيها بـ "العلمين الجديدة".. ويشدد على الالتزام بجداول التسليم
  • وزير الشباب والرياضة يتفقد مركز شباب التنمية البشرية في 6 أكتوبر
  • ‏وزير الشباب والرياضة يعلن اكمال التحضيرات لمباراة الشرطة والنصر
  • ياسر جلال يتصدر تريند "جوجل".. تعرف على السبب
  • لهذا السبب.. خالد الصاوي يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب خالد الصاوي يتصدر تريند جوجل
  • أولمبياد باريس.. إحباط 43 محاولة اختراق رقمية