قال البطل الأولمبي محمد السيد، لاعب منتخب مصر للسلاح، صاحب الميدالية البرونزية في أولمبياد باريس 2024، إنّ أولمبياد 2018 في الأرجنتين كانت أول منافسات أولمبية يشارك بها، وحصل على المركز الرابع، وحينها خسر من لاعب إيطالي كان بطل العالم آنذاك.

محافظ الغربية يستقبل محمد السيد بطل برونزية باريس مصر للطيران تحتفل بالبطل المصري محمد السيد الفائز بالميدالية البرونزية

ووجه محمد السيد في مؤتمر صحفي بمدينة العلمين الجديدة، على هامش مهرجان العلمين، أذاعته قناة إكسترا نيوز، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي على دعمه وتشجيعه لأبطال مصر من الرياضيين،

وتابع محمد السيد: «كنت أصغر لاعب في البعثة، وكان عمري 15 سنة وكان عمر أغلب اللاعبين 19 سنة، وكنت أحلم بتحقيق ميدالية أولمبية لكن هذا لم يتحقق، وعشت فترة صعبة لكنني استطعت تخطيها».

استطعت تطوير نفسي حتى أولمبياد باريس

وأردف: «بعد أولمبياد الأرجنتين بـ3 سنوات تأهلت إلى أولمبياد الكبار في 2021 وحصلت على المركز الخامس بعدما خسرت من لاعب أوكرانيا في دور الـ8، وكنت أصغر لاعب في البعثة المصرية، بعدها تابعت البطولة حتى مراسم التتويج، واستطعت تطوير نفسي حتى أولمبياد باريس».

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد السيد البطل محمد السيد اوليمبياد باريس الاوليمبياد بوابة الوفد محمد السید

إقرأ أيضاً:

سمير فرج يكشف تفاصيل جلسة وزير الدفاع مع جنوده في قاعدة محمد نجيب (فيديو)

كشف اللواء دكتور سمير فرج، المفكر الإستراتيجي، تفاصيل جلسة وزير الدفاع مع الجنود والضباط في قاعدة محمد نجيب العسكرية.

سمير فرج: الصاروخ اليمني على تل أبيب ضربة مزلزلة لإسرائيل سمير فرج: إسرائيل خالفت اتفاقية كامب ديفيد باحتلالها محور فيلادلفيا

وقال "فرج" في اتصال هاتفي مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الأحد، إن هذا اللقاء فرصة كي يسأل الجندي عن أكله وإجازاته وكيفية نزولها، ويستمع لمشاكل الجنود الشخصية وهل لهم مطالب من عدمه.

قاعدة محمد نجيب

وأشار إلى أن قاعدة محمد نجيب أكبر قاعدة عسكرية في الشرق الأوسط وهذا الكلام قاله منذ سنوات ولم يصدقه البعض، ومسئولة عن الاتجاه الإستراتيجي الغربي ناحية ليبيا، التي تعاني من عدم الاستقرار منذ 13 عاما ويحكمها المرتزقة ولا يوجد بها برلمان ولا حكومة ولا وزراء.

ونوه بأن قاعدة محمد نجيب بها وحدات دفاع جوي ووحدات مشاه ميكانيكي ومراكز تدريب وبها قوات بحرية، مؤكدًا أنه كان عضوا بالمجلس العسكري عندما تولى الرئيس السيسي وزيرا للدفاع، وعبر عن اهتمامه بأفراد القوات المسلحة.

زيارة رئيس المخابرات إلى أريتريا

وحول زيارة رئيس المخابرات ووزير الخارجية إلى أريتريا، أوضح اللواء دكتور سمير فرج، المفكر الإستراتيجي، أن هناك استثمارات وتعاون في مجال الصحة والتعليم بين البلدين، كما سبق وزار رئيس أريتريا مصر.

وشدد اللواء دكتور سمير فرج، المفكر الإستراتيجي على أهمية تأمين مداخل قناة السويس لحماية الأمن القومي المصري، موضحا أنها من أهم الاستثمارات ومصادر الدخل لمصر.

مقالات مشابهة

  • محمد رشوان يكشف تطورات قضية أحمد فتوح لاعب الزمالك
  • ناتشو يكشف كواليس قرار رحيله عن ريال مدريد
  • "اتحاد الإعاقات الذهنية" يكشف تفاصيل حصول إبراهيم الخولي على برونزية العالم في التنس الأرضي
  • معتصم النهار يكشف كواليس تعاونه مع نور علي بـ «لعبة حب»: كنت بحب استفزها كتير لهذا السبب
  • باريس سان جيرمان يدعم لاعب الفريق بعد تعرضه للعنصرية
  • سمير فرج يكشف تفاصيل جلسة وزير الدفاع مع جنوده في قاعدة محمد نجيب (فيديو)
  • نادية فكري لـ«الأسبوع»: برونزية باريس أغلى من ذهبيات حققتها.. وزوجي تعلم الطبخ للجلوس مع الأولاد
  • «معايا نمر».. محمد أنور يشارك كواليس مسلسل «ديبو»| فيديو
  • كنت هروح فيها.. محمد أنور يكشف كواليس مشهد الأسد من ديبو
  • وكيل بوبيندزا يكشف كواليس مفاوضات الزمالك واختفاءه المفاجئ