كشفت الراقصة الاستعراضية المعتزلة وفاء كامل، عن تفاصيل مثيرة حول مسيرتها الفنية خلال ظهورها في برنامج "لقاء على الهوا" على قناة الشمس.

 

وفي حديثها، قالت "كامل "، إنها كانت أول راقصة تؤدي رقصة استعراضية مع المطرب الراحل فريد الأطرش في أغنيته الشهيرة "يا حليوة يا حليوة"، مؤكدة أنها رغم التحديات، تمكنت من إيصال الأداء من خلال لغة الجسد بمهارة.

 

وأوضحت وفاء كامل، أنها تأثرت بشكل كبير بالفنانة سامية جمال، مشيرة إلى أن العلاقة بينهما خلال فترة عملهما معًا كانت قائمة على المنافسة الفنية المحترمة، وليست على مشاعر الغيرة الشخصية.

 

وفي ذكرى طريفة، تذكرت وفاء كامل، موقفًا لا يُنسى مع الفنان الراحل محمد عبد الوهاب، حيث قالت: "كنت في زيارة عمل في لبنان، وعندما جاء فريد الأطرش ومحمد عبد الوهاب، شعرت بسعادة كبيرة وصفحت يد عبد الوهاب من شدة الفرح".

 

وأضافت: "عقب مغادرتهما، علمت أن عبد الوهاب بحث عن ليمون 'حامض' ليغسل يده بعد أن صفحتني"، وعندما التقت به مجددًا في حفل كبير في لبنان، رفضت أن تصفحه وقالت له: "هنا مفيش حامض".

 

كما تحدثت وفاء كامل عن طيبة قلب فريد الأطرش، مشيرة إلى أنه كان دائمًا يحرص على مشاركة طعامه مع جميع العاملين لديه، قائلًا: "فريد الأطرش كان يجلس مع جميع الشاغلين حوله على نفس الطاولة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الراحل محمد عبد الوهاب الفنانة سامية جمال سامية جمال محمد عبد الوهاب فريد الأطرش لقاء على الهوا فرید الأطرش عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

31 ضحية.. تفاصيل حادث تصادم قطاري الزقازيق وأول التحركات الحكومية

نحو 31 ضحية ما بين مصابين ووفيات خلفهم حادث تصادم قطارين في مدينة الزقازيق في محافظة الشرقية قبل قليل.

تفاصيل حادث تصادم قطاري الزقازيق 

أعلنت هيئة السكك الحديدية عن وقوع حادث اصطدام قطار ركاب رقم ٢٨١ ركاب المتجه من الزقازيق للإسماعيلية بقطار ركاب رقم 336 المتجه من المنصورة إلى الزقازيق عند بلوك 5 بمدينة الزقازيق.

وعلى الفور تحرك الفريق مهندس كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل ورئيس وقيادات السكة الحديد باتجاه موقع الحادث.

ووجه الوزير بالدفع بمعدات وأوناش الطوارئ وتشكيل لجنة من المختصين بالسكة الحديد للوقوف على الأسباب الفنية التي أدت إلى وقوع الحادث. 

الصحة تعلن ضحايا حادث قطاري الشرقية 

تابع الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، تداعيات حادث التصادم الذي وقع بين قطارين، اليوم السبت، في مدينة الزقازيق، بمحافظة الشرقية، وكلف نائبه الدكتور محمد الطيب بالتوجه إلى موقع الحادث.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، الدفع بـ39 سيارة إسعاف فور الإبلاغ عن الحادث، حيث تم نقل 29 مصاب إلى مستشفيي الأحرار وجامعة الزقازيق، فيما أسفر الحادث عن حالتي وفاة، وذلك في حصيلة أولية وما تزال عمليات الإنقاذ مستمرة، وجار المتابعة.

وزيرة التضامن توجه بتقديم الدعم اللازم 

تتابع الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي حادث تصادم قطارين أمام الكوبري الجديد بمدينة الزقازيق في محافظة الشرقية.

ووجهت وزيرة التضامن الاجتماعي، مدير مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة الشرقية، بسرعة توجه لجنة الإغاثة بالمديرية والهلال الأحمر لموقع الحادث لتقديم أوجه الدعم اللازم، كما وجهت بتقديم أوجه الدعم اللازمة للمصابين.

رفع درجة الاستعداد القصوى بمستشفيات جامعة الزقازيق

يتابع الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، حادث تصادم قطارين الزقازيق، اليوم السبت، ووجه بسرعة رفع درجة الاستعداد القصوى بمستشفيات جامعة الزقازيق؛ لاستقبال الحالات المُصابة وتقديم كامل الرعاية الصحية لهم.

وأوضح الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق أن الدكتور وليد ندا المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة الزقازيق يرأس فريق عمل من كبار الأطباء والجراحين وفرق التمريض؛ لتقديم كامل الرعاية الصحية للمصابين، وذلك بالتنسيق الكامل مع وزارة الصحة والسكان.

وكانت سيارات الإسعاف بوزارة الصحة قد نقلت 26 حالة مصابة إلى مستشفى الزقازيق الجامعي عقب الحادث مباشرة؛ لتلقي الرعاية الطبية العاجلة.

مقالات مشابهة

  • بعد نجاح مسلسل نعمة الأفوكاتو.. مي عمر راقصة في "إش إش"
  • مصطفى كامل: حمو بيكا سيعود للنقابة بشروط
  • حفل كامل العدد.. نجوم الأوبرا يقدمون أروع أعمال جمال سلامة على المسرح الكبير
  • فتاة تهدي إلهام شاهين فيديو يجمعها مع والدتها: تأثرت جد
  • كانسيلو يوجه رسالة لجماهير الهلال بعد أول مباراة وأول فوز له
  • جمال الغندور: التحكيم المصري لم يستفد من الأجانب في رئاسة لجنة الحكام
  • ماراثون رمضان 2025.. دينا الشربيني تتعاقد على بطولة مسلسل «كامل العدد 3»
  • 31 ضحية.. تفاصيل حادث تصادم قطاري الزقازيق وأول التحركات الحكومية
  • كيف استقبلت الفنانة عبلة كامل خبر وفاة ناهد رشدي؟
  • هل قال مؤسس تيليغرام إن واتساب يسمح بالتجسس على الهواتف حتى لو كانت مغلقة؟