تحدث الفنان حسن الرداد، عن زوجته إيمي سمير غانم، قائلا: "إيمي دمها خفيف جدا، ومسرحية (التلفزيون) هي أول عمل مسرحي يجمعني بها.

تزاحم الجمهور على حسن الرداد في العلمين بعد عرض مسرحيته "التليفزيون".. فيديو حسن الرداد وإيمي سمير غانم في البروفات النهائية لمسرحية التليفزيون.. فيديو

وأضاف  حسن الرداد، خلال حواره عبر فضائية "دي إم سي"، مساء اليوم : "الكيميا بيني وبين إيمي هائلة، واستقبال الجمهور لها بعد التوقف كل هذه المدة كان أكثر من رائع".

 وتابع حسن الرداد: مسرحية "التفلزيون" مسرحية كوميدي فانتازي، وسعيد بالتعاون مع كوكبة من نجوم الكوميديا في مسرحية التلفزيون.

الصدفة جمعتني بإيمي أكثر من مرة


 وأردف حسن الرداد: "الصدفة جمعتني بإيمي أكثر من مرة.. وحسيت إن هيكون فيه حاجة بينا"، معقبا: “انتظروني أنا وإيمي في فيلم كوميدي قريبا جدا”.

 وأكمل: "بدايتي كانت دور صغير في فيلم "خيانة مشروعة، ونور الشريف بمثابة والدي الفني، وأعاد اكتشافي في مسلسل "سعد الدالي، وصاحب دور مهم في مشواري الفني".

تزاحم عدد كبير من الجمهور على النجم حسن الرداد، وذلك أمس في العلمين بعد عرض مسرحيته "التليفزيون" حيث حرص الرداد على التقاط الصور مع محبيه وجمهوره الذي حرص على حضور المسرحية.

مسرحية "التليفزيون"، للنجم حسن الرداد، وزوجته إيمي سمير غانم، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته التانية، ويتم عرضها بداية من أمس 15 حتى 17 أغسطس، وجاء ذلك طِبقًا للتعاون المشترك بين مهرجان العلمين وموسم الرياض وهيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.


قصة المسرحية 
تدور فكرة مسرحية التلفزيون حول شخصيتين وهما كروانة التي تقدمها الفنانة إيمي سمير غانم وحفظي الذي يقدمه الفنان حسن الرداد، وهما متزوجان يزورهما بابا نويل ليحقق لهما ما يتمنيان، ولكن تأتي هذه الزيارة بعد مرور ثلاثين عاماً، ولكنهما يجدان معه ضمن الهدايا تليفزيوناً سحرياً، فيدخلان ويتنقلان وسط قنواته في إطار من الكوميديا.

 

مسرحية "التلفزيون" بطولة: حسن الرداد، إيمي سمير غانم، أوس أوس، محمود حافظ، سليمان عيد، وبدرية طلبة، ومن تأليف أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد خطاب والإخراج لـ محمد الصغير.

وكان حرص النجمان حسن الرداد وإيمى سمير غانم، على الترويج لمسرحيتهما التليفزيون التي تعرض في فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة الأسبوع المقبل.

حيث نشر الثنائي بوستر المسرحية على حسابهما بإنستجرام وعلقا: "مسرحية التليفزيون في مهرجان العلمين الساحل الشمالي انشاء الله يوم 15 و 16 و 17 أغسطس".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسن الرداد إيمي سمير غانم مسرحية التلفزيون العلمين بوابة الوفد مهرجان العلمین إیمی سمیر غانم حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

حسن الرداد وإيمي سمير غانم.. تيجى نعمل مسلسل فى رمضان؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)--رفع الممثل المصري حسن الرداد حماسة متابعيه، لمشروع مسلسل جديد بالشراكة مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، يتم التحضير له لموسم دراما رمضان  2025.

ونشر الرداد فيديو طريف عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، سأل فيه زوجته إيمي "تيجي نعمل مسلسل في رمضان؟"، فأجابت "إن شاء الله لما نلاقي قصة حلوة"، واختتما الفيديو دون أن يتركا إجابة حاسمة لمحبي الثنائي الفني المصري.

View this post on Instagram

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad)

وأشار الرداد في الفيديو للمنتج أحمد السبكي، الذي أكد لموقع ET بالعربي مؤخراً، أنه بصدد التحضير لمسلسل من تأليف أحمد سعيد والي، وبطولة إيمي سمير غانم، وحسن الرداد، لموسم دراما رمضان المقبل، وسيكون مؤلفًا من 15 حلقة.

وكان آخر مسلسل جمع بين الثنائي، مسلسل "عزمي وأشجان" في موسم دراما 2018، وقدمت إيمي مسلسل "سوبر ميرو" بموسم 2019، ثم غابت عن الشاشة الصغيرة في المواسم الرمضانية التالية.

كما اشترك الثنائي إيمي وحسن، في بطولة مسرحية "التلفزيون"، التي عرضت في مهرجان العلمين الجديدة في مصر 2024، بعد عرضها في موسم الرياض أواخر عام 2023.

View this post on Instagram

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem)

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مسلسل حسن الرداد وإيمي سمير غانم في رمضان 2025
  • دراما رمضان 2025.. مسلسل «حق آدم» يجمع حسن الرداد وإيمي سمير غانم
  • أعمال جمعت حسن الرداد وإيمي سمير غانم قبل مسلسل «حق آدم» رمضان 2025
  • معلومات عن مسلسل «حق آدم» لحسن الرداد وإيمي سمير غانم في رمضان 2025
  • حسن الرداد وإيمي سمير غانم يقدمان مسلسل حق آدم في رمضان 2025
  • حسن الرداد وإيمي سمير غانم يشوقان جمهورهما لعمل يجمعهما (تفاصيل)
  • بفيديو طريف عن مسلسل رمضان.. حسن الرداد يمازح إيمي سمير غانم
  • حسن الرداد وإيمي سمير غانم.. تيجى نعمل مسلسل فى رمضان؟
  • إيمي سمير غانم وحسن الرداد يتعاونان في رمضان 2025 بعد غياب 6 أعوام (صور)
  • إيمي سمير غانم تفاجئ جمهورها في رمضان.. وما علاقة حسن الرداد؟