منذ العام الأول لتنظيم مهرجان العلمين تحت شعار «العالم علمين»، توجهت الأنظار إلى تلك المدينة الساحرة التى خطفت بأضوائها قلوب زائريها، لتخطف الأنظار من الأماكن الأخرى الموجودة فى المنطقة الساحلية، وتصبح لؤلؤة منيرة فى سماء الساحل الشمالى، إذ يتيح لهم المهرجان فرصة قضاء عطلة صيفية والاستمتاع بحضور حفلات لكبار المطربين بأسعار مخفضة مقارنة بتنظيمها فى أماكن أخرى، لتأتى الشركة المتحدة هذا العام، وتقدم هدية كبرى لزائرى المدينة، بإتاحة شاطئ مجانى لهم، تسهيلاً على الراغبين فى قضاء عطلة صيفية مميزة.

«إحنا جينا العلمين السنة دى بعد ما عرفنا إن الشركة المتحدة وفرت شاطئ مجانى للجمهور» هذا ما قاله محمود محمد الذى يعمل فى وظيفة محاسب، لـ«الوطن»، إذ يرى أن مجانية شاطئ العلمين الذى وفرته الشركة المتحدة للجمهور خطوة جيدة لتنشيط السياحة المصيفية فى مدينة العلمين الجديدة، فبعد أن كان يختار وجهات مصيفية أخرى بعيداً عن الساحل الشمالى بسبب الأسعار، جاءت تلك الخطوة لتكون سبباً أساسياً فى اختيار مدينة العلمين لقضاء عطلته الصيفية هذا العام.

وبالرغم من مجانية الخدمات الموجودة فى شاطئ العلمين المجانى، أشار محمود إلى أن كافة الخدمات ذات جودة عالية، إذ حرصت الشركة المتحدة على تقديم تلك الخدمة للجمهور لتوفير كافة سبل الراحة لهم، ما جعله يتوجه برفقة أسرته إلى الشاطئ المجانى أكثر من مرة خلال فترة وجوده فى العلمين الجديدة.

وقال أحمد محمد حسن، الذى انتهى لتوه من الدراسة الثانوية، إنه بعد انتهاء الامتحانات أراد أن يتوجه لمدينة العلمين تحديداً حتى يستطيع تخفيف الضغط النفسى الذى عانى منه لمدة عام كامل بسبب الدراسة فى الثانوية العامة.

أما مدحت رمضان، الذى يعمل فى تركيبات جبس الأسقف، فأكد أن الشاطئ المجانى فى مدينة العلمين من أبرز المفاجآت التى جعلته يتخذ قرار الذهاب للمدينة صيف هذا العام، فبالنسبة له ولأسرته فإن الاستجمام بمياه البحر من أهم الأشياء التى تجعلهم يرغبون فى قضاء عطلة صيفية، وبتوفير الشركة المتحدة الشاطئ هذا العام اتخذ قرار قضاء عطلته بالعلمين الجديدة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلمين الجديدة مدينة الأحلام العلمین الجدیدة الشرکة المتحدة مدینة العلمین هذا العام

إقرأ أيضاً:

رسميا.. مكادي يضم أمير رجب لاعب أورانج والسكة الحديد

تعاقد مجلس إدارة نادي مكادى برئاسة أحمد الصحيفي، مع أمير رجب لاعب فريق السكه الحديد السابق لمده موسمين في صفقة انتقال حر، من أجل دعم خط دفاع الفريق بدورى القسم الثاني ب.

وحسم اللاعب انتقاله إلى فريق مكادى عقب المفاوضات التى تمت معه خلال فترة القيد الصيفية الحاليه، بعد أن كان محور إهتمام عدد كبير من الأندية الأخرى التى تابعت اللاعب مع فريق أورانج ومن قبلة السكة الحديد.

وعبر أمير  رجب على سعادته بالتعاقد مع فريق مكادي الذى يطمع فى تقديم أفضل المستويات فى الفترة المقبلة،فى ظل التمسك الشديد به من مسوولى مجلس الإدارة والمدير الفني محمود ابراهيم الذى يسعى للاستفادة من خبرات اللاعب التى اكتسبها مع الأندية الكبرى.

ويعد اللاعب من أفضل المدافعين، بأندية دوري القسم الثاني والذي يسعي للظهور بشكل مميز مع الفريق في الفترة المقبلة لتحقيق إنجاز كروي جديد له من خلال الدعم الكبير الذى يوفره مجلس الإدارة للجهاز الفنى للاعبين لتحقيق الصعود لدوري المحترفين فى الموسم المقبل.

 

مقالات مشابهة

  • رسميا.. مكادي يضم أمير رجب لاعب أورانج والسكة الحديد
  • ﺳﻴﻨﻤﺎ اﻏﺘﻴﺎﻻت الموﺳﺎد ﻣﻦ ﺣﺼﺎن ﻃﺮوادة إﻟﻰ اﻟﺒﻴﺠﺮ
  • فض اشتباك
  • هل يتراجع الوزير؟
  • ترامب.. والقادم الأسوأ للفلسطينيين!
  • عادل حمودة يكتب: 101 سنة هيكل.. الاختلاف لا ينفي الإعجاب
  • «البوابة نيوز» تفتح الملف..هل اختفى الفن الجميل بفعل فاعل ؟.. صناع الأغنية: مؤدو المهرجانات مثل الجراد يأكل الأخضر واليابس.. كلماتهم وألحانهم عقيمة وأصواتهم بشعة ودمروا كل شيء..الذوق العام لم يعد بخير
  • «المتحدة» إعلام يُعزّز حقوق الإنسان.. سياسيون وخبراء يشيدون بطرح تعديلات قانون الإجراءات الجنائية للمناقشة: دعم للشفافية وتوعية للمواطنين
  • (الإجراءات الجنائية).. وإجراءات الحوار!!
  • 25 سنة في حب «الصقور».. هواية الملوك تجذب «حسن وسراج» من الصيد للرعاية والتدريب