قال الإعلامي نشأت الديهي، إن هناك مصدرًا في وزارة الكهرباء تحدث على تراجع الأحمال لأقل مستوى منذ شهر ونصف، حيث وصلت الأحمال لـ 34 ميجا أي أن هناك ما يقرب من 2 جيجا وفر في الكهرباء، بسبب تحسن حالة الطقس. 

البرلمان يكشف تفاصيل قانون الإجراءات الجنائية الجديد: سيحدث نقلة نوعية نائب يكشف ملامح قانون الإجراءات الجنائية الجديد


وتابع "الديهي"، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم" المذاع على فضائية "ten"، مساء الأحد، أن انخفاض درجة الحرارة يقلل استهلاك الغاز والمازوت، وهذا يوفر الكثير من العملة الأجنبية للدولة المصرية.


وأضاف أن الكهرباء انقطعت بالكامل عن لبنان، حتى على المؤسسات الرئيسية مثل مطار بيروت، مشيرًا إلى أن الظلام يخيم على بيروت التي وقعت فريسة للتطاحن الطائفي، معقبًا: "لبنان واحة الديمقراطية أصبحت ضحية التنافس الطائفي".
وأوضح: "هكذا تضيع الدولة، وهكذا تنطفأ أنوار الدولة، انتبهو وحافظوا على بلدكم، لأن لبنان كانت في رغد من العيش في وقت من الأوقات، أنا كعربي وكعروبي حزين على ما وصل إليه الوضع في لبنان، لبنان الآن بلا رئيس، بسبب التشرزم الطائفي".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الكهرباء وزارة الكهرباء نشأت الديهي الطقس فضائية ten

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان في أزمة.. والسبب “ابنه”

عاد اسم النجم المصري محمد رمضان للتداول في أزمة جديدة، لكن هذه المرة ليس بسبب تصرفات الفنان المثيرة للجدل، بل بسبب خلاف نجله “علي” مع ابن الجيران.

وجاء ذلك بعدما وجّهت سيدة اتهاماً لنجل محمد رمضان تتهمه فيه بالاعتداء على ابنها بالضرب، خلال لعبهما سوياً.

وتقدمت السيدة ببلاغ لقسم شرطة أكتوبر، أفادت فيه أن نجلها البالغ من العمر 11 عاماً، تعرض لاعتداء بالضرب، على يد نجل الفنان الشهير، موضحةً أنه تشاجر مع ابنها وضربه على وجهه، ما تسبب في إصابته بكدمة.
وأضافت فى بلاغها أن محمد رمضان شاهد نجله وهو يعتدي على ابنها ولم يردعه عن تصرفه السيئ.

من جهتها، اتخذت السلطات الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق للتأكد من صحتها، فيما اكتفى رمضان بالصمت، ولم يعلّق حتى الآن بأي تصريحات أو منشورات عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تأكيد ما حدث أو نفيه.

وأثارت الواقعة انقساماً كبيراً بين متابعي محمد رمضان، إذ اعتبرها البعض مجرد ادعاء، قد لا يكون حقيقياً ويجب انتظار التحقيقات لكشف الحقيقة، بينما بدأ آخرون بالهجوم، معتبرين أن ما حدث أمر متوقع من الابن، بسبب اعتياد والده على إثارة الجدل.

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان في أزمة.. والسبب “ابنه”
  • محمد رمضان في أزمة.. والسبب "ابنه"
  • الشركة القابضة توضح حقيقة تخفيف أحمال الكهرباء
  • شبانة: الله يكون في عون "رمضان صبحي".. هناك أزمة حقيقية مع المنظمة الدولية
  • بعد انتهاء مهلة الحكومة المصرية بوقف قطع الكهرباء.. هذه خطة تخفيف الأحمال
  • بين بريق المولدات وأحلام المصانع: أزمة الكهرباء تعرقل الطموحات الصناعية
  • هل تُفَكِّر الحكومة في عودة تخفيف أحمال الكهرباء حاليًّا؟
  • أزمة في توتنهام بسبب زميل ميسي
  • بسبب السيول.. فصل الكهرباء عن مدينة سبها الليبية
  • انقطاع الكهرباء عن بني وليد بسبب حريق في محطة تحويل