سواليف:
2024-09-17@10:49:37 GMT

القبض على قاتلي شخص بإطلاق نار في عمان

تاريخ النشر: 19th, August 2024 GMT

#سواليف

ألقت الأجهزة الامنية مساء اليوم الاحد، القبض على شخصين اطلقا النار على أحد الاشخاص بالشارع العام شمال العاصمة عمان ما ادى لوفاته.

وقال مصدر أمني، إنها بوشرت التحقيقات للوقوف على ملابسات الجريمة .

مقالات ذات صلة شخصان يقتلان ثالثا رميا بالرصاص في عمّان 2024/08/18.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف

إقرأ أيضاً:

بالتعاون بين «المتحدة» و«التعليم العالي».. رؤساء الجامعات يشيدون بإطلاق برنامج Gen z لدعم المبتكرين

أكد عدد من رؤساء الجامعات بمختلف المحافظات، أنّ مسابقة Gen z واحدة من الأهداف التي جري تنفيذها خلال الأيام القليلة، والتي تتعلق بدعم البحث العلمي والابتكار والمبتكرين بمختلف المجالات من طلاب الجامعات المصرية، لافتين إلى أنّ دعم القيادة السياسية لهذا الملف بات ظاهرا للجميع ضمن أولوياته، والاستعدادات تتم على قدم وساق للاشتراك في المسابقة المقرر انطلاقها ديسمبر المقبل.

الشركة المتحدة تتعاون لإطلاق برنامج GEN Z 

وكشفت مصادر في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن أنّ برنامج GEN Z يعد أول وأكبر برنامج مسابقات لدعم النوابغ والمبتكرين وريادة الأعمال من طلاب الجامعات المصرية جري تدشينها، وهناك أكبر دعم مادي لتمويل المشروعات يصل إلى 100 مليون جنيه، موضحة أنّ البرنامج يأتي بالتعاون بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي «صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ isf»، ويقدم البرنامج بروح وإيقاع شبابي يخاطب عقل وأسلوب GEN Z.

وأوضحت المصادر لـ«الوطن»، أنّ أكثر من 20 ألف طالب مشارك في البرنامج من 80 جامعة على مستوى الجمهورية، مشيرا إلى أنّ تصوير المسابقة تم على مستوى جميع أقاليم مصر في «جامعة الإسكندرية، وجامعة كفر الشيخ، وجامعة الزقازيق، وجامعة حلوان، وجامعة النهضة ببني سويف، والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري أسوان».

ومن جهته، أكد الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، أنّ مسابقة Gen z تعد إحدى المسابقات المهمة التي تسهم في دعم وتشجيع الطلاب والطالبات على البحث العلمي والابتكار والمبتكرين بمختلف المجالات،. موضحا أنّ رؤية الدولة الفترة الأخيرة في هذا المجال وبتوجيهات مباشرة من الرئيس السيسي، تؤكد أنّ البحث العلمي والابتكار على رأس أولوياتها كونها جزءا من التنمية.

من جهته، أكد الدكتور عبادة سرحان رئيس جامعة المستقبل، أنّ العمل بمختلف القطاعات خلال السنوات القليلة الماضية تجاه دعم البحث العلمي والمبتكرين بات ظاهرا للجميع، موضحا أنّ إطلاق مسابقة Gen z بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية خطوة لدعم الطلاب بمختلف المجالات لحثهم على الابتكار والمنافسة وإيجاد حلول لجميع المشكلات.

مقالات مشابهة

  • فيديو.. لحظة القبض على المشتبه به بإطلاق النار على ترامب
  • كان سيموت في أوكرانيا.. ماذا قال المشتبه بإطلاق النار على ترامب؟
  • بالتعاون بين «المتحدة» و«التعليم العالي».. رؤساء الجامعات يشيدون بإطلاق برنامج Gen z لدعم المبتكرين
  • "حزب الله" يُشيد بإطلاق الصاروخ اليمني على تل أبيب
  • "حزب الله" يشيّد بإطلاق الصاروخ اليمني على تل أبيب
  • حزب الله يشيد بإطلاق الصاروخ اليمني
  • شرطة فلوريدا تلقي القبض على مشتبه فيه بإطلاق النار قرب ترامب
  • ارسل اول اشاراته الى الأرض..ايران تنجح بإطلاق القمر الصناعي “شمران 1”
  • ‏وام: وساطة إماراتية ثامنة بين روسيا وأوكرانيا تنجح بإطلاق 206 أسرى
  • وساطة إماراتية ثامنة بين روسيا وأوكرانيا تنجح بإطلاق 206 أسرى