بدا إنزو ماريسكا مدرب تشيلسي راضيا عن أداء فريقه رغم الخسارة بهدفين أمام مانشستر سيتي في الجولة الأولى بالدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وصرح ماريسكا عبر قناة سكاي سبورتس، أعتقد أننا قدمنا أداء جيدا للغاية في أغلب فترات المباراة ومستوى الفريقين كان متقاربا إن لم نكن نحن الأفضل، لكننا لم نستغل الفرص، فالفارق كان كبيرا لصالحهم داخل منطقة الجزاء، ولكنني سعيد جدا بالأداء.

وأضاف المدرب الإيطالي: «يبقى الأهم بالنسبة لي دائما هو صناعة الفرص، لقد تقدموا بهدف أول به كان قريبا من التسلل، وكدنا أن نسجل هدفا، مثل هذه الأمور تغير مسار ونتيجة المباريات، لكن الأداء كان جيدًا بشكل عام».

وأشار مدرب تشيلسي: «لقد واجهنا حامل اللقب اليوم، إنهم فريق لديه خبرات كبيرة بهذه المواقف ويجيدون الاستحواذ، بينما أهدرنا فرصتين أو ثلاثة، وسنواصل المحاولة للفوز بالمباريات».

وتطرق إنزو ماريسكا للحديث عن رحيم سترلينج لاعب الفريق الذي أصدر بيانا قبل المباراة يطلب فيه الكشف عن أسباب استبعاده من مواجهة مانشستر سيتي.

واختتم ماريسكا: «بصراحة لم أر البيان، وليس لدي ما أقوله، استبعاده كان قرارا فنيا فقط، وسيوضح النادي موقفه لاحقا إذا رأينا الحاجة لذلك».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي تشيلسي مان سيتي ماريسكا إنزو ماريسكا المدرب إنزو ماريسكا

إقرأ أيضاً:

ضربة قوية لصفوف مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون

أعلن إريك تين هاج، مدرب فريق مانشستر يونايتد، غياب الثنائي راسموس هويلاند ولوك شاو عن الفريق خلال لقائه مع مضيفه ساوثهامبتون، غدا السبت، في افتتاح مباريات المرحلة الرابعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال تين هاج إن هويلاند ولوك شاو لم يتعافيا تماما من الإصابة التي لحقت بهما مؤخرا، في حين سيكون الوافد الجديد مانويل أوجارتي متاحًا لدخول قائمة المباراة رغم عودته إلى مانشستر أمس الخميس فقط، بعد مشاركته مع منتخب أوروجواي بتصفيات كأس العالم 2026، خلال مباريات الأجندة الدولية الأخيرة، التي تسببت في إيقاف الدوري الإنجليزي لمدة أسبوعين.

وصرح تين هاج في المؤتمر الصحفي، الذي عقده في وقت متأخر من مساء أمس الخميس، قبل مواجهة ساوثهامبتون: "راسموس هويلاند ولوك شاو يحرزان تقدما جيدا، لكنهما لن يكونا جاهزين لهذه المباراة".

أضاف المدرب الهولندي في تصريحاته، التي أبرزها الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد "شاهدنا جميعا مانويل أوجارتي مع منتخب أوروجواي. لقد عاد لمانشستر بعد ظهر الخميس. إنه اللاعب الوحيد الذي عاد في ذلك اليوم. جميع اللاعبين الآخرين عادوا يوم الأربعاء، لذا سيكون متاحًا لدخول قائمة المباراة".

وعلى صعيد الغيابات، يستمر غياب كل من فيكتور ليندلوف وتايريل مالاسيا وماسون ماونت وليني يورو عن مانشستر يونايتد، في حين أوضح لاعب الوسط البرتغالي برونو فيرنانديز أن الإصابة التي تعرض لها في مباراة منتخب بلاده ضد نظيره الاسكتلندي كانت بسيطة.

ويسعى مانشستر يونايتد للعودة إلى الانتصارات في البطولة مجددا، عقب خسارته 1 / 2 أمام مضيفه برايتون، وصفر / 3 أمام ضيفه وغريمه التقليدي ليفربول، في آخر مرحلتين بالمسابقة.

مقالات مشابهة

  • مدرب تشيلسي: لا أهتم بصراع ملاك "البلوز"
  • ضربة قوية لصفوف مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون
  • عودة المتعة.. مواجهات نارية في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي
  • الإصابات تضرب مانشستر يونايتد قبل مواجهة ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • مدرب الإمارات: لم نستحق الخسارة أمام إيران
  • مدرب الإمارات يكشف عن أسوأ لحظة أمام إيران
  • ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة