علق حسن مصطفى لاعب النادي الاهلي والمنتخب الوطني ومدرب طنطا السابق على مستوى اللاعبين الصغار بالكره المصرية ومدى فرص احترافهم بالخارج.

الأهلي يقبل اعتذار محسن صالح وبيبو والجوادي.. ومختار رئيسا للجنة التخطيط

وتابع خلال تصريحات إعلامية قائلا : "كان يجب ضم حسام اشرف لصفوف المنتخب الاوليمبي فهو افضل من بعض اللاعبين الذين تواجدوا مع المنتخب في اولمبياد باريس ، الكرة المصريه بها لاعبين صغار السن ظهروا في الأولمبياد وينبغي منحهم الفرصة في السفر إلى الخارج وخوض تجربه احترافية مثل منتخبات شمال أفريقيا والمغرب".

وأشار إلى أن مصطفى محمد مهاجم الزمالك كان من ضمن العناصر المميزة التي لفتت الانتباه وكنا نريد ضمه للمصري خلال وجوده في طنطا، وعندما طلبنا ضمه رفض الزمالك وكان ذلك من اسباب عودته لصفوف الفريق الأبيض، والأهلي والزمالك لا ينتظران كثيرًا على أي لاعب شاب، مثلما حدث مع محمد عبدالمنعم، ولابد من اعارة بعض اللاعبين لتطويرهم من الناديين للمشاركة في المباريات وتطويرهم.

وأكد: "الاندية الجماهيرية مظلومة، والنادي الإسماعيلي يعاني من أزمات مالية كثيرة، والمصري مثلا يعتمد على كامل أبوعلي في الانفاق على فريق الكرة، بينما يعاني الاسماعيلي كثيرا".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصطفى محمد باريس حسن مصطفى الأهلي المنتخب الوطني

إقرأ أيضاً:

عرض برازيلي لضم مدرب الهلال

نواف السالم

اشارت تقارير صحفية برازيلية ، أنه تم طرح أسم البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب نادي الهلال ، لتولي قيادة المنتخب البرازيلي في عام 2025، خلفًا للمدرب الحالي دوريفال جونيور.

وقال موقع “noticiasdomengao” البرازيلي، أن جيسوس يمكن أن يعود إلى البرازيل ، بعد تجربته السابقة عام 2019 مع فلامينغو، الذي قاده آنذاك إلى التتويج بلقبي الدوري البرازيلي وكأس ليبرتادوريس.

وأضاف الموقع ، أنه هناك حالة من الغضب تجاه ما يُقدمه مدرب المنتخب البرازيلي الحالي، الذي خسر مرتين خلال 10 مباريات تحت قيادة جونيور، فيما فاز 4 مرات وتعادل مثلهم.

ولم يظهر المنتخب البرازيلي بالصورة المأمولة مع جونيور، منذ توليه المسؤولية في يناير 2024، وبدا أن البرازيل تفتقر للإبداع والقدرة على صنع الفرص أمام المنافسين، رغم امتلاك كوكبة من النجوم في تشكيلة “السليساو”.

واستطاع جيسوس تحقيق نجاحات مع قيادة الهلال ، منذ الموسم الماضي 2023-24، مثل ، للثلاثية المحلية، بعد الظفر بألقاب دوري روشن، كأس الملك، وكأس السوبر.

مقالات مشابهة

  • الأهلي أغلق ملف تعاقداته الصيفية بنسبة 99%
  • الزمالك يجس نبض المصري لشراء باهر المحمدي
  • أحمد فتوح لاعب منتخب مصر والزمالك يتوجه لأسرة أمين الشرطة للتصالح
  • عبد العاطي يعلن قائمة فراعنة كرة اليد للكراسى المتحركة ببطولة العالم
  • حازم فتوح: استبعد فكرة عودة نيوم لضم زيزو في يناير والزمالك لا يدار من الصفحات
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع محمد المغربي لاعب الأهلي السابق
  • مدرب الشرطة العراقي: فريقا الهلال والنصر أقوى من المنتخب السعودي
  • عرض برازيلي لضم مدرب الهلال
  • محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق.. اليوم
  • محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق.. غدًا