لفتت دار الفتوى في طرابلس والشمال إلى أنه "في ظل الأزمات المعيشية الخانقة التي يعيشها المواطن، وفي وضع سياسي استثنائي غير سوي يتحمل مسؤوليته سائر المسؤولين في البلد، وفي ظرف إقليمي ودولي صعب للغاية تنعكس تداعياته على لبنان، وفي واقع داخلي متفكك ومشرذم بل ومتخاصم ومتراشق، تتحمل الحكومة ورئيسها تلك الملفات كلها، وتبحر بما تيسر وعلى قدر الإمكان وسط كل تلك العواصف، وتواجه منفردة دون سائر المواقع والمجالس تلك الصعوبات الضرورية".

 

وأضافت في بيان: "إزاء هذا الذي وصلنا إليه حري بكل القوى والمواقع الوطنية أن تتنادى للتعاون ورص الصفوف وأن يكون هاجس الجميع كيفية التصدي لكل هذه التحديات لتحسين القدرة على مواجهتها في ظل واقع صعب وأليم. حمى الله بلدنا ومواطنينا".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

هنا رابط استظهار نتائج الأساتذة المتعاقدين عبر منصة التعاقد https tawdif éducation dz auth

كشفت وزارة التربية الوطنية الجزائرية الآن وبشكل رسمي، عن رابط استظهار نتائج الأساتذة المتعاقدين، وذلك عبر منصة التعاقد توظيف الرسمية التابعة للوزارة، وجاء ذلك بعدما انتشرت العديد من الأنباء أن النتيجة سوف تكون اليوم الإثنين صباحًا، لكن ما حدث هو تأخيرها لبضعة ساعات بسبب فرز الملفات التي تم تقديمها من الأساتذة في الأيام المنصرمة، ومعرفة المقبولين من المرفوضين، ومن ثم رفع النتيجة الخاصة بكافة من قدموا عبر المنصة، لتكون متاحة بشكل بسيط الآن وبخطوات سلسلة.

رابط استظهار نتائج الأساتذة المتعاقدين

دشّنت الوزارة رابط استظهار نتائج الأساتذة المتعاقدين في الجمهورية الجزائرية، وذلك من خلال منصة التعاقد الرسمية، حيث بدأ تقديم الملفات بشكل رسمي وفق إعلان الوزارة من التاسع من شهر سبتمبر الجاري، وحتى يوم الأحد الموافق الخامس عشر من نفس الشهر الميلادي، وبعد التسجيل الإلكتروني وإرفاق الملفات الخاص بكل أستاذ من الأساتذة، بدأت عمليات الفرز ومعرفة المستحقين من غير المستحقين، حتى يتم في النهاية الرسوّ على مستحقي التنصيب الرسمي بالعام الدراسي 2024-2025.

يمكن لكل أستاذ قام بتقديم الملف، التعرّف على نتيجته حالاً من خلال سلسلة بسيطة من الخطوات، أولها التوجه إلى الرابط الرسمي لمنصة التعاقد، ومن ثم تسجيل الدخول إلى الحساب الشخصي الخاص بك، وذلك عن طريق كتابة اسم المستخدم والرقم السري، ومن الحساب الخاص بك توجه إلى خانة نتائج التعاقد، وسوف تعرف ما إن تم قبولك بالتعاقد أم لا، وفي حال القبول يتم النقر على كلمة سحب مقرر التعيين وطباعة الاستمارة الرسمية للتعيين الخاص بك.

https tawdif éducation dz auth

يمكنك من خلال الخطوات أعلاه معرفة النتيجة الخاصة بك، وفي حال حدوث أي عطل أو خلل في الموقع الإلكتروني الرسمي المرفق رابطه أعلاه، يتم الإنتظار قليلاً حتى يتم تحديث الموقع نظرًا للضغط الكبير والشديد الواقع عليه، والناجم من العدد الكبير للغاية الذي يحاول الدخول والتعرّف على النتيجة واستظهارها، خاصةً أن النتيجة ظهرت منذ دقائق قليلة للغاية من الآن.


Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • هنا رابط استظهار نتائج الأساتذة المتعاقدين عبر منصة التعاقد https tawdif éducation dz auth
  • انقلابات عسكرية وشيكة وفرض واقع جديد في عدن ومارب وحضرموت وتعز!.. محلل سياسي يدق ناقوس الخطر
  • هيئة الأسرى ونادي الأسير يستعرضان واقع الأسيرات في سجون الاحتلال
  • الفتوى الإلكترونية: كان للرسول 120 ألف صحابيّ
  • برلماني: الدولة حريصة على تحويل الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان إلى واقع
  • النائب محمد سليمان أمينًا لمستقبل وطن بالقاهرة
  • هل أسامح اللي ظلمني ولا آخد حقي منه؟.. أمين الفتوى يُجيب
  • خبراء لـ "الفجر": اندلاع حرب بين إسرائيل ولبنان يعني تغيير واقع
  • الكشف عن ابرز الملفات التي حسمها وفد الحكومة الاتحادية خلال زيارة الإقليم - عاجل
  • لابيد يزور واشنطن هذا الأسبوع لبحث هذه الملفات