لقي شاب بالفيوم مصرعه، وأصيب 2 آخرين في حادث اصطدام سيارة ملاكي بعمود إنارة بطريق الفيوم - سنورس ،عند مدخل قرية بيهمو، تجاه الفيوم، بدائرة مركز شرطة سنورس وتم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقى مدير أمن الفيوم اخطارا  من مأمور مركز شرطة سنورس، بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بعمود إنارة ووجود متوفي ومصابين بطريق الفيوم-  سنورس الزراعي، عند مدخل قرية بيهمو بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بعمود إنارة بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانه السيطرة على السيارة فاصطدام بعمود إنارة.

ونتج عن ذلك، وفاة قائد السيارة اسلام .م .ي ، وإصابة اثنين مرافقي قائد السيارة ، وتم نقل المتوفى إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي، والمصابين إلى المستشفى ذاته لتلقي العلاج اللازم.   

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى امرت بندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبى على الجثة وبيان اسباب الوفاة  و صرحت بتسليم جثمان المتوفي لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن لدفنه في مقابر أسرته بالفيوم وتولت التحقيق.

حادث اخر

وفى حادث اخر اليوم أصيب 13 شخص في حادث تصادم، بين سيارة ميكروباص وأخري نقل بطريق الفيوم / القاهرة ، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص، وأخري نقل، بطريق  الفيوم – القاهرة ، ووجود مصابين، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين أنه وقع امام مساكن ميمنة باتجاه القاهرة، وأسفر عن إصابة 13 شخص ، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفيوم شاب مصرع حادث سيارة ملاكي عمود إنارة النيابة العامة النیابة العامة محضر بالواقعة بعمود إنارة حادث تصادم وتم نقل

إقرأ أيضاً:

مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين فى حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى بالمنيا

لقى شخصان مصرعهم وأصيب 23 آخرون، فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوى بالمنيا، على الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة وتم نقل الجثث والمصابين إلى المستشفى العام بالمنيا.

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد إنقلاب سيارة ربع نقل كانت تقل عمال اثناء عودتهم من العمل، على الطريق الذى يربط بين الصحراوى والطريق الزراعى بالقرب من الصحراوى الغربى، واسفر الحادث عن مصرع شخصين وإصابة 23اخرين جميعهم من قرى غرب المنيا، انتقلت سيارات الإسعاف الى مكان الواقعة وتم نقل الجثث والمصابين إلى المستشفى العام بالمنيا.

وأفادت التحريات الاولية أن سيارة ربع نقل كانت تقل عمال مزارع وكانت فى طريق عودتهم، وسبب إنقلاب السيارة إنفجار احد إطارات السيارة مما أدى إلى إختلال عجلة القيادة فى يد السائق.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وجار العرض على النيابه لتباشر التحقيق.







مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة 25 شخصا في حادث انقلاب سيارة ربع نقل
  • مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين فى حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى بالمنيا
  • إصابة 5 مواطنين في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • مصرع شقيقين إثر حادث تصادم سيارة ودراجة نارية فى الفيوم
  • مصرع شقيقين في حادث تصادم سيارة ودراجة نارية بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب تروسيكل بالفيوم
  • مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم دراجة نارية بالفيوم
  • مصرع شخصين وإصابة آخر إثر حادث تصادم سيارة ودراجة نارية بالفيوم
  • مصرع شخصين وإصابة آخر في حادث تصادم دراجة نارية مع سيارة بالفيوم
  • وفاة وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارة ودراجة ناريه بالفيوم