تلقى نادي الزمالك ضربة مؤثرة من نادي بيراميدز خلال مباراة الفريق أمام جيه كيه يو، بطل زنجبار، التي أقيمت على ستاد الدفاع الجوي في إطار مباراة الذهاب للدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

محمود صابر ومصطفى فتحي يشاركان مع بيراميدز

تمثلت هذه الصدمة للزمالك عندما قرر المدير الفني لفريق بيراميدز، الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، الدفع بالثنائي محمود صابر ومصطفى فتحي كبديلين في المباراة، ليسجلا مشاركتهما في البطولة.

تأتي هذه الخطوة بمثابة ضربة للزمالك، حيث لن يكون بإمكانه الاستفادة من الثنائي في مباريات الفريق بكأس الكونفدرالية الأفريقية، في حال نجاحه في ضم اللاعبين إلى صفوفه.

مانشستر سيتي يتلقى ضربة قوية رغم الفوز على تشيلسي نجم توتنهام في طريقه إلى ليستر سيتي

وكان مصدر داخل نادي الزمالك قد أوضح بأن الثنائي محمود صابر ومصطفى فتحي قريبان من الانضمام إلى الفريق لدعمه في الموسم الجديد، مع رغبة اللاعبين الواضحة في الانتقال للزمالك، وبدء المفاوضات لإتمام الصفقة.

ولكن لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تمنع أي لاعب شارك في مباراة من تمثيل فريق آخر في بطولاته الأفريقية، مما يعني أن مشاركة الثنائي مع بيراميدز تحرم الزمالك من الاعتماد عليهما في حال إتمام التعاقد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بيراميدز الزمالك مدرب بيراميدز كرونسلاف يورتشيتش دوري أبطال أفريقيا

إقرأ أيضاً:

المقاولون لمواليد 2009 يهزم البلاستيك وديا

فاز فريق ناشئين المقاولون العرب مواليد 2009  علي فريق البلاستيك وديا، وتمكن من تحقيق  الفوز  بنتيجة 1 - 0، أحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب محمود حسين ، تأتي المباراة في إطار الاستعدادات للموسم الرياضي الجديد.
تحت قيادة المدير الفني أحمد سيد سيكا، و محمد فوزي مدرب، و أحمد صابر مدرب حراس المرمى، والكابتن سعيد صابر الإداري، والكابتن أحمد هاني أخصائي إصابات الملاعب .

في سياق آخر، كان فريق ناشئي المقاولون العرب مواليد 2009 تعادل في مباراة ودية مع فريق زد ، انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما.

وكانت المباراة تأتي ضمن إطار الاستعدادات للموسم الرياضي الجديد، تحت قيادة المدير الفني الكابتن أحمد سيد سيكا، والكابتن محمد فوزي مدرب، والكابتن أحمد صابر مدرب حراس المرمى، والكابتن سعيد صابر الإداري، والكابتن أحمد هاني أخصائي إصابات الملاعب .

مقالات مشابهة

  • بعد انتهاء تصوير تيتا زوزو.. نور محمود يوجه رسالة لأبطال العمل ويطالب بالدعاء لـ المنتج تامر فتحي
  • نجم الأهلي يشيد بمستوى قائد الفريق في مباراة جورماهيا الكيني
  • عاجل.. أولى تصريحات فليك حول اكتساح جيرونا وإصابة نجم برشلونة
  • تمرد في الزمالك: نجوم الفريق يهددون بالرحيل بسبب أزمة المستحقات المالية!
  • عاجل.. الأهلي يهدد بالانسحاب من السوبر المصري بسبب جوميز ولاعب بيراميدز
  • المقاولون لمواليد 2009 يهزم البلاستيك وديا
  • مايلي ومصطفى فتحي يقودان بيراميدز أمام الجيش الرواندي
  • الجاليه المصريه تؤازر الزمالك أمام الشرطه الكينى
  • الفارس الأبيض .. رابط مشاهدة مباراة نادي الزمالك مباشر أمام الشرطة الكيني في كأس الكونفيدرالية الأفريقية
  • أول رد من الزمالك على منتقدي "زي" الفريق أمام الشرطة الكيني