كشف الملحن والمطرب محمد عبد المنعم، أن إنتاج الأغاني الشعبية أصعب من الأغاني الأخرى العادية، موضحا أن مساحة الإبداع بها صغيرة وتتطلب أفكارا جديدة، لأن المطلوب منك عمل أغنية ذات لحن معين يساعد الجماهير على الرقص عليها، أما الأغاني الطربية تتطلب إبداعا أكثر في الأغاني وليس الأفكار.

وتابع «عبد المنعم» خلال لقائه مع الإعلامية لبنى عسل مقدمه برنامج «حد النجوم»، المذاع عبر شاشة قناة «الحياة»، أنه يجب على الفنان لكي ينجح أن يواكب العصر ولسان حال الشباب، لأن كل فترة زمنية لسان حال الشباب يتغير.

وأضاف: «أغنية اعتبره قلب وراح، هي فاتحة الخير عليا، وأنها أغنية درامية وغناها كثير من المطربين، أسامة عبد الغني وشرين عبد الوهاب وسمية درويش».

اقرأ أيضاًهشام عباس يحيي حفلا غنائيا بمهرجان القلعة.. غدا

حقيقة انفصال راغب علامة عن زوجته

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: برنامج حد النجوم

إقرأ أيضاً:

ريهام عبد الغفور عن والدها: طريقة وفاته كانت قاسية.. وفي الغُسل كان بيضحك

تحدثت الفنانة ريهام عبد الغفور عن والدها الراحل الفنان أشرف عبد الغفور، وذلك من خلال إستضافتها في برنامج “كلام نواعم” الذي يتم عرضة عبر شاشة إم بي سي وان.

 

 

وقالت ريهام عبد الغفور: بتمنى أكون شبهه في أخلاقه وإنسانيته وهو كان شخص عظيم أوي وكريم ونبيل، بيتعامل مع الناس كلها بحب غير طبيعي، وأكتر شخص في الدنيا عمره ما خذلني ولا خذل حد من أولاده وعمر ما حد طلب منه أي حاجة وأتأخر عليه بالعكس وكان هو الأب المثالي، متفهم أوي وحنين بشكل مبالغ فيه، وهو شخص عايش للآخرين مش بيعمل حاجة لنفسه خالص، وفقد أب طيب وحنين شيء قاسي وطريقة الوفاة كانت قاسية، وفي الغُسل كان بيضحك لدرجة أني افتكرته صاحي.

 

أحدث أعمال ريهام عبد الغفور 

 

تستعد الفنانة ريهام عبد الغفور لعرض مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم “كتالوج” والتي من المقرر عرضة خلال الأيام القليلة المقبلة، عبر منصة "نتفلكس".

 

يدور في إطار الإثارة والتشويق والرعب، في أواخر ستينيات القرن الماضي عبر 10 حلقات، وتجسد فيه شخصية زوجة تتعرض مع زوجها وابنيهما للعديد من المشاكل والصعوبات، ويحاولون التغلب عليها، إخراج وليد الحلفاوي.

 

أبطال مسلسل كتالوج 

 

مسلسل "كتالوج" من بطولة محمد فراج، ريهام عبدالغفور، بيومي فؤاد، سماح أنور، صدقي صخر، تارا عماد، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، ومن إخراج وليد الحلفاوي.

 

مسلسل ظلم المصطبة 

 

أما مسلسل ظُلم المصطبة والمقرر عرضه في رمضان 2025، فتشارك ريهام عبدالغفور في بطولته مع فتحي عبدالوهاب وإياد نصار، والعمل مكون من 15 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، ومن تأليف أحمد فوزي صالح وإخراج هاني خليفة.

 

ومن ناحية اخري، ارتبطت ريهام عبدالغفور بمسلسل "إجازة وضع" ويشاركها في بطولته الفنان محمد شاهين، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي، ومن إخراج محمود عبدالتواب، وايضا انتهت خلال الفترة الماضية من تصوير مسلسل كتالوج، الذي يجمعها بـ محمد فراج، ومن المقرر عرضه في سبتمبر المقبل، على منصة نتلفيكس العالمية.

مقالات مشابهة

  • ريهام عبد الغفور عن والدها: طريقة وفاته كانت قاسية.. وفي الغُسل كان بيضحك
  • تحت مظلة التحالف الوطني.. أبو هشيمة الخير وحياة كريمة توزعان الآلاف من الشنط والمستلزمات الدراسية على طلاب بني سويف
  • "أبو هشيمة الخير وحياة كريمة" توزعان آلاف الشنط والمستلزمات الدراسية على طلاب بني سويف
  • أيتن عامر تعيد نشر أغنية تعاونت فيها مع طليقها.. والجمهور: ياريت ترجعوا لبعض
  • منصور بن محمد: في ذكرى مولد النبي نسأل الله أن يعم الخير والسلام
  • بتوزيع الملابس والأدوات المدرسية على المستحقين..انطلاق مبادرة «يوم الخير» بالدقهلية
  • بمشاركة محمد عبد المنعم.. نيس يسقط أمام مارسيليا في الدوري الفرنسي
  • محمد عبد المنعم اساسيا مع فريقه نيس الفرنسي امام مارسيليا
  • محمد عبد المنعم يقود تشكيل نيس ضد مارسيليا في الدوري الفرنسي
  • محمد عبد المنعم أساسيا في تشكيل نيس ضد مارسيليا بالدوري الفرنسي