تعرض الأستاذ الدكتور يسري أنور الطبيب بكلية طب القصر العيني، لواقعتي انتحال صفة واختراق صفحات شخصية خاصة به على الإنترنت، من قِبل مجهولين.


قدم أستاذ دكتور يسري أنور بلاغ في مباحث الإنترنت يفيد بقيام مجهولين بأختراق حسابه الشخصى والخاص بالمستشفى المملوك له ووضع أرقام هاتف لاتخصه  ليستدرج المرضى للكشف عند أطباء أخرين زاعمين كونهم يعملون بمستشفى الدكتور يسري أنور، على خلاف الحقيقة.


بالإضافة إلى ذلك، قيام مجهولين باختراق صفحاته الشخصية على الإنترنت، وسرقة المعلومات الخاصة به وقيد المحضر برقم ٣٩ أحوال بمباحث الأنترنت بوزارة الداخلية.

أستاذ دكتور يسري أنور


وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لضبط مرتكب الواقعة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اختراق حسابات اختراق حساب اتخاذ الإجراءات القانونية اختراق حسابه القصر العيني حسابات شخصية سرقة المعلومات مباحث الانترنت واقعة طب القصر العيني انتحال صفة انترنت الإنترنت طبيب المخ والأعصاب

إقرأ أيضاً:

لماذا أزال الملك ميجان من صورة عيد ميلاد هاري .. القصر البريطاني يرد

الأمير هاري .. كشف قصر باكنجهام الملكي إن الصورة التي شاركها الملك تشارلز والأمير ويليام للاحتفال بعيد ميلاد دوق ساسكس، هاري، الأربعين لم تخضع لأية تعديلات بهدف إزالة ميجان ماركل منها.

وبحسب صحيفة "اندبيندنت" تظهر الصورة الأمير هاري عن قرب بينما كان مبتسمًا خلال أول رحلة خارجية له إلى دبلن برفقة الممثلة الأمريكية المعتزلة ميجان ماركل في عام 2018، وشاركتها العائلة المالكة، ثم أمير وأميرة ويلز في وقت لاحق ، للاحتفال بعيد ميلاده الأربعين يوم الأحد، وقد جاء في تعلق الصورة: "نتمنى لدوق ساسكس عيد ميلاد سعيدًا للغاية الأربعين اليوم!"

ولاحظ عدد من متابعي العائلة المالكة البريطانية أن الصورة الأصلية، التي التقطت عندما كان هاري لا يزال عضوا في العائلة المالكة، تضمنت أيضا زوجته دوقة ساسكس.

وأدى هذا إلى تكهنات عبر الإنترنت بأن قصر باكينجهام أزال الدوقة عمدًا من الصورة ولكن تبين منذ ذلك الحين أن الصورة المقصوصة لهاري، بالإضافة إلى الصورة الكاملة التي تظهر زوجته، تم تحميلها بواسطة وكالة برس أسوشييشن إلى موقع جيتي إيماجيز في نفس اليوم في عام 2018.

وأكد متحدث باسم قصر باكينجهام أن الصورة المستخدمة لم يتم تغييرها وتم استخدامها بالشكل الذي وردت به.

علاقة الأمير هاري والعائلة المالكة

تدهورت علاقة الأمير هاري وزوجته بالعائلة المالكة بشكل مطرد منذ تنحيهما عن مهامهما كعضوين عاملين في العائلة المالكة في عام 2020 وإجراء العديد من المقابلات التي كشفت عن الكثير من أسرار العائلة.

 

كما وقفت مذكرات هاري التي صدرت عام 2023 بعنوان Spare حائطًا من الثلج بينه وبين شقيقه الأكبر، ولي العهد الأمير ويليام، والتي وجه فيها اتهامات مختلفة له بشأن تعامله مع زوجة هاري، ميجان ماركل.

 

وفي حين فسر البعض قرار مشاركة الصورة على أن القصر الملكي يمد "غصن زيتون" لهاري، قال آخرون إنها ببساطة تتبع سابقة أرستها الملكة الراحلة إليزابيث الثانية.

 

ويقال إن الملك الراحل أسس تقليدًا حيث يتم تسجيل أعياد ميلاد أفراد العائلة المالكة غير العاملين على القنوات الرسمية في تواريخ مهمة تنتهي بالرقم 0.

 

ومع ذلك، فقد أصيب المعجبون بالجنون بسبب الصورة حيث إنها تمثل المرة الأولى التي تحتفل فيها العائلة المالكة بعيد ميلاد هاري منذ عام 2021.

وهذه ليست المرة الأولى التي تجد فيها العائلة المالكة نفسها في قلب فضيحة فوتوشوب، فقد أثارت صورة الأميرة ويلز الاحتفالية بعيد الأم الدهشة أيضاً.

وجرى سحب الصورة، التي تظهر فيها الأميرة مع أطفالها الثلاثة، من التداول من قبل وكالات الأنباء الكبرى بعد أن تبين أنها قد تم التلاعب بها.

 

واعتذرت كيت، البالغة من العمر 42 عامًا، لاحقًا إلى حساب قصر كينجستونعلى موقع إكس، حيث اعترفت بأنها بصفتها "مصورة هاوية" فإنها "تجرب أحيانًا تعديل الصور".

مقالات مشابهة

  • لماذا أزال الملك ميجان من صورة عيد ميلاد هاري .. القصر البريطاني يرد
  • ما هي عملية تحويل المسار وما هي مميزاتها؟ دكتور محمد أبو النجا
  • الدفاع عن الحضارة تنشر 20 صورة بتلفيات في قصر محمد علي بشبرا.. والآثار: سنحقق
  • يسري نصر الله ينعي الروائي إلياس خوري برسالة مؤثرة
  • البحث عن مجهولين ألقوا زجاجات حارقة على مصنع أقمشة في الطالبية
  • هنا يسري: سميرة سعيد أثرت كتير في حبي للغناء والأداء على المسرح
  • د. يسري الشرقاوي يكتب: على أبواب مرحلة اقتصادية جديدة
  • حسابات شخصية تدفع موظفين للإحتجاج على رئيس مكتب الضبط بمحكمة وزان
  • بسبب مروره بمرض نفسي.. دكتور صيدلي يقفز من الطابق التاسع بالمنوفية
  • الصين تستعد للاحتفال بمرور 75 عاماً على تأسيسها