يستعد فريق عمل مسلسل العتاولة استئناف تحضيرات الجزء الثاني من المسلسل استعداد لعرض خلال موسم رمضان المقبل، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول في سباق رمضان الماضي.


وكشف المؤلف هشام هلال في تصريح خاص لـ الفجر الفني عن أسباب اعتذاره عن استكمال تجربة التأليف في الجزء الثاني.


وقال هشام هلال:" اعتذرت لسببين الأول أنني تعاقدت على عمل درامي في موسم رمضان 2025 قبل معرفتي برغبة عمل جزء ثاني من العتاولة، والسبب الثاني اني مبشجعش أبدًا فكرة الأجزاء الثانية في الدراما التلفزيونية ولما طلبوا في الجزء الأول النهاية تكون مفتوحة عملتها لكن كانت نيتي  اني  معملش جزء ثاني ".

 

أحداث مسلسل العتاولة الجزء الأول

 

تدور أحداث مسلسل "العتاولة" في مدينة الإسكندرية، حيث يتميز سكانها بطبائعهم الخاصة وأسلوبهم اللغوي الفريد. يجسد النجم أحمد السقا شخصية نصار، البطل التراجيدي الذي يخوض تجربة حياة مليئة بالتقلبات، محاولًا الحفاظ على الإيجابية في جميع الظروف. تقوم السلسلة برصد صعوده وهبوطه، وكيف تؤثر التحولات في مسار حياته.

 

فريق عمل العتاولة



مسلسل "العتاولة" بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الاتربى، نهى عابدين، ميمى جمال، زينب العبد، منة تيسير،مصطفى ابو سريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الجديدى، وأخرون، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج احمد خالد موسى.


عمل جديد في انتظار هشام هلال

 

وينتظر هشام هلال خلال هذه الفترة عرض مسلسل جديد بعنوان "سراب" مع النجم خالد النبوي ويسرا اللوزي هاني عادل ونجلاء بدر وجيهان الشماشرجي وديامان بوعبود، وعدد آخر من الفنانين، تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي، ويعمل خالد النبوي خلال الأحداث في البورصة، والذي يتم الكشف خلاله عن عالم البورصة والصفقات والاستغلال الذي يحدث فيه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: العتاولة الجزء الثاني من العتاولة

إقرأ أيضاً:

سارة عصام تروج للجزء الجديد من "البحث عن علا": "سهى عائدة بمفاجآت جديدة"

روجت الفنانة سارة عصام للجزء الجديد من مسلسل "البحث عن علا" عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، حيث شاركت جمهورها الفيديو الترويجي للعمل وعلّقت عليه قائلة: "انتظروا عودة سهى من جديد مع علا عبد الصبور، ومفاجآت كثيرة سنشاهدها معًا ابتداءً من يوم 26 سبتمبر الجاري".

تلقت سارة عصام إشادات واسعة خلال عرض الجزء الأول من المسلسل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عن دورها في شخصية "سهى"، ابنة خالة "هاني عادل"، طليق علا عبد الصبور. شخصية سهى كانت تتميز بالـ "aggressive" والمحبطة، لكنها لم تكن تحمل نوايا سيئة، وقد كان من بين أكثر التعليقات التي تلقتها: "أنها طبيعية وتجسد شخصية نراها في حياتنا اليومية".

 

 

يُعد مسلسل "البحث عن علا" أول تجربة تمثيلية لسارة عصام، حيث شاركت سابقًا في العديد من الورش الفنية مع كبار المدربين، وعلى رأسهم مروة جبريل، التي رشحتها للمشاركة في المسلسل بعد مقابلتها مع فريق العمل.

وكشفت النجمة هند صبري، موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا"، المقرر عرضه عبر منصة "نتفليكس"

النجمة هند صبري، عبر صفحتها في موقع "أكس"، كتبت: "أخيرًا علا رجعالنا من جديد.. الموسم الثاني من (البحث عن علا) يُعرض 26 سبتمبر حصريًا على نتفليكس".

الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا"، يشهد ظهور الفنان ظافر العابدين، والذي يُقدم شخصية "كريم عابد"

مسلسل "البحث عن علا"، بطولة هند صبري، ظافر العابدين، سوسن بدر، ندى موسى، محمود الليثي، وياسمينا العبد، عمر شريف، وأحمد طارق، وآيسل رمزي، من تأليف مها الوزير وإخراج هادي الباجوري.

مقالات مشابهة

  • خبير مقدسي: لهذه الأسباب تستهدف الجمعيات الاستيطانية جبل الزيتون
  • سارة عصام تروج للجزء الجديد من "البحث عن علا": "سهى عائدة بمفاجآت جديدة"
  • تعرف على أحدث أعمال زينة.. تعرف عليهم
  • بإطلالة تشبه باربي.. هدى الإتربي تتألق في أحدث ظهور لها
  • الغندور: هدف النصر صحيح لهذه الأسباب .. فيديو
  • حكم التزام المقامات في التلاوة.. جائز مع الكراهية لهذه الأسباب
  • دراما رمضان 2025.. غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» لـ عمرو سعد
  • انقلاب لهذه الأسباب
  • مسلسل طائر الرفراف.. موعد عرض الجزء الثالث والقنوات الناقلة
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل «وللعدالة وجه آخر» لـ ياسر جلال