يمانيون – متابعات
أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، عن استهدافها، الأسبوع الفائت، هدفاً عسكرياً في الجولان المحتل، بواسطة الطيران المسيّر.

وفي بيان صدر عنها، وتحت إشعار “سُمِح بالنشر، أشارت المقاومة إلى أنّ استهدافها للجولان، يأتي في إطار استمرارها بنهجها المقاوم، ونصرةً لأهل فلسطين “من أطفال ونساء وشيوخ”.

كما أكدت المقاومة، في بيانها، “استمرار العمليات في دكّ معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة”.

وكانت المقاومة قد استهدفت، في أواخر شهر تموز/يوليو الفائت، هدفاً حيوياً للاحتلال، بواسطة الطيران المسيّر، شمالي مدينة أم الرشراش الفلسطينية المحتلة “إيلات”.

كما حذّرت تنسيقية المقاومة العراقية، الاثنين الماضي، من أنّها “غير ملزمة بأي قيود”، إذا ما “تورطت قوات الاحتلال الأميركي مرةً أخرى باستهداف أبناء العراق، أو استغلال أجوائه لتنفيذ اعتداءات ضد الجمهورية الإسلامية الإيرانية، مؤكّدةً أنّ ردها حينها “لن توقفه سقوف”.

وفي بيان، أشارت التنسيقية إلى أنّ ذلك يأتي “مع استمرار تمادي قوى الاستكبار في اعتداءاتها الوحشية والغادرة بحق الشعوب ورجال مقاومتها”.

وأضافت أنّ هذه القوى “تواصل رعايتها ودعمها لأمن الكيان الصهيوني على حساب أمن المنطقة، من دون اعتبار لسيادة العراق أو الدول الرافضة لسياساتها الإجرامية”.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

المقاومة الإسلامية في لبنان تقصف عدة مواقع وثكنات عسكرية صهيونية بالأسلحة الصاروخية

الثورة نت/..
أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان “حزب الله”، مساء اليوم الإثنين، مسؤوليتها عن قصف مواقع وثكنات عسكرية “إسرائيلية” في شمال فلسطين المحتلة.

وأكد الحزب في عدة بلاغات عسكرية تابعتها “وكالة فلسطين اليوم الإخبارية”، استهدف موقع المطلة بالأسلحة الصاروخية وأصابته إصابة مباشرة.

كما أكد استهداف مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية موقع السماقة وموقع رويسات ‏العلم في ‏تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوهما إصابةً مباشرة.

كما استهدفت المقاومة الإسلامية ثكنة راميم بِصلية من صواريخ ‏الكاتيوشا رداً على ‏اعتداءات العدو على القرى الجنوبية وخصوصاً في بلدة حولا.

و في محيط ثكنة متات، استهدف مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية انتشاراً لِجنود ‏العدو “الإسرائيلي” في محيط الثكنة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابةً مباشرة.

وفي بلاغ عسكري، أكد الحزب شن المقاومة الإسلامية هجوماً بمسيرة انقضاضية على تجمع لجنود العدو في محيط موقع المطلة.

ولليوم الـ346 ، تواصل المقاومة اللبنانية اسناد المقاومة الفلسطينية بكافة تشكيلاتها العسكرية في التصدي للحرب “الاسرائيلية” المتواصلة من السابع من اكتوبر على قطاع غزة.

يشار إلى أن حصيلة العدوان “الإسرائيلي” ارتفعت إلى 40.939 شهيدا و94.616 مصابا منذ 7 أكتوبر، بعد ارتكب 4 مجازر خلال 48 ساعة وصل منها للمستشفيات 61 شهيدا و162 مصاباً، بحسب وزارة الصحة بغزة.

مقالات مشابهة

  • المقاومة الإسلامية بالعراق: تنفيذ هجوم بالطائرات استهدفت موقعًا إسرائيليًا في غور الأردن
  • المقاومة الإسلامية في لبنان تقصف عدة مواقع وثكنات عسكرية صهيونية بالأسلحة الصاروخية
  • العراق.. مسيرة تركية تستهدف اجتماعا لحزب العمال الكردستاني
  • المقاومة العراقية تحتفل بالمولد النبوي في حيفا المحتلة
  • المقاومة العراقية تضرب هدفاً إسرائيلياً في حيفا المحتلة
  • المقاومة اللبنانية تستهدف بالمسيرات الانقضاضية والأسلحة الصاروخية ثكنة يردن
  • المقاومة العراقية تدك هدفاً حيوياً في حيفا المحتلة بالطيران المسيّر
  • المقاومة في العراق تقصف هدفا في حيفا بالطيران المسيّر
  • «القسام» تستهدف اللواء الغربي لـ الاحتلال شمال فلسطين
  • حزب الله يطلق صواريخه على الجولان وطبريا ويدمر ميركافا.. تفاصيل