أصدرت نيابة القاهرة الجديدة، قرارا بحبس فرد أمن، 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بسرقة محتويات أحد المساكن بمنطقة التجمع الأول.

 

كما طالبت النيابة بسرعة إرسال التحريات الأمنية الخاصة بالواقعة والمتهم وتفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بالمنطقة محل الواقعة.

 

كانت بداية الواقعة عندما تمكنت مباحث التجمع  الأول بالقاهرة من ضبط (فرد أمن إداري) لقيامه بسرقة محتويات أحد المساكن بدائرة قسم شرطة التجمع الأول.

 

بمواجهة المتهم أقر واعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب التسلق، وتم بإرشاده ضبط جميع المسروقات المستولى عليها.

 

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيابة القاهرة الجديدة حبس التحقيقات سرقة مدینة نصر

إقرأ أيضاً:

ضبط شخصين لاستغلالهما ذوي الهمم وشراء سياراتهم المجهزة طبيا

أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام مالك معرض سيارات كائن بدائرة قسم شرطة الشروق بالإتجار بالسيارات المجهزة طبياً لذوى الهمم، بالمخالفة للقانون. 

شراء سيارات ذوي الهمم

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه و"شقيقه" داخل المعرض، وعُثر على 4 سيارات "مخصصة لذوى الهمم"، وبمواجهتهما إعترفا بقيامهما بالإتجار فى السيارات "المخصصة لذوى الهمم" من خلال إستغلال الأشخاص من ذوى الهمم فى شراء السيارات المخصصة لصالحهم،وتنازلهم عن تلك السيارات نظير مبالغ مالية بالمخالفة للقانون، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق منفصل تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن المنيا من إلقاء القبض على 4 أشخاص لاتهامهم في سرقة 4 وحدات تكييف خارجية من برج إشارة خاص بهيئة السكة الحديد.

تفاصيل الواقعة

بداية الواقعة عندما تلقى مدير أمن امنيا إخطارًا من وحدة مباحث السكة الحديد في مغاغة إخطارًا عن سرقة وحدات تكييف خارجية من برج إشارة خاص بهيئة السكة الحديد بدائرة مركز شرطة مغاغة.


على الفور تم تشكيل حملة أمنية بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن المنيا وتم إلقاء القبض على 4 أشخاص "لإثنين منهم معلومات جنائية" لقيامهم بسرقة عدد 4 وحدات تكييف خارجية من برج إشارة خاص بهيئة السكة الحديد بدائرة مركز شرطة مغاغة.

واعترفوا بتقطيع بعض المسروقات وصهر البعض الآخر وإستخراج المواد النحاسية والتصرف فيهم بالبيع لدى عميليهما "سيئا النية"تم ضبطهما وبحوزتهما (أجزاء من المسروقات – 20 كيلو جرام نحاس منصهر)، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما فى مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبى جرائم السرقات.


وفي واقعة أخرى ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على سائق لتسببه في وفاة شخص بعدما صدمه بالسيارة التي كان يقودها وفر هاربًا.


بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الساحل بمديرية أمن القاهرة بلاغًا يفيد قيام قائد سيارة بالإصطدام بأحد الأشخاص بدائرة القسم مما تسبب فى وفاته وفر هارباً.

 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تم تحديد وضبط السيارة وقائدها سائق- مقيم بمنطقة الدرب الأحمروتبين عدم حمله رخصة تسيير.

 

وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وعلل هروبه من مكان الحادث خشية تعدى الأهالى عليه ومسائلته قانونياً.

 

مقالات مشابهة

  • ضبط وافدين ومجرمين آخرين لتورطهم في مشاجرة وترويج مخدرات .. فيديو
  • إخماد حريق داخل شقة فى مدينة 6 أكتوبر دون إصابات
  • شاب يقتل زوجته بعد وصلة ضرب وتعذيب في بدر.. وقرار قضائي ضده
  • قرار قضائي ضد المتهم بقتل زوجته الحامل في منشأة ناصر
  • الداخلية تنفذ 83 ألف حكم قضائي خلال يوم
  • الداخلية تنفي احتجاز مواطن من قبل الشرطة لإجباره على تطليق زوجته
  • القبض 3 متهمين بتزوير المحررات الرسمية في المطرية
  • ضبط 4 أشخاص بحوزتهم 2600 كرتونة سجائر مجهولة المصدر
  • ضبط شخصين لاستغلالهما ذوي الهمم وشراء سياراتهم المجهزة طبيا
  • شرطة منطقة عسير تقبض على مقيم لترويجه 1.5 كيلوجرام من مادة الشبو المخدر