يمانيون../
دشنت في مركز عفار الجمركي بمحافظة البيضاء خدمة وحدة إجراءات المسافرين وتسهيل الخدمات .

وخلال التدشين استمع وكيلا مصلحة الجمارك لقطاع الضابطة محمد المداني والمحافظة أحمد الشيبة، إلى شرح حول مكونات الوحدة وأهميتها في تسهيل الإجراءات وتحسين الخدمات للمسافرين .

وثمن وكيل المصلحة جهود القائمين على مركز عفار في إنجاز هذا المشروع خلال فترة قياسية وذلك من أجل تسهيل وإنجاز معاملات المسافرين وتوفير وحدة الخدمات التي تمثل إنجازاً كبيراً سيتم تعميمه على بقية المنافذ في محافظات الجمهورية.

وحث على تضافر وتكامل الجهود من أجل إيجاد خدمة ملموسة للمسافرين..

فيما أشاد وكيل المحافظة بالجهود التي بذلت في سبيل إنجاز المشروع الذي يمثل متنفسا للمسافرين الذين يقطعون مسافات طويلة، والذين سيتلقون الرعاية والاهتمام في مركز عفار بعد معاناة السفر..

حاثا على مضاعفة الجهود وتكثيف العمل وتسهيل الإجراءات بما من شأنه التخفيف من أعباء المعاناة التي يواجهها المغتربون والمسافرون في نقاط الرقابة الجمركية والمنافذ .

من جانبه أوضح مدير مركز عفار الجمركي فهد هزاع أن تدشين هذه الخدمة يأتي استجابة لتوجهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى ومن منطلق الشعور بالمسؤولية تجاه تسهيل وتقديم الخدمات للمسافرين والمغتربين وتجهيز وتأثيث وحدة إجراءات المسافرين بمختلف التجهيزات وتوفير الخدمات على مدى ٢٤ساعة ..

ولفت إلى الحرص على تبسيط وتسهيل وتيسير الإجراءات وانسيابية الحركة في المنفذ بما من شأنه الحد من المعاناة التي يتكبدها المسافرون خصوصا بعد فتح طريق البيضاء مأرب .

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: مرکز عفار

إقرأ أيضاً:

الداخلية تبدأ في التشغيل الفعلى لوحدتين مرور مميزتين بالرحاب ومدينتي

أفتتحت وزارة الداخلية (وحدة المرور المميزة بمدينة الرحاب، وحدة المرور المميزة بمول(East hub) بمدينتى بمحافظة القاهرة)  وسيتم تقديم الخدمات للمواطنين "إختياريًا" (خدمة الفحص الفنى للمركبات – تجديد رخص التسيير– إصدار بدل فاقد/تالف لـ "رخص التسيير، رخص القيادة، الملصق الإلكترونى") على أن تكون فترة تشغيل الوحدة على مدار 12 ساعة خلال اليوم إبتداءً من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.   
  

جاء ذلك فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة بأحد محاورها إلى الإرتقاء بمستوى الآداء الأمنى وتطوير الخدمات الجماهيرية المقدمة للمواطنين، وزيادة إنتشارها بأرجاء الجمهورية وإستمرارًا لاتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها حصولهم على الخدمات فى سهولة ويسر.

 

وهكذا تستمر جهود وزارة الداخلية نحو التطوير والتحديث المتواصل لتقديم الخدمات الجماهيرية بسهولة ويسر وبصورة حضارية تتماشى مع التطور التكنولوجى.

مقالات مشابهة

  • تدني الخدمات الجوية يرهق المسافرين ووزير النقل فدار غفلون
  • ما أبرز حالات الفشل التي أدت إلى استقالة قائد وحدة 8200 الإسرائيلية؟
  • مصلحة الجمارك تمنح شركة أسمنت الوحدة المحدودة شهادة المشغل الاقتصادي في مجال الاستيراد
  • بدء إجراءات تكويد وتقنين وضع مركبات «التوكتوك» في بني سويف
  • صندوق الشهداء و"سدايا" يعتزمان إنشاء مركز خدمة مستفيدي الصندوق
  • مركز عفار الجمركي في البيضاء يحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف
  • بدء إجراءات تكويد وتقنين منظومة مركبات التوكتوك في بني سويف
  • عقب دخولها الخدمة.. محافظ بنى سويف يتفقد مشروعات حياة كريمة مركز ببا
  • محافظ بنى سويف يتفقد عددا من مشروعات "حياة كريمة"
  • الداخلية تبدأ في التشغيل الفعلى لوحدتين مرور مميزتين بالرحاب ومدينتي