تفقد أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، سير العمل بخدمات الشباک الواحد ومكتب خدمة المواطنين، وذلک لسرعة الانتهاء من الطلبات المقدمة والشكاوى من المواطنين وأولياء الأمور والاستماع لشكواهم.

وتيسيرًا على أولياء الأمور يتم مراجعة طلبات تأشيرات النواب والمحافظ بنسبة الـ 10 % من خلال إدارة الاتصال السياسي بالمديرية والتأكد من مراجعة التأشيرات وسلامتها وتسليمها لأولياء الأمور.

وأكد  وكيل الوزارة  أن التحويلات والاستثناءات الإلكترونية مستمرة حتى 15 أغسطس 2023 بين المدارس، ومن المقرر البت فيها أول سبتمبر بالادارات التعليمية.

واطمأن “سلومة” من خلال حواره مع المواطنين علي سير العمل وحسن توفير الخدمة للمواطنين ومدى الرضا عن الخدمة وتناقش حول المقترحات والمعوقات للعمل على حلها.

كما أمر بسرعة الانتهاء من الشكاوى المقدمة عبر البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة والانتهاء من حلها فورًا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإدارات التعليمية التربية والتعليم بالجيزة تحويلات

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة البحيرة يتفقد حملة 100 يوم صحة بنادي دمنهور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجري الدكتور السيد عبد الجواد، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، اليوم الثلاثاء، زيارة تفقدية للفرق الثابتة التابعة لحملة "100 يوم صحة" المتمركزة بالنادي الاجتماعي بدمنهور. 

والتقى وكيل الوزارة، بالمواطنين المترددين لتلقي خدمات المبادرات المختلفة، مشيدًا الجميع بجهود الحملة وعبّروا عن شكرهم للرئيس عبدالفتاح السيسي على دعمه ورعايته لهذه المبادرة.

وأكد عبد الجواد أن الفرق الثابتة والمتحركة ستتواجد في جميع مراكز المحافظة، وفقًا لإعلانات الإدارات الصحية عن أماكن تواجد الفرق بشكل يومي.

 وأوضح أن الحملة تلقى نجاحًا كبيرًا، مما يظهر من الإقبال الشديد من المواطنين على الخدمات المقدمة وتُنفذ الحملة على مستوى الجمهورية بتعليمات من الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة والسكان، وتحظى بدعم كامل من الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة.

وأشار وكيل الوزارة إلى أن المبادرة تشمل فرقًا ثابتة في 235 وحدة صحية، بالإضافة إلى 40 فريقًا متحركًا يعمل خلال الصباح والمساء.

تُعتبر "100 يوم صحة" نتاجًا لمبادرات الرئاسة السابقة مثل "100 مليون صحة"، حيث تشمل الفحص والعلاج للأمراض المزمنة، الكشف المبكر عن سرطان الثدي، دعم صحة المرأة، ورعاية كبار السن، وغيرها من الخدمات الصحية.

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة البحيرة يتفقد حملة 100 يوم صحة بنادي دمنهور
  • وكيل صحة الشرقية يتفقد وحدة طب الأسرة بشرشيمة بههيا
  • ننشر مواعيد دخول الصفوف الدراسية لتخفيف الكثافات بتعليم الجيزة
  • محافظ أسيوط يتفقد وحدة طب الأسرة بقريةالنواورة بمركز البدارى 
  • وكيل «تعليم الشيوخ» تشارك في فعاليات سبتمبر بالبرلمان الإفريقي
  • نائب محافظ القاهرة يناشد المواطنين باستثمار قانون التصالح
  • وكيل تعليم أسيوط: الانتهاء من الاستعدادات النهائية لاستقبال العام الدراسي الجديد الأحد المقبل   
  • محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان العام للاطمئنان على الخدمات وتوافر الأدوية
  • وكيل صحة سوهاج يتفقد سير العمل بمستشفى سوهاج العام للمتابعة
  • أسعار الملابس والكتب الخارجية تثير غضب أولياء الأمور بالغربية