بعد غياب استمر نحو 15 عامًا، يعود الفنان سري النجار، الذي اشتهر بدوره في فيلم "الساحر"، إلى الساحة الفنية من جديد. كان آخر ظهور له في مسلسل "مخاوي الذيب" الذي عُرض عام 2009.

 وقد اختار النجار العودة إلى التمثيل من خلال السينما، حيث سيشارك في فيلم روائي طويل بعنوان "سينما منتصف الليل"، من إخراج مازن لطفي.

الإعلان عن الفيلم والكشف الأبطال

كشف المخرج مازن لطفي عن بوستر فيلم "سينما منتصف الليل"، والذي تضمن مفاجأة كبيرة بوجود اسم سري النجار ضمن فريق العمل. يعد هذا الفيلم الأول للفنان سري النجار منذ غيابه عن الساحة الفنية بعد فيلم "ديل السمكة" عام 2003، والذي قدم فيه دور "سيد البطش حسونة".

حبكة الفيلم وإعلان التريلر الأول

في التريلر الأول للفيلم الذي أطلقه مازن لطفي، يظهر أحد أبطال الفيلم وهو يروي معاناته مع الكوابيس الليلية، والتي تقوده إلى فكرة تدوين تلك الكوابيس وتحويلها إلى قصة فيلم. 

يجسد هذا الفيلم تجربة جديدة ومثيرة للفنان سري النجار، الذي كان قد قدم دور "حمودة" في فيلم "الساحر" عام 2002، بجانب الفنان محمود عبد العزيز ومنة شلبي.

مسيرة فنية قصيرة ولكن مميزة

بدأ سري النجار مسيرته الفنية عام 1999 في فيلم "جنة الشياطين" مع الفنان محمود حميدة والفنانة لبلبة.

 وعلى مدار مشواره الفني، شارك في 7 أعمال فنية فقط، تضمنت 5 أفلام سينمائية ومسلسلين، قبل أن يختفي عن الأنظار لفترة طويلة.

سري النجارعودة إلى الأضواء عبر السوشيال ميديا

عاد اسم سري النجار للتداول مرة أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي قبل عامين، عندما انتشرت صور جديدة له برفقة ابنته، حيث ظهر بشعر طويل ومظهر مختلف عن السابق. لاقت الصور تفاعلًا كبيرًا، واستعاد الجمهور ذكرياتهم مع دوره في فيلم "الساحر"، حيث جسد شخصية حمودة، الجار الذي وقعت ابنة الساحر، التي أدت دورها منة شلبي، في حبه سرًا.

أبطال فيلم "سينما منتصف الليل"

إلى جانب سري النجار، يضم الفيلم نخبة من النجوم، منهم مصطفى خيار، محمد أدهم، محيي ضرغام، ومحمد شوقي. يشاركهم البطولة رغدة جلال، ناجي شحاتة، مريم حاتم، هشام زكري، لوجين خالد، نهال أبو زيد، رضوى حجازي، وائل العوني، رفا الخطيب، الفيلم من تصوير مازن لطفي، وموسيقى بيتر نيرمر، ومن تأليف وإخراج مازن لطفي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الساحر الساحة الفنية الفنان محمود عبد العزيز الفنان محمود حميدة

إقرأ أيضاً:

الجزيرة يعود إلى بطولات السلة

 
علي معالي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة أقصر لاعب سلة في تاريخ دوري المحترفين الأميركي يزور أبوظبي 14 لاعباً في تدريبات «سلة الوحدة» استعداداً للبطولتين الدولية والعرب


ارتفع عدد الأندية المشاركة في الموسم الجديد لمنافسات رجال السلة إلى 8 فرق، بعودة الجزيرة، بعد غياب 4 مواسم، وتأتي عودة «فخر أبوظبي»، عقب دراسة مستفيضة واستراتيجية واضحة منذ سنوات عدة، من أجل تطوير اللعبة، والوصول بالمراحل السنية من أبناء النادي إلى الفريق الأول، وهو ما حدث بالفعل حالياً.
وقال المهندس عبدالله فرج، المشرف العام على اللعبة بالنادي، واللاعب الدولي السابق بالوحدة والمنتخب: ما وصل إليه قوام «فخر أبوظبي» حالياً نتيجة خطة مدروسة، مع راشد عتيق الهاملي، رئيس مجلس إدارة الألعاب الجماعية بنادي الجزيرة، والذي أسهم بدوره في تكوين الفريق، من خلال توفير كل عوامل النجاح له، وثقته بقدرة أبناء النادي، في المراحل السنية، بالوصول إلى الفريق الأول، حيث يعتبر الفريق بالكامل ما بين 18 عاماً إلى 21 عاماً، من أبناء النادي، مع وجود المدرب السوري محمد القدسي، الذي يقود الفريق في منافسات الرجال في الموسم الجديد، وهو في الوقت ذاته المدير الفني للمراحل السنية، ومعه المدرب محمد فؤاد.
وأضاف: خلال السنوات الماضية كانت هناك تقارير دورية، تُرْفَع إلى راشد عتيق الهاملي، وعندما وجد الوقت المناسب للعودة مع كبار اللعبة، اتُّخِذ القرار، ولن يكون هناك أي ضغوط على هذا الجيل من اللاعبين، حيث نهدف للوصول إلى المستوى الأفضل خلال الموسمين المقبلين، في ظل حالة التكوين الجديدة التي يخطط لها النادي.
من جهة أخرى، قرر اتحاد كرة السلة تأجيل موعد انطلاق كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة إلى وقت يحدد فيما بعد، نظراً لمشاركة المنتخب في بطولة الوحدة الدولية من 19 إلى 25 سبتمبر الجاري، وهي مرحلة إعداد مهمة للمنتخب، قبل المشاركة في تصفيات كأس آسيا المقبلة خلال نوفمبر المقبل.
وأجرى الاتحاد تعديلاً آخر في موعد انطلاق الدوري، ليكون 10 أكتوبر، نظراً لمشاركة 3 فرق في بطولة الأندية العربية المقرر إقامتها في الإسكندرية المصرية في ضيافة الاتحاد أول أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • بعد غياب 60 يومًا.. ميسي يعود إلى إنتر ميامي
  • ميسي يعود إلى الملاعب بعد غياب شهرين بسبب الإصابة
  • الجزيرة يعود إلى بطولات السلة
  • سينما العالم في مكتبة محمد بن راشد
  • فودين يعود لتدريبات مانشستر سيتي بعد غياب 3 أسابيع
  • قيام الليل: السر الخفي لحياة مليئة بالبركة والمعجزات!
  • صدمة قوية لـ أرسنال.. طبيب النرويج يكشف مدة غياب اوديجارد
  • تعرف على مدة غياب هارفي إليوت نجم ليفربول بعد تعرضه للاصابة
  • الكشف عن مدة غياب أوديغارد
  • الرجل الذي عاش حياته شاهداً على محبة الله: جثمان الكاردينال أغاجانيان يعود إلى بيروت