يمانيون:
2024-09-17@00:51:52 GMT

حرس الحدود يحتفي بتخريج دفعة الشهيد إسماعيل هنية

تاريخ النشر: 18th, August 2024 GMT

حرس الحدود يحتفي بتخريج دفعة الشهيد إسماعيل هنية

يمانيون../
نظمت قيادة حرس الحدود اليوم الأحد، حفل تخرج الدفعة الرابعة (دورة تأسيسي) دفعة الشهيد إسماعيل هنية.

وخلال حفل التخرج أشاد نائب رئيس مجلس الشورى ضيف الله رسام بتفاعل الخريجين الذين أعلنوا جهوزيتهم الكاملة لمواجهة قوى الغزو والاستكبار العالمي المتمثل بأمريكا وإسرائيل.

وأوضح أن ثبات وصمود القيادة والشعب في مواجهة الغطرسة الأمريكية ونُصرة أبناء غزة يأتي استجابة لقوله تعالى ” إن تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم”.

واكد أن موقف اليمن قيادة وحكومة وشعباً مع المظلومين في غزة ومواجهة الطغاة والمستكبرين نابع من الاستشعار بالمسؤولية الإيمانية والأخلاقية والدينية وواجب ديني وجهادي، ولا يمكن السكوت على حرب الإبادة التي يتعرض لها شعب فلسطين المسلم والمحاصر.

وطالب رسام الزعماء العرب والامة الاسلامية بالخروج من الذل والهوان وتقييم الحالة، التي هم فيها لأن الأمريكي يتحرك كيفما يشاء ويأمر ويوجه.. مؤكدا ضرورة دراسة واقع الأمة من المنطلقات القرآنية التي أوجدت الحلول لوحدة الأمة الإسلامية.

وفي الحفل الذي حضره قائد قوات حرس الحدود اللواء بندر معوض وقيادات الوية قوات حرس الحدود.. أشار رئيس دائرة الثقافة الجهادية حسين الجبين إلى أهمية عقد مثل هذه الدورات التأسيسية التي تهدف الى غرس الثقافة القرآنية والوعي والبصيرة لدى الخريجين.

واوضح ان هذه الدورات تأتي تنفيذا لموجهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي بضرورة تدريب وتأهيل أبناء القوات المسلحة وتحصينهم بالثقافة القرآنية وإكسابهم المهارات القتالية في مختلف المجالات وجعلهم على أهبة الاستعداد لمواجهة قوى الاستكبار والمستكبرين.

فيما أشار الخريج سلمان الشرادي إلى أهمية هذه الدورات التأسيسية التي تعكس اهتمام وحرص قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي على تنوير أبناء القوات المسلحة بثقافة القرآن الكريم والعلم والوعي لمواجهة اعداء الاسلام والامة الاسلامية.

وأكد استشعار الجميع للمسؤولية في نصرة الشعب الفلسطيني، إزاء ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم مروعة بحق النساء والأطفال، وانطلاقا من المسؤولية الدينية والأخلاقية تجاه الشعب الفلسطيني.

واعلن عن الجهوزية للانضمام إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في خوض ملحمة تحرير فلسطين.

تخلل الفعالية قصيدة شعرية للشاعر صدام الشراحي وأوبريت إنشادي تلاها تكريم الخريجين بشهادات ودروع تذكارية.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: حرس الحدود

إقرأ أيضاً:

أشرف سنجر: الاحتلال الإسرائيلي يواصل ارتكاب المجازر ضد الشعب الفلسطيني

أكد الدكتور أشرف سنجر خبير السياسات الدولية، أن هناك استمرار لحملة تطعيم مرضى شلل الأطفال بقطاع غزة، وهو ما يؤكد تمسك الشعب الفلسطيني بالحياة، موضحًا أنّ هذا الأمر يأتي في ظل استمرار محاولات دولة الاحتلال الإسرائيلي لتعطيل عملية التطعيم، منوهًا بأن قوات الاحتلال تواصل مجازرها ضد الشعب الفلسطيني عبر قتل الأبرياء في غزة.

حملة شلل الأطفال في قطاع غزة:

وأضاف “سنجر”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية سارة سراج، عبر قناة “إكسترا نيوز”، :"الفلسطينيين يحرصون على عدم مغادرة أراضيهم.. بنيامين نتنياهو رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي يسعى إلى تهجير الفلسطينيين من أراضيهم"، موضحًا أنه لا يوجد أمل مع حكومة ودولة الاحتلال الإسرائيلي بموافقته على وقف إطلاق النار.

 

وتابع: “نتنياهو يريد إشعال الحروب والصراعات في المنطقة، لافتًا، إلى أنّ واشنطن تقوم بتقديم كامل الدعم لدولة الاحتلال الإسرائيلي، ولكن شباب الحزب الديموقراطي والمرشحة كامالا هاريس يدعمون حل الدولتين ووجهة نظر مصر وإسبانيا والنرويج وإيرلندا وبعض الدول الأخرى في الاتحاد الأوروبي”.

مقالات مشابهة

  • تحت شعار «المسرح.. مقاومة» المهرجان الدولي لشباب الجنوب يحتفي بالمسرح الفلسطيني
  • مسرح الجنوب يحتفي بالمسرح الفلسطيني فى دورته المقبلة
  • قائد أنصار الله يتعهد بتصعيد أكبر بعد العملية النوعية التي استهدفت “تل أبيب”
  • الحرب الغربية على الشعب الفلسطيني ‏والتنكر لحق المقاومة
  • أشرف سنجر: الاحتلال الإسرائيلي يواصل ارتكاب المجازر ضد الشعب الفلسطيني
  • دائرة الرعاية الاجتماعية تحتفل بتخريج 248 مشاركا في دفعة الرسول الأعظم
  • أكاديمية الشروق تحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلابها
  • ‏⁧قرقاش:‬⁩ الإمارات إلى جانب الشعب الفلسطيني وحقوقه.. ولا حل إلا بالدولتين
  • الحوثي يجدد التأكيد على استمرار دعم ومساندة الشعب الفلسطيني في غزة
  • السيد القائد يشيد ببطولة الشهيد الاردني ماهر الجازي