صحيفة صدى:
2024-09-16@05:16:22 GMT

الثنائي هاري وميجان يتألقان برقصهما في كولومبيا.. فيديو

تاريخ النشر: 18th, August 2024 GMT

الثنائي هاري وميجان يتألقان برقصهما في كولومبيا.. فيديو

‍‍‍‍‍‍

خاص

أثارت دوقة ساسكس ، ميجان ماركل زوجة الأمير هاري ، الاعجاب بحركاتها الجذابة والمثيرة ، عندما شاركت السكان المحليين الرقص ، خلال جولتها الكولومبية السريعة مع زوجها الأمير هاري.

وبدت ميجان ، البالغة من العمر 43 عاما، مستمتعة أثناء الرقص، خلال حفل أقيم في المركز الوطني للفنون ديليا زاباتا أوليفيلا يوم الخميس الماضي ، ارتدت خلاله فستان مطرز باللونين العنابي والذهبي، من تصميم جوهانا أورتيز وصندل من جيمي تشو.

والجدير بالذكر أنه ، ظهر الثنائي هاري وميجان في مدرسة في إحدى ضواحي وسط مدينة بوغوتا، حيث قدم الطلاب موسيقى كولومبية تقليدية أعدوها خصيصا لاستقبال الزوجين ، وشارك هاري الأطفال بعض بهلوانية التي اثارت اعجابهم .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/08/فيديو-طولي-93.mp4 https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/08/Project-1-7.mp4

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: كولومبيا ماركل ميجان

إقرأ أيضاً:

هاري كين يسجل رقما استثنائيا ويتفوق على هالاند

المناطق_متابعات

حقق الدولي الإنجليزي هاري كين، لاعب فريق بايرن ميونخ، يوم أمس السبت، رقما استثنائيا ليتفوق على منافسه إيرلنغ هالاند، أيقونة مانشستر سيتي.

وفي لقاء بايرن ميونخ وهولشتاين كيل، الذي انتهى بسداسية نظيفة، خلال الجولة الثالثة من الدوري الألماني، استطاع هاري كين، تسجيل 3 أهداف (هاتريك).

أخبار قد تهمك بايرن ميونخ يعلن تعاقده مع هاري كين لمدة 4 مواسم 12 أغسطس 2023 - 3:55 مساءً بايرن مستعد لانتظار هاري كين عاماً كاملاً 12 يوليو 2023 - 12:32 مساءً

بثلاثية كين في في شباك هولشتاين، استطاع أن يصل إلى 50 هدفا خلال 35 مباراة فقط، ليحطم الرقم القياسي لذات عدد الأهداف المسجل باسم إيرلنغ هالاند، الذي وصل إلى ذات الرصيد في 44 مباراة مع بوروسيا دورتموند، وفقا لشبكة “سكواكا” للإحصائيات.

المفارقة أن هالاند كان قد حطم الرقم القياسي لأقل عدد من المباريات اللازمة في الدوري الإنجليزي، للوصول إلى 50 هدفا خلال 39 مباراة، والذي كان مسجلا باسم هاري كين.

 

مقالات مشابهة

  • العائلة الملكية البريطانية تهنئ الأمير هاري بعيد ميلاده الـ40 رغم العلاقات المتوترة بينهما
  • رئيس كولومبيا : المـافـيا أمرت بقـتـلي بشاحنة مليئة بالـديـناميـت
  • رغم العلاقة المضطربة.. العائلة المالكة البريطانية تحتفل بعيد ميلاد الأمير هاري
  • هاري كين يسجل رقما استثنائيا ويتفوق على هالاند
  • تطورات في حادثة اللاعب فهد المولد.. فيديو
  • شاهد بالصورة والفيديو.. نساء سودانيات يتفاعلن في الرقص بشكل هستيري على أنغام “عقد اللولي” خلال حفل للجالية السودانية بالولايات الأمريكية
  • هكذا سيحتفل الأمير هاري بعيد ميلاده الـ40.. وهل من مصالحة مع العائلة الملكية؟
  • التعادل الإيجابي يحسم كلاسيكو النصر والأهلي.. فيديو
  • الأمير هاري يحتفل بميلاده الأربعين بعيدا عن القصر وقلوب أفراد العائلة
  • شاهد بالفيديو.. على أنغام “وصلوني كبارا”.. حسناوات سودانيات يقدمن فواصل من الرقص المثير مع الفنان عثمان بشة خلال حفل بالقاهرة