قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن الاتحادات التي تأهلت للمشاركة في «أولمبياد باريس» 22 اتحادا من أصل 28 اتحادا أولمبيا، مؤكدًا أن البداية كانت بتوفير طلبات جميع الاتحادات والتي وصلت لـ 825 مليون جنيه للإعداد، وبعد العرض على اللجنة العلمية ووصلت لـ527 مليون جنيه، مشددًا على أن هذا المبلغ مخصص للإعداد الأولمبي.

كل اتحاد تم توفير المدربين له

وأشار «صبحي»، خلال مؤتمر صحفي بمدينة العلمين الجديدة نقلته قناة «إكسترا نيوز»، اليوم الأحد، إلى أن هناك بطولات ومعسكرات وطلبات مدربين؛ وكل اتحاد تم توفير المدربين لهم، مؤكدًا أن البطولات الرياضية يسافر للمشاركة بها البطل يكون الحجوزات والإقامات والانتقال بالدولار، ولذلك كان التقييم بالدولار، متابعًا: «الإجمالي 11 مليون دولار ومش رقم كبير للإعداد الأولمبي».

هناك برامج للرعاية من الشركات والعديد من البنوك

وأوضح أن هناك برامج للرعاية من الشركات والعديد من البنوك وشركات أخرى تدير هذا الشأن، وكانت هناك رواتب بجانب الجزء الحكومي بشكل مستدام، مؤكدًا أن مصر تمتلك أكبر وأرقى مدينة أولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة وبها عدد صالات ومنشآت، وهناك العديد من المنشآت لإعداد البطل؛ لأنه شيء ليس سهلا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وزير الشباب والرياضة الشباب والرياضة العلمين مهرجان العلمين الدكتور أشرف صبحي

إقرأ أيضاً:

حفر بئرين غاز باستثمارات 200 مليون دولار في البحر المتوسط

بحث المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية مع المهندس نادر زكي الرئيس الإقليمي لشركة بريتش بتروليوم (بى بى) بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، خطط الشركة المستقبلية لزيادة الإنتاجية حيث أكد زكي أنه جاري حفر  بئرين جديدين لإنتاج الغاز الطبيعي من حقل ريفين البحري غرب دلتا النيل باستثمارات 200 مليون دولار، لإنتاج 200 مليون قدم مكعب غاز يومياً، في إطار أعمال تنمية موارد الغاز الطبيعي بالحقل المُنتج في البحر المتوسط.

خطط الشركة البريطانية في مصر 

واطلع الوزير على برنامج عمل الشركة البريطانية في مصر خلال الفترة المقبلة الذي يستهدف تسريع أعمال الاستكشاف والإنتاج وتنمية الحقول بمناطق عملها بالبحر المتوسط  في سبيل زيادة معدلات الإنتاج تدريجياً.

أكد بدوي على تقديم كافة أوجه الدعم لخطط الشركة لزيادة الإنتاج وبرنامج العمل الذي يستهدف دعم  أعمالها في مصر، وذلك باعتبارها شريك أساسي في اكتشاف وتنمية موارد مصر من الغاز الطبيعي، مشيراً إلى العمل الجاري على تهيئة مناخ الاستثمار وتشجيع المستثمرين والشركات العالمية في مجال الاستكشاف والإنتاج لتقليل فاتورة الاستيراد.

ومن جانبه أكد المهندس نادر زكي على التزام الشركة بالخطط المتفق عليها في مجال تنفيذ برامج الاستكشاف وحفر الآبار الجديدة بمناطق امتياز الشركة البريطانية في البحر المتوسط.

واستعرض اللقاء الفرص الجديدة للبحث والاستكشاف للغاز الطبيعي في إطار مزايدة عالمية جديدة طرحتها الشركة القابضة للغازات الطبيعية ايجاس عبر بوابة مصر الرقمية للاستكشاف والإنتاج والتي يمكن من خلالها الاطلاع على الفرص والمعلومات الخاصة بالمناطق المطروحة للاستثمار تيسيرا علي الشركات والمستثمرين.

مقالات مشابهة

  • أشرف صبحي يشهد اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم الرياضة
  • نائب:السوداني وافق على صرف (400) مليون دولار إلى شركة كار الكردية على الورق
  • الثالثة خلال أسبوع.. الحوثيون يسقطون طائرة امريكية تكلفتها 30 مليون دولار
  • الدعيع: مؤكد سينتصر الهلال على الاتحاد .. فيديو
  • أشرف صبحي يبحث مع رؤساء أندية الإسماعيلي والمنصورة ومنتخب السويس زيادة مواردها المالية
  • عدد الشركات الأجنبية الجديدة بالصين يرتفع 11.5% في 8 أشهر
  • ارتفاع عدد الشركات الأجنبية الجديدة في الصين بين يناير وأغسطس
  • العراق ينفق 35 مليون دولار على الفواكه والخضروات التركية في شهر
  • حفر بئرين غاز باستثمارات 200 مليون دولار في البحر المتوسط
  • الصندوق السعودي للتنمية يمول توقيع عقود الشركات المنفّذة لمستشفى في سانت لوسيا بقيمة 75 مليون دولار