كشف مصدر داخل نادي الزمالك، اليوم الأحد، عن موقف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، من خوض بطولة كأس مصر هذا الموسم 2024-2025.

الزمالك يحسم موقفه النهائي من المشاركة في كأس مصر

وقال مصدر داخل نادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ«الأسبوع» اليوم الأحد: «استفسرنا من اتحاد الكرة عن العقوبات الخاصة بالاعتذار عن عدم استكمال بطولة كأس مصر».

واختتم: «الاتجاة الأكبر داخل النادي هو خوض مباريات كأس مصر بشكل طبيعي بمجموعة من اللاعبين البدلاء والناشئين».

الزمالك يستعيد خدمات ثلاثي الأولمبي قبل مباراة طلائع الجيش بكأس مصر

ومن المقرر يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ثلاثي المنتخب الأولمبي زياد كمال ومحمد شحاتة وحسام عبد المجيد، خلال تدريبات الفريق، قبل مواجهة طلائع الجيش في كأس مصر.

وجاء قرار عودة الثلاثي بقرار من أحمد مجدي الذي يقود الفريق حاليا وخلال مباريات كأس مصر، حيث يغادر القاهرة فجر اليوم الأحد، البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، متجهًا إلى بلاده لقضاء فترة إجازة عقب نهاية مباريات الفريق في مسابقة الدوري الممتاز.

الزمالك راحة من التدريبات اليوم

وحصل الفريق على راحة من التدريبات، اليوم الأحد، عقب ختام الدوري بالأمس أمام بلدية المحلة، على أن يعود للمران غدًا الإثنين، استعدادًا لمواجهة فريق الجيش في الكأس.

وتعادل فريق الزمالك مع بلدية المحلة بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 56 نقطة يحتل بهم المركز الثالث.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك أخبار الزمالك الزمالك اليوم اخبار الزمالك كأس مصر فريق الزمالك كاس مصر الزمالك وكأس مصر هل يشارك الزمالك في كأس مصر الیوم الأحد کأس مصر

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات اليوم الجمعة في الدوري الألماني

يرغب محبو مشاهدة الدوري الألماني في معرفة مواعيد مباريات اليوم الجمعة الموافق الثالث عشر من شهر سبتمبر الجاري في بطولة الدوري الألماني.

ويشهد مساء اليوم الجمعة، إقامة مباراة واحدة، حيث سيلتقي بروسيا دورتموند مع نظيره هايدنهايم، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الألماني.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند ضد هايدنهايم في الدوري الألماني

تنطلق صافرة البداية لمباراة بروسيا دورتموند ضد هايدنهايم اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

زد يتعاقد مع ثنائي الزمالك الشاب خلال الصيف تدريبات فنية خاصة للاعبي الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية القنوات الناقلة لمباراة بروسيا دورتموند ضد هايدنهايم في الدوري الألماني

يمكنكم مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند ضد هايدنهايم مساء اليوم الجمعة، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الألماني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 5HD، بتعليق المعلق الليبي محمد بركات.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
  • الركراكي يحسم موقفه بشأن عودة سايس للفريق الوطني
  • ترتيب الدوري الالماني قبل مباريات اليوم الجمعة
  • ترتيب الدوري الإسباني قبل مباريات اليوم الجمعة
  • مواعيد مباريات اليوم الجمعة في الدوري الفرنسي
  • مواعيد مباريات اليوم الجمعة في الدوري الألماني
  • الزمالك يحسم «صفقة الجناح» من الدوري السعودي
  • أبرز مباريات اليوم في الدوري القطري
  • ترامب يعلن موقفه بشأن المشاركة في مناظرة جديدة مع كامالا هاريس
  • الفحص الطبي يحسم موقف نجم الأهلي من المشاركة أمام النصر