طرح مطرب المهرجانات عصام صاصا منذ قليل عبر قناته الرسمية في موقع يوتيوب أغنية جديدة تحمل اسم "الدنيا قاسية".

 

 عصام صاصا يطرح أحدث أعماله الغنائية 

 

سبق، كتبت الصفحة الرسمية لـ عصام عبر موقع الصور والفيديو «إنستجرام»، منشوراَ عبر خاصية «الأستوري»:«الساعة 6 الدنيا قاسية اتشقلبت بيا في ثواني»، رغم مرورصاصا بفترة صعبة بسبب الحكم الذي صدر عليه منذ ايام، ودخولة السجن 6 أشهر مع الشغل في قضية دهسه مواطن على الطريق الدائري في الطالبية

تفاصيل اغنية الدنيا قاسية 

 

وأغنية "الدنيا قاسية"، من كلمات مصطفى الجن، وألحان كيمو الديب، وتبدأ بمقطع تقول كلماته: الدنيا قاسيه اتشقلبت بيا فى ثوانى، فتحت عينى لقيتنى فجأه فى دنيا تانى، وحشتنى نفسى واهلى واخواتى ومكانى، هون يارب الغربه صعبه مموتانى، ربنا علشان عالم بيا، مش هيشمتكم يوم فيا، قادر ياكريم تسمع ليا، وتنجينى، انا عارف انك مش هتسبنى، وبلاك معناه ان انت حاببنى، دانا طوب الارض بيحاربنى، طالع عينى.

 

ازمة عصام صاصا 

 

وكانت قد حكمت محكمة جنايات الجيزة، علي عصام صاصا، مطرب المهرجانات، بالحبس 6 أشهر مع الشغل، في قضية اتهامه بدهس مواطن على الطريق الدائري في الطالبية، وقيادته سيارته الملاكي تحت تأثير المواد المخدرة، إذ تضمن منطوق الحكم، انقضاء الدعوى الجنائية في دهس المواطن لتنازل أسرته عن حقها.

 آخر أعمال عصام صاصا الغنائية

 

وكان آخر أعمال عصام صاصا الغنائية، هي أغنية " صيع منحرفين" عبر موقع اليوتيوب الشهير، إلى جانب مطرب المهرجانات أمين خطاب، وجاءت كلماتها كالتالي: "احنا صيع منحرفين، احنا بنعامل مسجاين، طول ما صاصا يابا معا امين، يبقى كده الدنيا هتخرب، مطروش وحقي انا مسبهوش، عمري ما اطلع انا بخربوش، ايوا بجرح اي وشوش، مش بمليس لا ده انا بضرب، هلو، ليكو حق تعالو خدوه، تحت بيوتكو انا واقف اهوه، وهطلعكم ع الفوريو، وهتبقو في الرائج بالدم، علشان شغلتكم تتلم، انا سافل بشتم بالام، وسلاحي انا بدهنو بسم، اخطر من الصاعق، مسجون انا مجمل احكامي، يجي تأبدتين، زود ع الحكام بقا يا قاضي". 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال عصام صاصا اغنية الدنيا قاسية لعصام صاصا اغنية الدنيا قاسية عصام صاصا عصام صاصا

إقرأ أيضاً:

ريهام عبد الغفور عن والدها: طريقة وفاته كانت قاسية.. وفي الغُسل كان بيضحك

تحدثت الفنانة ريهام عبد الغفور عن والدها الراحل الفنان أشرف عبد الغفور، وذلك من خلال إستضافتها في برنامج “كلام نواعم” الذي يتم عرضة عبر شاشة إم بي سي وان.

 

 

وقالت ريهام عبد الغفور: بتمنى أكون شبهه في أخلاقه وإنسانيته وهو كان شخص عظيم أوي وكريم ونبيل، بيتعامل مع الناس كلها بحب غير طبيعي، وأكتر شخص في الدنيا عمره ما خذلني ولا خذل حد من أولاده وعمر ما حد طلب منه أي حاجة وأتأخر عليه بالعكس وكان هو الأب المثالي، متفهم أوي وحنين بشكل مبالغ فيه، وهو شخص عايش للآخرين مش بيعمل حاجة لنفسه خالص، وفقد أب طيب وحنين شيء قاسي وطريقة الوفاة كانت قاسية، وفي الغُسل كان بيضحك لدرجة أني افتكرته صاحي.

 

أحدث أعمال ريهام عبد الغفور 

 

تستعد الفنانة ريهام عبد الغفور لعرض مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم “كتالوج” والتي من المقرر عرضة خلال الأيام القليلة المقبلة، عبر منصة "نتفلكس".

 

يدور في إطار الإثارة والتشويق والرعب، في أواخر ستينيات القرن الماضي عبر 10 حلقات، وتجسد فيه شخصية زوجة تتعرض مع زوجها وابنيهما للعديد من المشاكل والصعوبات، ويحاولون التغلب عليها، إخراج وليد الحلفاوي.

 

أبطال مسلسل كتالوج 

 

مسلسل "كتالوج" من بطولة محمد فراج، ريهام عبدالغفور، بيومي فؤاد، سماح أنور، صدقي صخر، تارا عماد، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، ومن إخراج وليد الحلفاوي.

 

مسلسل ظلم المصطبة 

 

أما مسلسل ظُلم المصطبة والمقرر عرضه في رمضان 2025، فتشارك ريهام عبدالغفور في بطولته مع فتحي عبدالوهاب وإياد نصار، والعمل مكون من 15 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، ومن تأليف أحمد فوزي صالح وإخراج هاني خليفة.

 

ومن ناحية اخري، ارتبطت ريهام عبدالغفور بمسلسل "إجازة وضع" ويشاركها في بطولته الفنان محمد شاهين، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي، ومن إخراج محمود عبدالتواب، وايضا انتهت خلال الفترة الماضية من تصوير مسلسل كتالوج، الذي يجمعها بـ محمد فراج، ومن المقرر عرضه في سبتمبر المقبل، على منصة نتلفيكس العالمية.

مقالات مشابهة

  • سمسم شهاب: المهرجانات والذكاء الاصطناعي خطر كبير على الفن (خاص)
  • نقيب الموسيقيين: أغاني المهرجانات لا تمثل مصر
  • هدى المفتي أم أسماء جلال ؟.. ويجز يكشف حقيقة ارتباطه (صور)
  • ريهام عبد الغفور عن والدها: طريقة وفاته كانت قاسية.. وفي الغُسل كان بيضحك
  • سلمي عادل تطرح أحدث أعمالها الغنائية "إحنا يابني كنز"
  • سر تعرض ويجز للشائعات قبل طرح أغانيه.. قصة حب أم تعاون فني؟
  • حمزة نمرة يكشف عن موعد طرح أحدث أعماله الغنائية "استنوا شوية"
  • عودتني الدنيا.. شيرين عبد الوهاب تستعد لطرح أحدث أغانيها «صورة»
  • «استنوا شوية».. حمزة نمرة يكشف موعد طرح أحدث أعماله الغنائية| صورة
  • «كبرتوا الموضوع».. أحمد سعد يطرح أحدث أعماله من مسلسل ديبو