أعلنت بلدية الحراش، اليوم الأحد، عن ضخ مبلغ 2 مليار سنتيم، في خزينة النادي الهاوي، كإعانة للفريق قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

وكان رئيس النادي الهاوي لإتحاد الحراش مصطفى مقور، قد اجتمع مع الوالي المنتدب لدائرة اتحاد الحراش و رؤساء البلديات، الذين وعدوا بمنح الفريق الحراشي مبالغ مالية لبلوغ الأهداف.

إاب اضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/capt

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

بيان النصر.. النادي يؤكد التزامه بالحفاظ على هيبته ويرحب بدعم الجماهير

شهدت الساعات الأخيرة تزايدًا ملحوظًا في البحث والتساؤلات حول بيان النصر السعودي الأخير، الذي أصدره النادي يوم أمس الاثنين 16 سبتمبر 2024، حيث عبر البيان عن استنكار النادي لبعض التصرفات التي اعتبرها غير مقبولة، والتي ارتكبها عدد من المشجعين داخل غرفة ملابس الفريق، وذلك في ملعب الأول بارك.

بيان النصر

أكد بيان نادي النصر السعودي أن النادي دائمًا ما كان يرحب بجماهيره ومحبيه، كما كان يفتح أبوابه تقديرًا لدعمهم المستمر، ولكن مع ذلك شدد البيان على ما يلي:

في البداية نبه البيان إلى أن بعض التصرفات الأخيرة تشكل خرقًا للثقة ولا تعكس الاحترام الذي يستحقه النادي وكيانه. كما أشار البيان إلى أن النادي قد كلف إداراته المعنية بالتحقيق في هذه التصرفات واتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان حماية حقوق النادي. كذلك أكد النادي ببيانه أنه رغم هذه الحادثة الفردية ستظل أبواب النادي ومرافقه مفتوحة لكل من يحترم قيمه وكيانه الكبير. موقف نادي النصر

أكد بيان نادي النصر أن التصرفات الأخيرة لم تكن مجرد رد فعل عابر، بل تعكس التزام النادي بالحفاظ على هيبته واحترامه أمام جماهيره.، وفي هذا السياق إليك ما أعلنته الإدارة في البيان فيما يلي:

أوضحت الإدارة أنها ستتخذ خطوات فورية لحماية حقوق النادي على الصعيدين الأدبي والمعنوي والمادي. كذلك أكدت أن النادي لا يقتصر على معاقبة المسؤولين عن هذه التصرفات، بل يسعى أيضًا إلى تعزيز قيم الاحترام المتبادل. كما أشارت إلى أن هذه الجهود تهدف إلى ضمان استمرار ثقافة الاحترام المتبادل بين النادي وجماهيره. ردود الفعل الجماهيرية

من ناحية أخرى لقد قوبل البيان الرسمي بنجاح من جماهير نادي النصر ، والذين أعربوا عن دعمهم للنادي كما يلي:

أولاً أعربوا عن تأييدهم لموقف النادي الحازم في التصدي لأي تصرفات قد تضر بسمعة النادي أو تسيء إلى كيانه. بالإضافة إلى ذلك طالبوا بضرورة تشديد الرقابة على مرافق النادي لضمان عدم تكرار مثل هذه الحوادث في المستقبل.
Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • الأهلي النادي الأول في مصر الذي يستخدم الذكاء الاصطناعي
  • رسميًا.. الأهلي يعلن انتقال يوسف سيد عبدالحفيظ لهذا النادي
  • الأهلي يُهدي ممثل اليونيسيف قميص وعلم النادي
  • رسميا.. نجم الزمالك ينتقل إلى هذا النادي
  • بومرداس: استرجاع أكثر من 44 مليون سنتيم مزورة
  • مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد عن النادي
  • عاجل.. مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد عن النادي
  • بيان النصر.. النادي يؤكد التزامه بالحفاظ على هيبته ويرحب بدعم الجماهير
  • تفاصيل رد حسام وإبراهيم حسن على تهديدات النادي المصري
  • الذكاء الاصطناعي يدخل النادي الأهلي المصري