عربي21:
2024-09-18@11:07:54 GMT

مانشستر سيتي يستهل حملة لقب بفوز ثمين على تشيلسي

تاريخ النشر: 18th, August 2024 GMT

مانشستر سيتي يستهل حملة لقب بفوز ثمين على تشيلسي

استهل فريق مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوز ثمين على مضيفه تشيلسي 2-صفر اليوم الأحد في الجولة الأولى.

وافتتح النرويجي إرلينغ هالاند، الذي خاض مباراته الـ100 مع السيتي، التسجيل في الدقيقة 18 ثم جاء الدور على الكرواتي ماتيو كوفاسيتش الذي دّون هدفاً مميزاً ورائعاً في الدقيقة 84.



وغاب عن تشكيلة مانشستر سيتي الأساسية في هذه المباراة، لاعب الوسط المصاب رودري، إضافة إلى ثلاثي المنتخب الإنجليزي كايل ووكر وجون ستونز وفيل فودين الجالسين على مقاعد البدلاء، لكن ذلك لم يحرمه من تحقيق فوز ثمين.

Une victoire pour bien débuter la saison ???? pic.twitter.com/pI1hx3ib0E

— Manchester City (@ManCityFra) August 18, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية مانشستر سيتي تشيلسي تشيلسي مانشستر سيتي كرة القدم رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

تعرف على حكم قمة آرسنال ومانشستر سيتي

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي، حكم مباراة آرسنال ومانشستر سيتي ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي مانشستر سيتي ضد آرسنال يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر.

وكان مانشستر سيتي قد حقق فوزا صعبًا في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ضد برينتفورد بنتيجة هدفين لهدف، بينما فاز آرسنال ضد توتنهام بهدف مقابل لاشيء.

مايكل أوليفر حكمًا لقمة آرسنال ومانشستر سيتي بالبريميرليج

من المقرر أن يقود الحكم مايكل أوليفر مباراة قمة الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” بين مانشستر سيتي ضد نظيره فريق آرسنال.

ويتصدر فريق مانشستر سيتي جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 نقاط، بينما يحتل فريق آرسنال المركز الثاني برصيد 10 نقاط.

مقالات مشابهة

  • يوفنتوس يستهل مشواره في دوري الأبطال بفوز مثير على أيندهوفن
  • الريال يبدأ حملة الدفاع عن لقبه بفوز وليفربول يقسو على ميلان في عقر دياره
  • التحقيق في 115 تهمة يهدد مستقبل مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي
  • خطة مقترحة لـ أندية البريميرليغ للانتقام من مانشستر سيتي!
  • هل يستمر رودري مع مانشستر سيتي ؟
  • تعرف على حكم قمة آرسنال ومانشستر سيتي
  • الأهلي السعودي يستهل مشواره في دوري أبطال آسيا للنخبة بفوز ثمين على برسيبوليس الإيراني
  • بدء جلسة الاستماع لمانشستر سيتي في 115 اتهاما بانتهاك لوائح الدوري الإنجليزي
  • محمد كركوتي يكتب: سوق لندن و«مانشستر سيتي»
  • رأسية جابرييل تقود آرسنال لفوز ثمين على توتنهام في الديربي بالدوري الإنجليزي