بوابة الوفد:
2024-10-03@13:17:36 GMT

رئيس جامعة الفيوم يكرِّم مدير عام كلية الطب

تاريخ النشر: 18th, August 2024 GMT

شهد الدكتور ياسر مجدى حتاته احتفالية تكريم الدكتور عماد كمال الدين بسيونى مدير عام كلية الطب البشرى لبلوغه السن القانونية للمعاش وذلك اليوم الأحد  بمقر الكلية.

بحضور الدكتور عرفة صبرى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور  عاصم فؤاد العيسوى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة نجلاء الشربينى القائم بأعمال عميد كلية الطب، والدكتور عبد الحميد عبد التواب صبري رئيس جامعة الفيوم الأسبق، والدكتور خالد الخشاب عميد الكلية الأسبق، و أحمد رشاد أمين عام الجامعة، ووكلاء كلية الطب، وعدد من  عمداء الكلية السابقين، وأعضاء هيئة التدريس، ومديري العموم بالجامعة، وحشد من العاملين الإداريين بالكلية.

 

قدّم الدكتور ياسر مجدى حتاته الشكر للدكتور عماد كمال عن مجهوداته الكبيرة التى بذلها فى سبيل رفعة وتقدم كلية الطب حيث كان من العاملين المتميزين بالكلية منذ تأسيسها وتميز بالجدية والإتقان والدقة والمتابعة فى تأدية أعماله.

وأشار الدكتور عرفة صبري حسن إلى حرص إدارة الجامعة والكلية على تقديم الشكر عرفانًا بالمجهود الكبير والمسيرة الطويلة للدكتور عماد كمال الدين فى خدمة الكلية والجامعة.

وعبّر الدكتور عاصم فؤاد العيسوي عن خالص أمنياته بالتوفيق للدكتور عماد كمال الدين فى حياته القادم مع أسرته.

وفى كلمتها أكدت الدكتورة نجلاء الشربينى أن تكريم الدكتور عماد كمال الدين اليوم هو يوم للوفاء وتقديم الشكر لأحد كبار العاملين بالكلية ممن قدموا الكثير وضحو بأوقاتهم ومجهودهم فى سبيل تطور الكلية وتقدمها.

وعدّد الدكتور عبد الحميد عبد التواب الكثير من المواقف التي شهدت للدكتور عماد كمال الدين بالتفانى والإخلاص فى العمل خلال الفترة الأولى التى شهدت تأسيس الكلية واستكمال الكوادر العلمية والإدارية بها.

كما أكد الدكتور خالد الخشاب أن الدكتور عماد كمال الدين من الشخصيات المحبوبة الخدومة التى تقدم خدماتها حتى بدون أن يطلب منها ذلك، مثنيًا على الخبرات الكبيرة التى يمتلكها، ومتمنيًا أن يستمر عطاؤه واستثماره لسنوات خبرته الطويلة.

وقال  أحمد رشاد إن الدكتور عماد كمال من القيادات الإدارية التى تفخر الجامعة بمجهوداتهم خلال فترة عملهم مشيرًا إلى أنه قد اكتسب من العديد من الخبرات خلال فترة عملهم سويًّا بكلية الطب.

وفى نهاية الحفل قدم الدكتور عماد كمال الشكر لكل من حضر الحفل معربًا عن  سعادته بالتكريم والحضور والكلمات الرقيقة الصادقة ومقدمًا الشكر لعائلته لتحملها معه الكثير من مصاعب العمل التى واجهته خلال مسيرته المهنية.

IMG-20240818-WA0063 IMG-20240818-WA0062 IMG-20240818-WA0059 IMG-20240818-WA0058 IMG-20240818-WA0060

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة تكريم الفيوم مدير عام كلية الطب کلیة الطب IMG 20240818

إقرأ أيضاً:

كلية الطب جامعة المنصورة تجدد اعتماد شهادة الأيزو في الصحة المهنية

أعلن الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المنصورة، اليوم الأربعاء ٢ أكتوبر ٢٠٢٤، حصول كلية الطب جامعة المنصورة على شهادة اعتماد الأيزو رقم ٤٥٠٠٠١:٢٠١٨ في إدارة السلامة والصحة المهنية ISO 45001:2018 "Occupational health& safety management (OH&S)"

 و ذلك عقب زيارات الجهة المانحة، والقيام بجولة مكثفة للمراجعة بجميع الأقسام والمبانى بالكلية للتأكد من قيام جميع الوحدات باتباع قواعد وإجراءات الجودة المطلوبة، وتعليمات السلامة والصحة المهنية، وكذلك مراجعة نظم ووثائق الجودة داخل الكلية.

وكانت كلية الطب قد بدأت فى إجراءات التأهيل للحصول على شهادة الجودة في السلامة والصحة المهنية تنفيذا للخطة الإستراتيجية لجامعة المنصورة، فيما يخص توفير بيئة عمل آمنة وسليمة لجميع العاملين والطلاب، واعتماد  الإجراءات والسياسات التي تضمن الحفاظ على صحتهم وسلامتهم، وذلك في مجالات: التعليم الطبي، الإبتكارات الطبية، والخدمات المجتمعية، وقد أشادت الجهة المانحة بإدارة الكلية، وحرصها على الالتزام بالنظم والقواعد من أجل توفير بيئة صحية وآمنة تلبى أقصى درجات الرضا والراحة والأمان للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية.
و من جانبه توجه الأستاذ الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس الجامعة بالتهنئة لإدارة كلية الطب، ولجميع العاملين من أعضاء هيئة التدريس والكادر الإدارى على هذا الإنجاز والنجاح الكبير، مؤكدًا على أن هذا الإعتماد هو بمثابة توكيد لجودة الإجراءات المتبعة لتأمين وسلامة بيئة العمل.
و أشار إلى أن كلية الطب كانت قد حصلت العام الماضي على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد للمرة الثالثة على التوالي، بعد التحقق من جودة مخرجات البرامج الدراسية بالكلية، وضمان الجودة فى أساليب الأداء والإجراءات الإدارية بالكلية، والتميز فى البحث العلمي، وتبنى المعايير التى تتوافق مع الاحتياجات التنموية للمجتمع، ومطابقة قوائم ممارسات الاعتماد وفقًا لمعايير الهيئة.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة الفيوم: زيادة قدرة المستشفيات ل900 سرير
  • كلية الطب جامعة المنصورة تجدد اعتماد شهادة الأيزو في الصحة المهنية
  • بتكلفة 70 مليون جنيه.. رئيس جامعة سوهاج يفتتح مبنى معامل مركزية بكلية الطب
  • رئيس جامعة الفيوم يتفقد عددًا من كليات الجامعة
  • رئيس جامعة الفيوم يطمئن على انتظام الدراسة بالكليات
  • رئيس جامعة الفيوم يتفقد عددًا من الكليات
  • نائب رئيس جامعة الأزهر يشيد بجهود كلية الزراعة في رفع تصنيف الجامعة
  • رئيس جامعة بني سويف يجتمع برؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس
  • كلية الطب البيطري جامعة قناة السويس تحتفل باليوم البيئي
  • مجلس أمناء جامعة مصر للمعلوماتية يعين الدكتور أحمد حمد نائبًا للرئيس