قال عبد اللطيف منيع، لاعب المصارعة الرومانية، إنه خلال جولته اليوم في العلمين مع زملائه لم يشعر بأي فرق بين بطل حقق ميدالية في الأولمبياد وآخر حقق مراكز مشرفة، قائلًا: «إحنا بنتحرك للأحسن، مصر تستحق الأفضل والأحسن وأن نقاتل من أجلها في كل المجالات».

وتابع «منيع»، خلال مؤتمر صحفي بمدينة العلمين الجديدة نقلته قناة «اكسترا نيوز»: «الحمد لله على نعمة الوطن، أنا بحب بلدي جدًا وبفرح لزملائي لتحقيق البطولات والميداليات»، موجهًا الشكر للشركاء في دعم ومساندة الرياضيين بداية من الرعاة.

ووجّه الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي على دعمه المتواصل للرياضة والرياضيين، موضحًا أن الرئيس أكد أن الرياضة أمن قومي ومهمة جدًا، وهي مكسب دائمًا للجميع وتجعلك قادرا على حماية نفسك وفي جميع الحالات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العالم عالمين مدينة العلمين الجديدة

إقرأ أيضاً:

«حماة الوطن» يكرم الكوادر الحزبية الأكثر تميزا

أكد الدكتور أحمد العطيفي، أمين تنظيم حزب حماة الوطن، الأمين العام المساعد، أن الاحتفالية التي شهدها أمس الفريق جلال الهريدي، رئيس الحزب، وبحضور المستشار محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، ولفيف من القيادات الحزبية، شهدت تكريم عددا من الكوادر والوحدات الحزبية، تقديرا لجهودهم المستمرة خلال الفترة الماضية.

وقال العطيفي: أمانة التنظيم كانت حريصة على تكريم الوحدات والأمانات الأكثر تميزا، ونجحت في تنفيذ رؤية الحزب، من خلال التواجد بين الجماهير وتلبية متطلباتهم، وبما يتسق مع رؤية الدولة.

وأوضح أن اختيار المكرمين الأكثر تميزا كان قائما في الأساس على مبدأ تنفيذ الرؤية الشاملة لحزب حماة الوطن، وكذلك تقديم الخدمات للمواطنين من خلال الفعاليات المختلفة على مستوى الجمهورية.

«حماة الوطن» يكرم الكوادر الحزبية الأكثر تميزا

وأشار العطيفي، إلى أن المنافسة كانت قوية بين الأمانات المختلفة، لاسيما وأن جميع كوادر الحزب كانت حريصة كل الحرص على تنفيذ السياسة والرؤية العامة، بما يحقق تطلعات الدولة المصرية، بتخفيف الأعباء عن المواطنين.

وتابع أمين تنظيم حزب حماة الوطن: هدفنا من التكريم تحفيز وتشجيع جميع أعضاء الحزب على استمرار العطاء، وتنفيذ الرؤية العامة، لتحقيق الانتشار المطلوب في كافة ربوع الجمهورية.

ونظم أمس حزب حماة الوطن، حفل توزيع جوائز الفائزين بالموسم الأول من مسابقة التميز التنظيمي، والاحتفال بالمولد النبوي الشريف، من داخل قلعة صلاح الدين الأيوبي.

الدكتور أحمد العطيفي أمين تنظيم حزب حماة الوطن

واستعرض الدكتور أحمد العطيفي، أمين التنظيم، الأمين العام المساعد، تفاصيل المسابقة والتي استهدفت تكريم عدد من الكوادر الحزبية عن الجهود التنظيمية في تقديم أفضل خدمات للمواطنين من خلال الفعاليات المختلفة.

وشهد الحفل قيام اللواء أحمد العوضي، النائب الأول لرئيس الحزب، اللواء طارق نصير، الأمين العام، بتكريم الفائزين بالمسابقة، وعددهم 225 مكرما، يمثلون 15 أمانة محافظة، 51 أمين مركز وحي، و15 وحدة حزبية، وعدد من الكوادر الحزبية المتميزة في الأمانات النوعية المختلفة.

اقرأ أيضاًحماة الوطن ينظم حفل للفائزين بمسابقة التميز التنظيمي واحتفالية المولد النبوي

«حماة الوطن» يرفض محاولات نتنياهو بتجاوز الخطوط الحمراء في حق مصر

مقالات مشابهة

  • مختار جمعة يوجه الشكر للسيسي: "سر يا ريس على بركة الله ونحن جنودك"
  • مقرب من بن زايد معلقاً على الصاروخ الفرط صوتي اليمني.. “إسرائيل” تستحق أن تدفع ثمن توحشها
  • الشؤون الإسلامية توجه بتخصيص خطبة الجمعة عن نعمة الأمن في المملكة وجه وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، اليوم الاثنين، خطباء الجوامع بعموم مناطق المملكة، بتخصيص خطبة الجمعة المقبلة يوم 17 ربيع الأول 144
  • ليلى عبداللطيف تحتفل بمولد حفيدها الأول .. صور
  • هشام حنفي: كولر يستحق التحية وربيعة الأفضل وإمام عاشور يمتلك أفضل من ذلك
  • «حماة الوطن» يكرم الكوادر الحزبية الأكثر تميزا
  • أحمد زاهر "أفضل ممثل" في عام 2024
  • نبوءة مثيرة للعرافة ‘‘ليلى عبداللطيف’’ بشأن مباراة السوبر الأفريقي في السعودية: هذا النادي سيحقق فوزًا ساحقًا
  • لقطة جميلة تستحق التأمل
  • أحمد خالد حسانين يوجه الشكر للاعبي الزمالك بعد الفوز على الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ 32 بالكونفدرالية الإفريقية