كشف أحمد الجندي، لاعب الخماسي الحديث صاحب الميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024، تفاصيل تحقيقة الإنجاز العالمي، قائلا: «أضع هدفا كبيرا لنفسي، مثل ذهبية الأولمبياد، ولكي أحقق هذا الهدف؛ كان لا بد من وضع أهداف أصغر أحققها».

صلاح لـ أحمد الجندي: انت "نمبر وان" والأخير يرد: الملهم محمد الإتربي: ذهبية أحمد الجندي حفظت وجه مصر في أولمبياد باريس 2024

وأضاف أحمد الجندي، في مؤتمر صحفي من مدينة العلمين الجديدة، على هامش مهرجان العلمين، أذاعته قناة «إكسترا نيوز»: «كل إنجاز أحققه على طريق الإنجاز الكبير؛ يجعلني متحفزا لتحقيق الإنجازات، أي أننا نتحدث عن خطوات على سلم، نسقط أحيانا ونقف في أحيان أخرى».

وتابع أحمد الجندي: «في آخر 3 سنوات، أصبت بخلع في الكتف 3 مرات، كانت آخرها قبل الأولمبياد بشهر ونصف، ولم أستطع استكمال منافسات بطولة العالم للسلاح؛ بسبب إصابتي بخلع في الكتف، ولكن مع الجهاز الطبي والمدربين، سهَّلوا عليّ الأمور كثيرا، ولم نفز بالميدالية الذهبية فقط، ولكن كسرنا الرقم العالمي الأولمبي».

وأردف أحمد الجندي: «العلاقة مع الله، والعلاقة مع الأهل، أمران مهمان للغاية من أجل تحقيق النجاح، وهناك شخصية البطل، فيجب أن يكون صبورا ويركز في كل ما يفعله».

محمد صلاح يهنيء أحمد الجندي

حرص الدولي محمد صلاح نجم منتخب مصر ولاعب ليفربول الإنجليزي، على تقديم التهنئة البطل المصري أحمد الجندي بعد فوزه بذهبية دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وحقق الجندي الميدالية الذهبية في منافسات الخماسي الحديث رجال بالإضافة لتحقيق الأولمبي العالمي بـ الوصول إلى 1555 نقطة وهي الميدالية الثانية بعدما حصد الفضية في طوكيو 2020.

كتب محمد صلاح تعليق على منشور الجندي عبر حساب الأخير على موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام": "رقم واحد" مع وضع رموز تعبيرية مثل القلب ورمز القوة، قبل أن يرد عليه الأخير بـ "الملهم، والقدوة، والأيقونة".


وكان الجندي عاد إلى القاهرة أمس الإثنين، مع البعثة المصرية المشاركة في أولمبياد باريس 2024، والتي شهدت حصد محمد السيد الميدالية البرونزية في السلاح، وسارة سمير بفضية رفع الأثقال.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد الجندي الميدالية الذهبية أولمبياد باريس محمد صلاح بوابة الوفد المیدالیة الذهبیة أحمد الجندی باریس 2024

إقرأ أيضاً:

محمد رشوان يكشف تطورات قضية أحمد فتوح لاعب الزمالك

أكد محمد رشوان المحامي بالنقض، أن القرار الصادر بالإفراج عن أحمد فتوح صادر من "القاضي الموضوعي" والنيابة العامة دورها انتهى بإحالة القضية إلى محكمة الجنايات، وتم استكمال الطلبات الإجرائية والمحكمة "معصوبة العينين" تحقق العدالة.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "محامي فتوح طلب استدعاء الطبيب الشرعي لمناقشته حول كيفية حدوث تلك الحادثة، حتى يتضح الحقيقة كاملة، وسيقوم هيئة الدفاع بتوجيه ما يشاء من الأسئلة، والمحكمة سيكون لديها استيضاح الحقيقة كاملة".

وأضاف: "الانفراجة بدأت منذ تعزية نادي الزمالك، وحدثت بعض الجلسات، ولكن هذه الامور لا علاقة لها بجلسة المحاكمة، وسيكون أحمد فتوح حاضرًا أو المحامي يحضر بتوكيل عنه، سلطة قاضي الموضوع له الأحقية الكاملة في تحديد كل الأمور، وسوف يتم الاستماع لكل المرافعات".

وواصل: "القاضي منح فرصة للتصالح مع أهل المتوفي، وإذا تم ترضية أسرة المجني عليه، قد يكون هناك تقدير من جانب المحكمة لذلك.. واللاعب أمامه فرصة خلال الشهر الجاري من أجل الوصول لحلول مرضية".

وزاد: "استدعاء الأطباء الشرعيين وبعض المسئولين للمحكمة من اجل استيضاح الحقائق، وسوف يتم توجيه الاسئلة حول بعض الأمور الطبية الخاصة باللاعب".

وأكمل: "يجوز لـ أحمد فتوح الاستئناف على حكم أول درجة، ووفقا للقانون، والمحكمة في الجلسة المقبلة سوف تستمع للشهود، وإذا وجدت المحكمة أن الامور لم تأخذ وقت طويل، وقد تطلب من هيئة الدفاع ان يتم الترافع في نفس الجلسة، ولكن إذا أخذت تلك الأمور فترة طويلة قد يتم تأجيل الأمر لجلسة آخرى للنطق بالحكم".

مقالات مشابهة

  • خاص... حسن الخلعي يكشف لـ "الفجر الفني" كواليس مسلسل "حياة أو موت"
  • محمد رشوان يكشف تطورات قضية أحمد فتوح لاعب الزمالك
  • ناتشو يكشف كواليس قرار رحيله عن ريال مدريد
  • أحمد بن محمد يفتتح الدورة الـ 30 للمؤتمر والمعرض العالمي لأنظمة النقل الذكية 2024
  • معتصم النهار يكشف كواليس تعاونه مع نور علي بـ «لعبة حب»: كنت بحب استفزها كتير لهذا السبب
  • «معايا نمر».. محمد أنور يشارك كواليس مسلسل «ديبو»| فيديو
  • مصر تحصد الميدالية الفضية في البطولة الدولية لكرة القدم للصحفيين والإعلاميين بليتوانيا
  • كنت هروح فيها.. محمد أنور يكشف كواليس مشهد الأسد من ديبو
  • صلاح عبدالله يتحدث عن أهم أعماله الفنية
  • “خسر بمصارعة ذراع أمام سارة سمير” .. السفير الفرنسي يحتفي بأبطال مصر بأولمبياد باريس 2024