قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثالثة، بالسجن المشدد 6 سنوات على سائق، لاتهامه بحجز نجلته وتعذيبها حتى الموت، إثر علمه بوجود علاقة عاطفية بين نجلته وشخص بدائرة مركز الخانكة في محافظة القليوبية.

وتضمن أمر الإحالة في القضية إلى محكمة الجنايات أن المتهم ويدعى «أحمد ص ع أ» 35 سنة سائق قام في غضون شهر سبتمبر 2023 بحجز الطفلة المجنى عليها «س ا ص» بأن قام بتكبيلها واحكم وثاقها باستخدام أداه «حبل» وكمم فاهها باستخدام أداة «غطاء رأس حريمي» وشل مقاومتها متعديا عليها بالضرب.

 وقام بتعذيبها بدنيا مستخدما في ذلك أداة «جنزير مغطى بالبلاستيك» فأحدث ما بها من إصابات أودت بحياتها والموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق على النحو المبين بالتحقيقات.

وأضاف أمر الإحالة أنه أحرز مخدر«حشيش» بقصد التعاطي وأحرز أدوات «حبل»، وغطاء رأس حريمي، وجنزير مغطى بالبلاستيك «مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ت محكمة جنايات بنها سجن المشدد محكمة الجنايات الصفة التشريحية محافظة القليوبية الجنايات محكمة جنايات بنها تقرير الصفة التشريحية الحملة الميكانيكية مركز الخانكة السجن المشدد 6 سنوات

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة المتهم بقتل صديقه لخلافات مالية فى الفيوم لـ أكتوبر المقبل

قررت محكمة جنايات الفيوم، المنعقدة اليوم السبت، برئاسة المستشار إيهاب جمال محمد عبد الحكيم، وعضوية المستشارين خالد محمد عبد السلام، ومحمد محمد الحلواني، ومحمد أسامة الصاوي، ووكيل نيابة حاتم مجدي عبد الله، تأجيل أولي لسات محكمه المتهم "أحمد إ م" 31 عامًا، في التهم المنسوبة إليه بقتل صديقه "فارس ت" إلى جلسة الأول من أكتوبر القادم، وذلك للاستماع إلى مرافعة هيئة الدفاع عن المتهم.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما استقبلت مشرحة مستشفى الفيوم العام، جثة شاب يدعى "فارس ت" في العقد الثالث من العمر، الذي لقي مصرعه على يد صديقه طعنًا بالسكين بسبب خلافات مالية بمنطقة الصوفي بمدينة الفيوم.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثان الفيوم برئاسة المقدم حسين هاشم رئيس مباحث القسم وتبين من خلال المعاينة الأولية وفاة الشاب "فارس ت" في العقد الثالث العمر طعناً بالسكين.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الجاني يدعي "أحمد إ م" 31 سنة، وتبين ان مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلافات ماليه، بحي الصوفي بدائرة القسم شرطة ثان الفيوم، وقام المتهم بتسديد عدة طعناه للمجني عليه، واعترف المتهم بأنه لم يكن يقصد قتله، ولكن الغضب أعمى بصيرته وتملك الشيطان منه فقام بتسديد عديدة طعنات للمجني عليه حتى أراده قتيلًا في الحال، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف النيابة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق وأحالت الواقعة إلي محكمة الجنايات.







مقالات مشابهة

  • تأجيل استئناف سائق أوبر المتهم بالتعدى على فتاة مدينة نصر على حكم سجنه 15 سنة
  • تأجيل محاكمة 12 متهما بـرشوة وزارة الرى إدارياً
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق إدارياً
  • تأجيل إعادة محاكمة متهم بالانضمام لجماعة إرهابية بالبدرشين
  • للمرافعة.. تأجيل محاكمة 37 متهما بخلية داعش سيناء
  • تأجيل محاكمة المتهم بدهس عامل دليفري في سموحة بالإسكندرية الشهر المقبل
  • تأجيل محاكمة 37 متهما بقضية خلية التجمع لجلسة 1 ديسمبر المقبل
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل صديقه لخلافات مالية في الفيوم
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل صديقه لخلافات مالية بالفيوم
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل صديقه لخلافات مالية فى الفيوم لـ أكتوبر المقبل