بوابة الوفد:
2024-09-17@11:32:24 GMT

استمرار حبس عاطل طعن طالبًا بسبب خلافات الجيرة

تاريخ النشر: 18th, August 2024 GMT

أصدر قاضي المعارضات بالجيزة، قرارًا بتجديد حبس عاطل طعن طالب بسبب خلافات الجيرة في بولاق الدكرور بالجيزة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

انتقلت النيابة العامة لموقع حادث طعن عاطل لطالب في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور غرب محافظة الجيزة.

 

كلفت النيابة العامة بالجيزة الطبيب الشرعى بتوقيع الصفة التشريحية على الجثة، لبيان سبب الوفاة وبيان ما بها من إصابات، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

 

كما أمرت النيابة العامة بفحص الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة.

 

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قاضي المعارضات بولاق حبس التحقيقات النيابة مدینة نصر

إقرأ أيضاً:

ضبط شخصين بتهمة الاتجار بالحشيش المخدر في بنغازي

الوطن| متابعات

في إطار جهود مدير أمن بنغازي اللواء أحمد الشامخ لمكافحة آفة المخدرات، قامت تحريات مركز شرطة رأس إعبيدة بعملية ناجحة أدت إلى ضبط شخصين متلبسين بتهمة الاتجار بمادة الحشيش المخدر.

وفقًا لتعليمات مدير الأمن، قام رئيس مركز شرطة رأس إعبيدة بوضع خطة استراتيجية تستهدف القضاء على ظاهرة الاتجار بالمخدرات.

خلال عملية تجوال التحريات ضمن نطاق الاختصاص في منطقة بن يونس، لاحظ أعضاء التحريات شخصين مشبوهين. وعند محاولة الاقتراب منهما، قام الشخصان بمحاولة الهرب، إلا أن أعضاء التحريات تمكنوا من ضبطهما بعد مطاردتهما.

وتم العثور على كمية من مادة الحشيش المخدر بحوزتهما. بعد الانتقال بهما إلى مركز الشرطة، اعترفا بما نُسب إليهما من تهم. تمت إحالة الشخصين إلى جهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية لمتابعة الإجراءات القانونية اللازمة ضدهما.

مقالات مشابهة

  • نهلة الصعيدي: 10 آلاف طالب يدرسون على منح الأزهر
  • تجديد حبس عاطل 15 يوما بتهمة قتل شقيقه فى مدينة نصر
  • استمرار حبس عاطل لحيازته مخدري الآيس والبودر في كرداسة
  • ضبط عامل أطلق الرصاص على شخصين بسبب خلافات الجيرة بدار السلام
  • خلافات أسرية..حبس عاطل قتل نجل عمه وأصاب سيدة خلال مشاجرة في أوسيم
  • بسبب «كيس زبالة».. مقتل شاب على يد عاطل وإصابة شقيقه شرق الإسكندرية
  • قرار من النيابة بشأن طالب دهس موظفا بالأوتوستراد
  • مصرع شاب وإصابة سيدة في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بمنطقة إمبابة
  • النيابة العامة تعاين حادث مقتل طالب كلية التربية بالإسكندرية
  • ضبط شخصين بتهمة الاتجار بالحشيش المخدر في بنغازي