في زيارته الأولى إلى مصر، أبدى نجم لاكازا دي بابيل الأسباني إنريكي أرسي دهشته وإعجابه بالشارع التاريخي والحضاري في القاهرة، شارع المعز وأعرب أرسي عن اندهاشه بازدحام الناس والسيارات في الشارع، مشيدًا بضيافة الشعب المصري وسرعة استجابتهم لأسئلته عن المعالم التاريخية ، كما أبدّي إعجابه بالمساجد والمآذن الأثرية.

و زار أرسي الأهرامات، حيث أمضى وقتًا طويلاً في التساؤل عن وزن الحجارة الضخمة وكيفية نقلها إلى أماكنها. وأعرب عن إعجابه بركوب الجمال، مشيدًا بشرح المرشدين السياحيين المصريين للحضارة المصرية القديمة.

كما طلب أرسي من الشركة المنتجه تجهيز جوله في مطاعم  لاكلات مصريه  منها الطعميه والفول والكشري ويجري حاليا تجهيز زيارته لمطعم كشري شهير بمنطقة وسط البلد 

وأشار أرسي إلى رغبته في تعلم اللغة العربية، لتمكينه من التواصل بشكل أفضل مع المنتجين المصريين. كما أكد على تعاقده مع المنتج المصري محمد عماد لإدارة أعماله في الشرق الأوسط، بهدف تحقيق انتشار وشهرة أكبر في المنطقة العربية.

وأعرب المنتج محمد عماد عن امتنانه للدكتور عماد المصري من مكتب وزير السياحة، لتسهيله رحله ارسي إلى الأهرامات. وسيشارك أرسي في بطولة فيلم مصري كوميدي أكشن، بمشاركة نخبة من النجوم المصريين.

موسم حصاد الكاكا

وتأتي زياره إنريكي أرسي إلي مصر للتصوير في فيلم "موسم حصاد الكاكا " حيث يجسد  دور "الجوليادور"، وهو رجل مافيا إسباني أربعيني من أخطر رجال المافيا. 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي أكشن، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم المصريين، مثل محمد ثروت، ومحمود حافظ، وحمزة العيلي، وسليمان عيد، وسامي مغاوري، وويزو، ونجيب بلحسن، ومحمد عبدالعظيم.

الفيلم من إنتاج شركتي "كلاكيت للفنون" و"وان هاندريد ميديا بروداكشن" للمنتجين  لمحمد عماد وأركان الشيباني ومحمد الكومي، والفيلم من تأليف محمد عماد، وإخراج معتز حسام.

ويأتي انضمام النجم العالمي إنريكي أرسي، الذي حقق شهرة واسعة بدوره في مسلسل "لاكازا دي بابيل" على منصة نتفليكس، ليضيف بعدًا جديدًا وحضورًا متميزًا للفيلم المصري المنتظر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إنريكي أرسي الأهرامات شارع المعز وسط البلد محمد عماد

إقرأ أيضاً:

ولي العهد السعودي يشيد بدور المصريين في النهضة الحالية للمملكة

استقبل محمد بن سلمان، ولى العهد السعودي، رئيس مجلس وزراء المملكة العربية السعودية، مساء اليوم بالعاصمة السعودية الرياض، الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، لبحث عدد من الملفات ذات الاهتمام المشترك، وذلك بحضور أحمد كجوك، وزير المالية، والمهندس حسن الخطيب، وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، والسفير أحمد فاروق، سفير مصر لدى الرياض، فيما حضر اللقاء من الجانب السعودى كل من: الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله، وزير الخارجية، والدكتور عصام بن سعيد، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء لشؤون مجلس الشورى، والدكتور ماجد القصبى، وزير التجارة، والمهندس خالد الفالح، وزير الاستثمار، ومحمد الجدعان، وزير المالية، وياسر الرميان، محافظ صندوق الاستثمارات العامة، والسفير صالح الحصينى، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر.

وأعرب محمد بن سلمان عن تطلعه لزيارة مصر فى أقرب فرصة ممكنة ومقابلة الرئيس السيسى.

وتناول ولى العهد السعودى جهود المملكة العربية السعودية فى تنفيذ رؤية 2030. وأشاد الأمير محمد بن سلمان بالدور المهم الذى تلعبه العمالة المصرية فى النهضة الحالية التى تشهدها المملكة، متوقعا زيادة هذه الأعداد فى الفترة المقبلة.

وخلال اللقاء، أعلن ولى العهد السعودى عن قيامه بتوجيه صندوق الاستثمارات العامة السعودى للقيام بضخ استثمارات فى مصر بإجمالى 5 مليارات دولار كمرحلة أولى. وأعرب عن تطلعه لعقد الاجتماع الأول للمجلس التنسيقى بين الجانبين، خلال شهر أكتوبر المقبل، بعد التنسيق بين الجانبين.

وثمن الجهود المبذولة لحل مشكلات المستثمرين السعودية خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أهمية تسوية النزاعات التجارية المتبقية الخاصة بالمستثمرين السعوديين، بما يشجع على المزيد من الاستثمار السعودى فى مصر.

كما أكد محمد بن سلمان أهمية الربط الكهربائى بين مصر والمملكة، معربا فى هذا الشأن عن تطلعه لتقديم المزيد من التسهيلات اللازمة للشركات العاملة فى مجال الطاقة الجديدة والمتجددة فى مصر.

وتناول ولى العهد السعودى الجهود التى تبذلها المملكة العربية السعودية بالتعاون مع مصر فى احتواء الأزمات الإقليمية، سواء الحرب فى قطاع غزة أو اليمن أو أمن الملاحة فى البحر الأحمر، مؤكدا توافق الرؤى فى مختلف هذه الملفات.

وفى هذا الصدد، أعرب محمد بن سلمان عن دعمه للجهود المصرية فى التوصل لوقف إطلاق النار فى غزة، مؤكدا أهمية دور كل من مصر والسعودية فى خدمة القضايا العربية.

اقرأ أيضاًولي العهد السعودى ورئيس وزراء بولندا يبحثان سبل تعزيز آفاق التعاون الثنائي في مختلف المجالات

في اجتماعه اليوم برئاسة مدبولي.. مجلس الوزراء يوافق على 9 قرارات

بسبب خفض إنتاج النفط.. البيت الأبيض يلوح بفرض عقوبات ضد السعودية

مقالات مشابهة

  • اليوم.. بلينكن يزور مصر للمشاركة في رئاسة افتتاح الحوار الاستراتيجي المصري
  • اليوم.. بلينكن يزور مصر للمشاركة في رئاسة الحوار الاستراتيجي المصري الأمريكي
  • محمد عبدالله: مباريات القمة مولد النجوم الجدد.. وهذه رسالتي لجوميز
  • ولي العهد السعودي يشيد بدور المصريين في النهضة الحالية للمملكة
  • أحمد عبدالله لـ الوفد: صممت فستان سوسن بدر ليعكس نعومة أنوثتها
  • رمضان عبد المعز يوضح كيفية الاحتفال بالمولد النبوي | فيديو
  • الليلة.. عرض مسلسل «العودة» لـ شريف سلامة على CBC
  • رمضان عبد المعز: لن يدخل جميع الأنبياء الجنة قبل دخول سيدنا محمد
  • بعد عرض أولى حلقات مسلسل "ديبو".. محمد أنور يوجه رسالة لهؤلاء النجوم
  • لغز محير فوق الأهرامات.. هل الأقمار الصناعية تعطل أنظمة الاتصالات؟