أخبارنا المغربية ـــ ع. أبو الفتوح

في مباراة مثيرة ضمن الجولة الثانية من الدوري التركي الممتاز، تمكن الدولي المغربي يوسف النصيري من تسجيل أول أهدافه بقميص فنربخشه، في مواجهة مضيفه غوزتيبي. 

النصيري، الذي خاض مباراته الأولى كأساسي مع الفريق التركي، سجل الهدف الثاني من ضربة رأسية بديعة في الدقيقة 45+7 من الشوط الأول، ليضع فريقه في المقدمة بنتيجة 2-0، بعد أن افتتح زميله البوسني إيدين دزيكو التسجيل من ركلة جزاء قبل ذلك ب4 دقائق.

المباراة التي أقيمت على ملعب غورسيل أكسل، شهدت انتفاضة قوية من قبل غوزتيبي الذي قلص الفارق في الدقيقة 68، قبل أن يتعرض فريق المدرب البرتغالي جورجي مورينيو لصدمة في الدقيقة 90+5 عندما استقبل هدف التعادل، لتنتهي المباراة بنتيجة 2-2، علما أن النصيري خرج مستبدلا في الدقيقة 88.

بهذا التعادل، رفع فنربخشه رصيده إلى أربع نقاط من جولتين، بينما يتصدر غلطة سراي الترتيب برصيد كامل من النقاط. وتأتي هذه النتيجة بعد خيبة أمل كبيرة عاشها الفريق في دوري أبطال أوروبا، حيث أقصي من الأدوار التمهيدية على يد الفريق الفرنسي ليل.

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

بنزيما يسجل هاتريك والاتحاد يكتسح الوحدة بسبعة أهداف في الدوري السعودي

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في تحقيق الفوز أمام نظيره الوحدة، بنتيجة عريضة في إطار منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وفاز الاتحاد بسبعة أهداف مقابل هدف أمام نظيره الوحدة، في الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

أحداث مباراة الاتحاد والوحدة

افتتح التهديف، كريم بنزيما في الدقيقة 2 من صناعة ستيفن بيرجوين لصالح الاتحاد، فيما أضاف حسام عوار  الهدف الثاني في الدقيقة 13 من صناعة موسى ديابي.

وتمكن يوسف الأمين من تسجيل هدف تقليص الفارق لصالح الوحدة في الدقيقة 31، بينما أحرز فابينيو الهدف الثالث للعميد في الدقيقة 45+4 من صناعة موسى ديابي، لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

كواليس تحقيق الانضباط مع نجم بيراميدز بسبب شكوى الأهلي الدوري المصري بالنظام الجديد أم القديم في الموسم المقبل؟.. ثروت سويلم يُجيب

وفي الشوط الثاني، أحرز كريم بنزيما الهدف الرابع في الدقيقة 46 من صناعة ستيفن بيرجوين، فيما سجل فواز الصقور الهدف الخامس في الدقيقة 55، ثم أضاف صالح الشهري الهدف السادس في الدقيقة 87، وسجل بنزيما الهدف السابع في الدقيقة 89.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد اتحاد جدة إلى 9 نقاط محتلًا المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بينما توقف رصيد الوحدة عند4 نقاط محتلًا المركز الحادي عشر.

مقالات مشابهة

  • الدوري الإيطالي: تعادل جنوى مع روما 1-1
  • إعلام العدو: قصف تل ابيب دراماتيكي وغير عادي
  • بنزيما يسجل هاتريك والاتحاد يكتسح الوحدة بسبعة أهداف في الدوري السعودي
  • تعادل مثير يحسم مباراة الخلود ضد العروبة في الدوري السعودي
  • أليو ديانج يسجل هدفًا خرافيًا لـ الخلود ضد العروبة في الدوري السعودي «فيديو»
  • ميسي يسجل هدفا ويصنع آخر ويقود إنتر ميامي لفوز مثير في الدوري الأميركي
  • جلطة سراي يكتسح ريزا سبور بخماسية في الدوري التركي
  • هدف خيالي.. لاعب أستون فيلا يسجل أحد أروع أهداف الدوري الإنجليزي
  • التعادل يحسم ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي.. أبرزهم برايتون وإيبسويتش تاون
  • بولونيا يقلب تأخره إلى تعادل مثير مع كومو في الدوري الإيطالي